هل التمر يساعد على الحمل بولد

كتابة هناء الزاهد - تاريخ الكتابة: 30 نوفمبر, 2021 7:55
هل التمر يساعد على الحمل بولد


هل التمر يساعد على الحمل بولد كذلك سنتحدث عن نصائح للحمل بولد كذلك سنذكر أفضل الشهور للحمل بولد وما علاقة الليمون للحمل بولد وما هي اهم ادوية للحمل بولد كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

هل التمر يساعد على الحمل بولد

1-إن كنت تبحثين عن الاكل للحمل بولد، وجدت بعض الدراسات أن تناول الأطعمة الغنية في نسبة الصوديوم والبوتاسيوم والمنخفضة في نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم تحدث تغييرات على جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكري، وبالتالي الحمل يكون بمولود ذكر. أما الحيوان المنوي الأنثوي فتجذبه زيادة نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم في الدم وانخفاض الصوديوم والبوتاسيوم، وبالتالي يكون الحمل بمولود أنثى.
2-لذلك، في الإجمال، إن النساء اللواتي يفضلن الطعام المالح والأغذية التي تحتوي على نسبة بوتاسيوم عالية، على سبيل مثال التمر، يحملن بالذكور. أما النساء اللواتي يفضلن الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم مثل الحليب ومشتقاته، إضافة إلى المأكولات التي تحتوي على المغنيسوم مثل الفول السوداني وخبز النخالة، فغالباً ما يحملن بإناث.
لكن، إحذري من أن تؤدي طريقة اتباع نظام غذائي معين يركز على أغذية أكثر من أغذية أخرى إلى نقص في بعض الفيتامينات والمعادن الأساسية لجسمك خلال الحمل.

نصائح للحمل بولد

1-تناول أطعمة غنية بالبوتاسيوم والصوديوم وحمض الفوليك، كالفواكه والخضراوات الورقية والأسماك.
2- تحري أيام التبويض جيدًا، يمكنكِ ذلك من خلال استخدام حاسبة التبويض”، وتحري علامات الإباضة وخروج البويضة لقنوات الرحم، مثل الإفرازات الزلالية اللزجة وارتفاع حرارة الجسم قليلًا وزيادة الرغبة الجنسية.
3-لزيادة فرصك في إنجاب ولد، يجب ممارسة العلاقة الحميمة في أوضاع تسمح باختراق عميق، لأنه كلما اقتربت الحيوانات المنوية من عنق الرحم، زاد احتمال عثورها على البويضة بشكل أسرع.
4-يمكنكِ متابعة أيام التبويض مع طبيب النساء والتوليد الخاص بكِ إذا كانت دورتك الشهرية غير منتظمة، مع الإفصاح عن نيتك بالحمل في ولد، سيعطيكِ الطبيب جدولًا للتوقيتات المُثلى للعلاقة الحميمة للحمل بولد وفقًا لأيام التبويض الخاصة بيكِ.
5-الوصول إلى هزة الجماع خلال العلاقة الحميمة، ففي أثناء النشوة الجنسية، يُطلق إفراز قلوي في المهبل، ما يزيد من فرص بقاء الحيوانات المنوية الذكرية لتلقيح البويضة.

أفضل الشهور للحمل بولد

1-تعتبر افضل الشهور للحمل بولد هي: (يناير _ مارس _ مايو _ يوليو _ سبتمبر _ نوفمبر)، بينما إذا حدث الحمل في باقي الشهور الميلادية، فإن الحمل سيكون بنتًا، تنتشر هذه المعلومة بكثرة على الإنترنت، وهي أحد الشائعات التي ليس لها أساس علمي صحيح، حيث أنه لم توجد أي دراسة علمية توضح علاقة الشهور بتحديد جنس المولود.
2-تعتبر الأفكار والمعتقدات الخاطئة من الأشياء الخطيرة جدًا، وذلك لأنها قد تسبب ضررًا لصاحبها، بالإضافة إلى أنها تنتشر بسرعة كبيرة في هذا العصر

الليمون للحمل بولد

نعم ان الليمون له علاقة بإنجاب الذكور لكن لابد من تناول الليمون بطريقة محددة لكي يتم تحويل الليمون من حمضي لقلوي ولا يجب تناوله بدون إضافة البيكربونات الصوديوم لأنه يؤدي إلى حدوث نتيجة عكسية لأنه من الخضروات الحمضية والحمضيات لا تؤدي إلى الحمل بولد والقلويات هي التي تقوم بهذا الدور لأن القلويات تعمل على زيادة فرصة الإنجاب بذكر لأنها تجعل الرحم والمهبل أكثر قلوية وذلك يجعل البويضة قادرة على إستقبال الحيوان المنوي الذي يحمل الجينات الذكورية ولا تستقبل الحيوان المنوي الذي يحمل الجينات الأنثوية ويتم تحويل الليمون من حمضي لقلوي بالطريقة التالية
طريقة تناول الليمون للحمل بولد
المكونات
-ليمونة متوسطة الحجم.
-كوب من الماء.
-ذرة من بيكربونات الصوديوم.
طريقة التحضير
1- يتم وضع بيكربونات الصوديوم في الماء ويقلب جيداً.
2-ثم يتم وضع عصير الليمونة في الماء وتقلب أيضاً جيداً.
3-يتم تناول هذا الكوب يومياً على الريق لمدة إسبوعين قبل الحمل.
4-فهو قادر على تحويل الجسم من حمضي لقلوي.
ولكي يتم التأكد من ذلك يمكن إختبار قلوية البول من خلال شرائط إختبار قلوية البول بعد تناول هذا المشروب بإسبوع.
5-هذه الوصفة يتم الحصول منها على فوائد الليمون لإنجاب الذكور.

ادوية للحمل بولد

1- ليتروزول
يؤدي تناول هذا الدواء إلى تحفيز التبويض، خاصةً لدى النساء المصابات بمتلازمة تكيس المبايض والمصابات بالسمنة كذلك فقد يعمل الليتروزول عملًا أفضل معهنّ، فقد وجدت دراسة أجريت عام 2014 أن 27.5% من النساء المصابات بمتلازمة المبيض متعدد الكيسات اللواتي أخذن ليتروزول أنجبن في نهاية المطاف، مقارنة بـ 19.1% تناولن الكلوميفين.
2-ميتفورمين
يقلل هذا الدواء من مقاومة الإنسولين، وهو أحد الأعراض التي تعاني منه النساء المصابات بمتلازمة المبيض متعدد الكيسات، خاصةً اللواتي لديهن مؤشر كتلة جسم يزيد عن 35 مما قد يسبب مشكلات في الإباضة.
3-موجهات الغدد التناسلية
تحفز هذه المجموعة من الهرمونات نشاط المبيضين والتبويض، فعندما لا تعمل العلاجات الأخرى قد يوصي الطبيب باستخدام الهرمون المنبه للجريب وهرمون ملوتن المركب كحقن أو رذاذ في الأنف.
4-محرضات إفراز الدوبامين
تقلل هذه الأدوية من مستويات هرمون البرولاكتين، إذ قد يسبب ارتفاع هرمون البرولاكتين مشكلات في التبويض.



1431 Views