نيويورك دريس السجادة الحمراء

كتابة somaya nabil - تاريخ الكتابة: 4 ديسمبر, 2021 1:26
نيويورك دريس السجادة الحمراء


نيويورك دريس السجادة الحمراء، والمزيد عن موقع نيويورك دريس، وتجربتي مع موقع new york dress، وقائمة أفضل موقع فساتين أمريكية مضمونة، نتناول الحديث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

نيويورك دريس السجادة الحمراء


– موقع نيويورك دريس هو موقع متخصص في عرض آخر صيحات موديلات فساتين جديدة وأجدد موديلات الفساتين بمواصفات وماركات عالمية، حيث يحتوي على عدة أقسام مميزة تعرض مجموعات عديدة و متنوعة.
– الموقع يعتبر من أنجح المواقع في مجال عرض الفساتين المتنوعة ويتميز الموقع بالشكل البسيط والعرض المتميز لتصميمات الفساتين وترتيبها في أقسام منظمة، وينقسم الموقع إلى عدة أقسام منها فساتين السهرة ويشمل بعض الأقسام الأخرى، على سبيل المثال: الفساتين الرسمية والفساتين المحتشمة وفساتين السجادة الحمراء، وقسم زفاف الذي يشمل فساتين الزفاف وفساتين اشبينة العروس وفساتين حاملات الزهور وفساتين الأميرات الصغيرات وغيرهم أما قسم فساتين كوكتيل والحفلات فيشمل فساتين متنوعة وفساتين سوداء قصيرة وفساتين حفلات رأس السنة وفساتين قصيرة أو ميني و غيرهم.
ويمكن الدخول على الموقع من خلال ذلك الرابط: https://www.newyorkdress.com/.

المزيد عن موقع نيويورك دريس

– طريقة الشراء
يمكن الشراء بشكل مباشر من المتجر، كما يُمكن الشراء إلكترونيًا من خلال زيارة الموقع الرسمي، والضغط على صورة الفستان المرغوب في شرائه، وتحديد اللون المرغوب فيه، وعدد القطع المرغوب، والمقاس في شرائها ثم الضغط على رمز سلة التسوق.
بعد ذلك ستظهر الصفحة الخاصة بتدوين البيانات اللازمة لإتمام عملية الشراء والمُتمثلة في الاسم، والعنوان، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، والطريقة المناسبة لتسديد الرسوم.
– قوانين الاسترجاع والاستبدال
يُمكن استبدال أي من القطع المباعة عبر الإنترنت شرط أن تكون على نفس حالتها وذلك مُقابل رسوم إضافية قيمتها 15% في حالة الاسترجاع و 50 % في حالة الاستبدال، وفي كلا الحالتين يجب أن تتم إعادة الشحن مع أحد الشركات الموثوقة من قبل متجر نيويورك دريس.
في حالة الشراء ضمن أي من العروض فلا يُمكن الاستبدال أو الاسترجاع وذلك بالنسبة للمشترين أون لاين، لا يُمكن استبدال أو استرجاع الفساتين التي تم شرائها بشكل مباشر من المتجر.
– طرق التواصل
العنوان: نيويورك، 307 غرب شارع 36، الطابق الـ 7.
رقم الهاتف: +1 (212)-594-3600.

تجربتي مع موقع new york dress

الموقع رائع للغاية فهو متجر مُتألق مُتخصص في بيع الفساتين لمختلف المناسبات، وتتسم الفساتين المتوفرة للبيع به بجودة الخامات وأناقة التصميم وتميزه، وذلك لأنه يعرض فساتين مُصممة على يد مجموعة من أبرع مُصممي الأزياء البارزين وهو الأمر الذي يتضح من خلال صور أجمل الفساتين المتوفرة لديه في الفترة الحالية والتي تكشف عن تنوع ماركات الفساتين المعروضة وإلقاء الضوء على هذا المتجر والإشارة إلى كيفية الشراء منه وطرق التواصل معه.

