وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444 الشروط ورابط التقديم

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 19 نوفمبر, 2022 9:24
وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444 الشروط ورابط التقديم


وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444 الشروط ورابط التقديم سوف نتحدث كذلك عن كم رواتب موظفي الاحوال المدنية؟ والأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم في الوظائف وكيف اقدم على وظائف الاحوال المدنية للنساء ووظائف الاحوال المدنية نساء الرياض وكم مدة التدريب في الأحوال المدنية؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444 الشروط ورابط التقديم

تتضمن شروط القبول بـ وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444:
-أن تكون المتقدم حاملًة الجنسية السعودية.
-اذا كانت المتقدمة لـ وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444 متزوجة شرط أساسي أن يكون الزوج سعودي.
-ألا يقل عمر المتقدمة عن 25 سنة ولا يزيد عن 35 سنة.
-أن تكون المتقدمة لـ وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444 لم يسبق لها العمل في إحدي المؤسسات الحكومية.
-تقديم بطاقة هوية شخصية سارية وفعالة للمتقدمة لـ وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444.
-ألا يقل الطول عن 160 سم.
-حصول المتقدمة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

كم رواتب موظفي الاحوال المدنية؟

راتب الموظفة في المرتبة السادسة الدرجة الأولى في الأحوال المدنية يصل إلى 6065 ريال سعودي. الموظف في الدرجة الثانية في الأحوال المدنية يصل راتبه إلى 6370 ريال سعودي. راتب الموظف في المرتبة السادسة في الدرجة الثالثة يصل إلى 6675 ريال سعودي.

الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم في الوظائف

المؤهل الدراسي.
-صورة الهوية الوطنية.
-السيرة الذاتية موضحاً به (العنوان الوطني) للحصول على معلومات (العنوان الوطني) الخاص بك أو للتسجيل في العنوان الوطني (اضغط هنا).
ملاحظة:
-يجب تحديد الرغبة حسب المناطق وليس المحافظات، (منطقة الرياض، منطقة مكة المكرمة، منطقة المدينة المنورة، منطقة القصيم، المنطقة الشرقية، منطقة عسير، منطقة تبوك، منطقة حائل، منطقة الحدود الشمالية، منطقة جازان، منطقة نجران، منطقة الباحة، منطقة الجوف ).
-يجب إحضار أصل المؤهلات العلمية والعملية والهوية الوطنية وصورتين شخصية عند إجراء المقابلة الشخصية لمطابقتها مع السيرة الذاتية وسيتم استبعاد أي طلب مخالف لما دون فيها.
-الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية وموافقة الجهة المعنية علماً بأن البدء في الاجراءات واستكمال الطلبات عبر على الرابط الإلكتروني والمقابلة الشخصية لايعتبر قبول للوظيفة.
-يجب معادلة ومصادقة الشهادات الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم.
-التقديم لحملة الشهادة الثانوية فأعلى.

كيف اقدم على وظائف الاحوال المدنية للنساء

للتقديم علي وظائف الاحوال المدنية للنساء كل ما يجب عليك فعله هو التوجه الي موقع وكالة الاحوال المدنية عبر الرابط http://ahwal.gov.sa والبحث عن اعلانات الوظائف الشاغرة الجديدة بوكالة الاحوال المدنية.
ويمكنك التقديم علي وظائف الاحوال المدنية للنساء من خلال البريد الالكتروني الموضح أدناه حيثُ خصصت الادارة العامة للأحوال المدنية بالمملكة بريدا مخصصا لأستقبال طلبات الراغبين في الانضمام الي الادارة (job@ahwal.gov.sa).
وبعد ذلك يتم تحديد موعد المقابلات الشخصية للسادة المقبولين من الرجال والنساء الذين سوف تعلن نتائجهم من خلال بوابة أبشر للتوظيف.

وظائف الاحوال المدنية نساء الرياض

-العمل في استخراج وثائق المواطنين السعوديين الرسمية مثل البطاقات الشخصية وجوازات السفر.
-العمل في تسجيل المواليد و الإحصاء الرسمي للمواطنين بالأحوال المدنية فى المملكة العربية السعودية.
-تم الإعلان عن العديد من الوظائف التي تخص النساء فى العديد من المنشآت ، ومن الأماكن التي أعلنت مؤخراً عن وجود وظائف نسائيه بها الأحوال المدنية بالمملكة العربية السعودية ، حيث تم الإعلان عن الوظائف المتاحة بها وعن الشروط اللازمة للتقدم حتي تتيح الفرصة للنساء بالتقديم فى أسرع وقت.

كم مدة التدريب في الأحوال المدنية؟

تفاجأت المتقدمات على وظائف الأحوال المدنية النسائية الذين تم قبولهن قبولا مبدئيا على وظائف في فروع الأحوال المدنية في العديد من المناطق والمحافظات بالمملكة بأن القبول النهائي مرتبط بأخذ دورة تدريبية لمدة فصلين في المقر الرئيسي للأحوال المدنية بالرياض ومن ثم توجه كل موظفة للجهة التي ستعمل فيها.



182 Views