وصفة لتكبير الشفايف بيوم واحد

كتابة رويدا الشامسي - تاريخ الكتابة: 23 مايو, 2021 4:30
وصفة لتكبير الشفايف بيوم واحد


وصفة لتكبير الشفايف بيوم واحد تكبير الشفايف بالكوب تكبير الشفايف بالخميرة تكبير شفايف مجربة كل ذلك في هذا الموضوع.

وصفة لتكبير الشفايف بيوم واحد

الوصفة الأولى: زيت جوز الهند
-إمزجي، في وعاء، ملعقتي طعام من زيت جوز الهند مع ملعقة وسط من زيت النعناع ورشتين من الزنجبيل المطحون ورشتين من الفلفل الأحمر المطحون.
-طبقي المزيج على شفتيك واتركيه لبضعة دقائق. وهكذا ستلاحظين أنهما أصبحتا أكثر امتلاءً وجمالاً.
ملاحظة مفيدة: يمكنك أن تحفظي المزيج في عبوّة محكمة الإغلاق، في مكان بارد.
الوصفة الثانية: زيت القرنفل
-إمزجي، في وعاء، ملعقتي طعام من زيت القرنفل مع ملعقة طعام من زيت الأفوكادو.
-طبقي المزيج على شفتيك واتركيه لبعض الوقت. وهكذا ستلاحظين الفرق، لا سيما أنّ زيت القرنفل يضفي حجماً إضافياً على شفتيك وأنّ زيت الأفوكادو يمنحهما اللون الوردي الأخاذ.
الوصفة الثالثة: القرفة أو النعناع البري الأساسي
إليك سرّ الجدات هذا: تتمتع كل من القرفة والنعناع البري بخصائص تمنح شفتيك حجماً إضافياً، لا سيما أنهما يعززان دفق الدم فيهما. ولكي تستفيدي من منافعهما، إمزجي القرفة المطحونة (أو النعناع البري) مع زيت نباتي تختارينه وطبّقي المزيج على شفتيك ثمّ افركيهما بواسطة فرشاة أسنان نظيفة وامسحيهما وستحصلين على شفتين منتفختين لفترة موقتة لكن من خلال طرق طبيعية وغير ضارة.

طرق تكبير الشفايف في المنزل

1- الفازلين والقرفة :
اخلطي الفازلين مع القرفة، واتركي المزيج يرتاح لمدة خمس دقائق، ثم ضعي الخلطه على شفتيكي، كرّري هذه العمليه بنتظام وستحصلين على نتيجة فعالة.
2- الفازلين وخميرة الحلويات وبودرة الحليب :
قومي بخلط ملعقة من الفازلين مع ملعقة من خميرة والحليب البودرة، ثم طبقي الخليط على شفتيكي قبل الذهب إلى النوم واغسليه في صباح اليوم التالي.
3- فرشاة الأسنان :
قومي بفرك شفتيك برفق باستخدام فرشاة جافة، ستساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وجعل شفتيك أكثر سلاسة، يمكنك أيضا تطبيق بعض العسل أو الفازلين على فرشاة الأسنان الخاصة بك.
4- سكر والماء :
اخلطي كمية قليلة من السكر والماء، بعد الحصول على عجينه، قومي بتدلكها على شفتيك، كرّري هذه العمليه مره واحده أسبوعين.
5- زيت النعناع :
قومي بخلط زيت النعناع مع الفازلين، واستخدامه يوميا ك بلسم الشفاه، وستحصلين على نتيجة رائعه خلال فتره وجيزه.
6- زيت جوز الهند والكاكاو وزيت اللوز :
اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع 1/3 ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو المذابة و 20 قطرات من زيت اللوز الحلو. قومي بتطبيق المزيج يومين، وستحصلين على نتيجة رائعه.
7- هلام الصبار :
هلام الصبار يساعد على علاج الخطوط الدقيقة، مما يجعل الشفاه جذابة، لديه أيضا قوة لإزالة الأوساخ وتوفير الرطوبة مما يتيح لك شفاه أكبر وأكثر ليونة، قومي بوضع هلام الصبار على شفتيكي واتركيه لمدة 20 دقيقه، ثم اغسليه.
8- عصير الليمون :
قومي بتدليك عصير الليمون على شفتيكي، لإزالة رقائق الجلد الميت والزيوت والأوساخ منها، واتركيه حتى يجف ثم اغسليه. هذا واحد من أفضل العلاجات للحصول على شفاه أكبر بشكل طبيعي.