قائمة أفضل موقع فساتين أمريكية مضمونة

يتوافر في المواقع الأتية خدمة الشحن الدولي المباشر ومن أبرزهم ما يلي:
1. موقع Boohoo

إذا أردتِ الشراء من هذا الموقع فسارعي في اتخاذ تلك الخطوة، وذلك لأنه يقدم خصومات تصل إلى 50% على كل أنواع الملابس، حيث يتميز هذا الموقع بأنه يضم جميع المقاسات، كما أنه أنه يضم من مجموعة من فساتين الخروج والسهرة التي تناسب جميع الأذواق سواء الفساتين الطويلة أو القصيرة، ويعتبر موقع متكامل إذا أردتِ شراء فساتين للسهرة، وذلك لأنه يضم مجموعة من الأكسسورات والأحذية والحقائب التي التي تزيد من أناقة مظهرك، وتبدأ أسعار الفساتين من 12 دولار تقريباً، ويتيح لكِ الموقع اختيار اللون المفضل لكِ.
للدخول على الموقع للشراء: https://www.boohoo.com/womens/dresses.
2. موقع Asos

هو واحد من أفضل المواقع الأمريكية في تسوق الملابس، والذي لا يقتصر فقط على الفساتين فقط بل أيضاً يضم كل أنواع الملابس التي تحتاجيها، إلى جانب الأحذية والإكسسورات، ومن مميزات الموقع هو أنه يتيح لكِ اختيار المقاس المناسب واللون الذي تفضليه، كما أنه يضم مجموعة من فستانين الخروج التي يتوافر لها عدد من أرقى الماركات العالمية، وتتراوح أسعار الفساتين من 20 إلى 100 دولار تقريباً.
للدخول على الموقع للاطلاع على الملابس والشراء قومي بالضغط على هذا الرابط: https://www.asos.com/us/women/.
3. موقع Back Country

يضم مجموعة من الفساتين التي تناسب الأذواق البسيطة، كما أنه يتوافر لديه ملابس للرجال والأطفال، ومن أبرز مميزات الموقع هو أنه عند طلبك لشراء الفستان للمرة الأولى فإنه يقدم لكِ خصم يصل إلى 20%.يتيح لكِ الموقع اختيار المقاس المناسب، إلى جانب اللون والخامة المناسبة للفستان سواء قطن أو صوف أو الأنواع الأخرى.
للدخول على الموقع للشراء: https://www.backcountry.com/womens-dresses-skirts?fl=true.
4. موقع Tibi

يتيح لكِ الموقع الاطلاع على أحدث صيحات الموضة في الملابس بشكل عام ليس فقط في الفساتين، كما أنه يضم كل ما تحتاجه المرأة من الحقائب الجلدية والأكسسورات أيضاًَ التي يمكن أن تحتاجي الاطلاع عليها لشرائها بجانب ملابس السهرة، حيث يضم الموقع عدد من الفساتين لمحبي الذوق البسيط بأسعار تتراوح ما بين 500 إلى 1000 دولار تقريباً، ومن أبرز مميزات الموقع هو أنه يهتم بالتخفيضات على الملابس بنسبة تصل إلى نحو 60%.
يمكنكِ الدخول على موقع Tibi الرسمي من أجل الاطلاع على الفساتين وأسعارهم، إلى جانب الخصومات، من خلال الرابط التالي: https://tibi.com/.
5. موقع Loft

من أفضل المواقع الأمريكية في التسوق، إذ يضم مجموعة من الفساتين التي تناسب كل الأحداث والمناسبات الهامة، سواء فساتين للعمل أو للخروج للمنتزهات أو للسهرة، فهو لا يقتصر الموقع على تقديم الفساتين فقط بل يضم كل أنواع الملابس التي تحتاجها المرأة في مختلف الأحداث والمناسبات، كما يهتم الموقع بتقديم مجموعة أنيقة من الإكسسورات، إلى جانب بعض الخصومات المغرية التي ستجديها في بعض الملابس، ويتيح لكِ الموقع معرفة أسعار الملابس بالريال السعودي، وتتراوح أسعار الفساتين ما بين 10 إلى 100 ريال سعودي.
للدخول على الموقع: https://www.loft.com/.



430 Views