هل يشتاق الرجل لصوت حبيبته

كتابة ساره الكلثم - تاريخ الكتابة: 7 أكتوبر, 2020 6:16
هل يشتاق الرجل لصوت حبيبته


هل يشتاق الرجل لصوت حبيبته، وتأثير صوت المرأة على الرجل، وأنواع النساء من أصواتهن وأفعال من الرجل تدل على الاشتياق، نتحدث عنهما بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

هل يشتاق الرجل لصوت حبيبته

بالفعل يشعر الرجل بالاشتياق الشديد لسماع صوت حبيبته بعد غياب طويل، وهناك أفعال تؤكد ذلك وهي:
1.إن شعرت أنت بأن هناك شخص تشتاق له وتُحب سماع صوته والحديث معه، ووجدته هو يُحاول الاتصال بك والاطمئنان عليك فهذا دليل على أنه يُبادلك نفس مشاعر الحب والاشتياق، فـ هل يشتاق الرجل لصوت حبيبته؟ نعم يشتاق الرجل لصوتها ولكل ما يخصها.
2.إن وجدت شخص يبذل أقصى جهده ليرى في عينيك نظرة السعادة فهذا شخص يُحبك ويشتاق لك.
3.إن علمت أن هناك شخص يسأل دائمًا عن أحوالك وأخبارك وأنه على أتم الاستعداد لتقديم يد العون والمساعدة في أي وقت، ولا يرجو أي شيء سوى الاطمئنان على أحوالك فتأكد بأن هذا الشخص يُحبك، ويشتاق لك.
4.إذا رأيت أن هناك شخص يُحاول أن يلتقي بك في جميع مناسباتك ولا يترك فرصة إلا ويلتقي بك في أي مكان، فتأكد أن هذا الشخص يكن لك مشاعر الحب والاشتياق.
5.إذا تم اللقاء بينك وبين هذا الشخص ستجد أنه يتتبعك بعيونه، ولا يبعد عينيه عنك، وسيظهر في نظراته كم الاشتياق لك، فمرآة المشاعر هي العيون.

تأثير صوت المرأة على الرجل

يوجد تأثير قوي لصوت المرأة على الرجل وخصوصاً من يكن لها مشاعر الحب، وذلك التأثير يكون كما يلي:
1.فصوت المرأة مما لا شك فيه له دور كبير في جذب انتباه الرجل إليها، خاصةً عندما تتحدث بصوت ناعم هادئ معه مما يدفعه للتأثر به دون أدنى شك.
2.تُعد الأصوات من أكثر المؤثرات على العقل والمشاعر والتي تجذب الرجل إلى المرأة بجانب جمالها الخارجي وشخصيتها.
3.ويعود سبب ذلك أن صوت المرأة يرمز إلى أنوثتها وعندما يصل صوت المرأة إلى أذن الرجل، يصل ذبذبات صوتها إلى الدماغ عبر أعصاب تؤثر على عقله ومشاعره.

أنواع النساء من أصواتهن

هل كنت تعلم أنه يمكن التعرف على المرأة من خلال صوتها، فلكل صون شخصية وهي تكون:
1.صاحبة الصوت العالي المشوش:

هي شخصية تُحب جذب الانتباه، غير أنها لا تركيز لديها على ما تقول أو ما تسمع.

2.صوت الناعم الواضح:

يدل على شخصية واثقة من نفسها لديها القدرة على أن تُعبر عن نفسها بوضوح أمام الأخرين، بالإضافة إلى أنها شخصية تتمتع بالراحة النفسية.

3. صاحبة الصوت الطفولي

يدل على أنها لا ترتاح في التعامل مع الأغراب.

4.المرأة التي تتحدث بسرعة:

يدل على أنها لا تشعر بالأمان.

أفعال من الرجل تدل على الاشتياق

هناك مجموعة من الأفعال التي تصدر من الرجل والتي يمكن ترجمتها على أنها مشاعر الاشتياق والحنين لحبيبته وهي تكون:
1. يشعر الرجل بالندم أيضًا بعد الفراق ويلوم نفسه بشدة لما وصل إليه الحال بينهم أدى إلى هذا الفراق، وربما تسوقه هذه الحالة إلى الدخول في حالة نفسية سيئة تجعل مشاعر الشوق والحنين تتمكن منه، فيشتاق إلى حبيبته وإلى ذكرياتهما سوياً.
2. يشتاق الرجل إلى سماع صوت حبيبته، يشتاق لصوتها وهي تناديه ويشتاق إلى طريقة تحدثها معه، مما يدفعه للاتصال بها إذا استطاع ذلك لسماع صوتها، ولا يقف الأمر على مجرد سماع صوتها فقط، بل يشتاق الرجل كثيرًا إلى رؤية حبيبته.
3.تؤثر رائحة المرأة في الرجل بشكل كبير، فعطر المرأة له القدرة على جذب انتباه ومشاعر الرجل إليها، وإذا حدث الفراق بينهما سيشتاق الرجل إلى رائحة عطر حبيبته لأن العطر يعيد الذكريات التي كانت موجودة بينهما يومًا.
4.يسيطر الحزن على الرجل بعد فراقه عن حبيبته بشكل كبير مما يجعله لا يتأثر بأي شيء قد يفرحه، فهو دائمًا يشعر بأن هناك شيء ينقصه لاكتمال فرحته، ولكن الرجل لا يظهر كل هذه المشاعر.
5.فمن الأشياء القوية التي يشتاق إليها الرجل بعد الفراق هي الحب، حيث يتعرض الرجل بعد الفراق إلى الشعور بالفراغ العاطفي الشديد الذي كانت تملأه حبيبته بالمشاعر والعاطفة القوية.
6.فالرجل عادة لا يحب أن يكون موضع شفقة ممن حوله، ولكنه يكتفي بكتمان مشاعره وحزنه داخل نفسه، يمارس حياته بشكل طبيعي مما يجعل المرأة تظن إنه لا يتأثر ولا يتألم بالفراق، وأن مشاعره باردة قوية لا يستطيع الشعور بالحب مثلما تفعل المرأة.
7.من المشاعر التي يشعر بها الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته، هو الشعور بالحيرة، على الرغم من محاولاته لإخفاء حيرته إلا أنه لا يستطيع ذلك، ويظهر جلياً في شكل عدم قدرته على القيام بأعماله، وربما العكس بأنه يحاول إجهاد نفسه في العمل الشاق حتى لا يُعطى الفرصة لنفسه للتفكير بها
8.يحتفظ بجميع الأمور التي تخص المرأة التي أحبها فترة من الوقت في ذاكرته، ويتذكر ذكرياته معها في جميع أوقاته، وإن أبدى غير ذلك أمام الناس، فهو يتذكر كل شيء ويقف عند الأسباب التي أدت للانفصال.



664 Views