نصائح للعناية اليومية بشفتيكِ

لا تلعقى شفتيكِ
لعق شفتيكِ أو لمسها له تأثير مباشر على بشرتك، فالكثير من النساء معتادة على لعق شفتيها فى الكثير من الأحيان معتقدة أن هذا يرطبها ولكن الحقيقة أنه يجعل المشكلة أسوأ فعندما تلعقى شفتيكِ قد تبدو رطبة لبعض الوقت ولكن بمجرد أن يتبخر اللعاب سيجعل شفتيكِ أكثر جفافًا وتقشرًا لأن اللعاب يحتوى على إنزيمات قاسية على شفتيكِ.
إزالة المكياج أمر لابد منه
من المهم أن تسمحى لشفتيكِ بالتنفس وليحدث هذا تأكدى من إزالة مكياج الشفاه قبل النوم. يمكنك ببساطة استخدام قطعة من القطن منقوعة فى مزيل المكياج لمسح أحمر الشفاه خاصة أن النوم بالماكياج يؤدى إلى تلف البشرة ويسبب الحساسية.
اشربى الكثير من الماء
التطبيق الموضعى لمستحضرات التجميل والعناية بالشفتين لن يوفر الرعاية الكافية لشفتيكِ ولكن لكى تكون رطبة من المهم أن تعتنى بها أيضًا من الداخل عن طريق زيادة كمية الماء التى تشربيها.
الحفاظ على ترطيبها
هناك احتمالات أن تجف الشفتين أثناء النوم لذلك تأكدى من ترطيب شفتيكِ قبل النوم باستخدام بلسم الشفاه أو الفازلين واتركيها طوال الليل ليجعلها ناعمة.
تقشير الشفتين
التقشير المنتظم لا يساعد فقط فى إزالة خلايا الجلد الميت من الشفتين ولكنه أيضًا يجعلها زهرية وناعمة بشكل طبيعى. ويمكنك تقشيرها بمنتجات طبيعية كاستخدام ملعقة صغيرة من الملح مع بضع قطرات من عصير الليمون وفرك الشفتين بحركة دائرية لمدة دقيقتين ثم غسلها بالماء العادى.

كيف تحصلين على شفاه ممتلئة وجذابة

١- التقشير
الشفاه بحاجة دائمًا إلى التقشير، لذا احرصي على تقشيرها بانتظام للتخلص من الخلايا الميتة والقشور المتراكمة عليها. لإعداد مقشر منزلي سريع، امزجي قليل من السكر مع العسل وزيت الزيتون، وادعكي شفتيك بالمزيج لدقائق. هذه الوصفة سوف تساعد على تتنشيط الدورة الدموية في بشرة الشفاه ومنح شفتيك حمرة طبيعية وملمسًا ناعمًا وحريريًا.
٢- مرطب الشفاه
مسحة واحدة أو اثنين من مرطب الشفاه تجعل شفتيك أكثر امتلائًا وجاذبية بطريقة سهلة وسريعة، ولا تنسي القيام بهذه الخطوة خاصة بعد تقشير الشفاه.
٣- قلم تحديد الشفاه
استخدام قلم التحديد من أسهل الطرق لزيادة حجم الشفاه، لكن عليك اختياره بلون مماثل تمامًا للون شفتيك (البيج أو الوردي) أو لون أحمر الشفاه الذي ستقومين بوضعه بعد ذلك. كل ما عليك فعله هو استخدام القلم في تحديد الخط الخارجي للشفاه أو رسم خطأ بمحاذاته قليلاً مع مراعاه دمج اللون مع أحمر الشفاه بعد ذلك.
٤- كونتور الشفاه
اهتمي بعمل كونتور للشفاه لضمان الحصول على شكل رائع لها خاصة بعد تحديدها بقلم الشفاه التقليدي، فيمكنك استخدام لون داكن من قلم الشفاه وعمل خطوط داخلية وخارجية لتصبح الشفاه أكبر. ولا تنسي بمزج قلم التحديد الفاتح والداكن باستخدام مرطب الشفاه.
٥- ملمع الشفاه
يتوافر بالأسواق مستحضر يسمي lip plumping gloss أو ملمع نفخ الشفاه، وهو يعزز لمعان الشفاه ويجعلها تبدو ممتلئة لفترة تدوم ستة ساعات. لا تبالغي فقط فى وضع الملمع حتى لا يكون مظهر شفتيك لزجًا ومنتقدًا.
٦- تجنبي أحمر الشفاه الداكن
الألوان الداكنة تساعد على تنحيف الشفاه على عكس الألوان الفاتحة والزاهية التى تعزز من حجم الشفاه. الدرجات الدافئة أيضا مثل البرتقالي والأحمر تجعل شفتيك أكثر امتلائًا.
٧- اختاري أحمر الشفاه النود
يعد أحمر الشفاه النود هو أفضل اختيار لأي امرأة ترغب في الحصول عل شفاه رائعة ومملئة بطريقة سهلة، فقط كل ما عليه فعل ههو تحديد الشفاه قبلها لضمان الحصول على شكل رائع مثل مدوني الموضة والمشاهير.



563 Views