نصائح حب رائعة جداً

كتابة مروه محمد - تاريخ الكتابة: 31 أكتوبر, 2018 7:32
نصائح حب رائعة جداً


نصائح حب رائعة جداً لكل المراحل العمرية المختلفة نصائح مميزة جدا يجب الانتباه لها لانها تساعد على تقوية العلاقات.
الحب مثل صاعقة نعتقد أنها “الحب من النظرة الأولى”، وفي مثل هذه الحالة يأتي الانجذاب مبهمًا وليس له تفسير. يحدث بغض النظر عن العمر، أو الظروف أو المسافة. هو ذلك الشيء الذي يجبر شخصًا ما على اتباع شعاع خفي يقوده نحو شخص آخر، هذا الأمر لا يغير السلوك فقط، بل يغير من نمط الحياة. وقد ينمو الحب ببطء على أسس من الصداقة، أو التاريخ المشترك، فمن غير المهم كيف نعثر على شريك القلب، وإنما الأهم أننا نعرف أنه الحبيب حين يأتي، لكن هناك تفاصيل مهمة لكي تبقى علاقة الحب مزهرة.

نصائح لتحصلي علي قلب حبيبك

لكي تستطيعي عزيزتي أن تصلي إلي قلب من تحبين فلا داعي للقلق فالأمر في غاية البساطة ولا يستغرق الكثير من الوقت فالرجل من السهل التقرب منه فبمجرد النظر في عينيه وإرسال بعض الإشارات إليه سوف يثير ذلك عاطفته تجاهك ،عليكي أيضا أن تقضي كثير من الوقت برفقته سواء كنتما بمفردكم أو مع مجموعه من الأصدقاء بهدف قضاء بعض الأنشطة أو لممارسة الهوايات أو للتنزة .
عليكي أن تتعمقي في داخله أكثر وتتعرفين علي إهتماماته وإهتمي بكل ما يفضله، لا تنسي أيضا ضرورة إهتمامك بنفسك وبمظهرك الخارجي وإبذلي كل ما بوسعك لكي تظهرين بمظر جذاب وتتعاملي بعفوية وإحرصي علي أن تكوني صادقه مع نفسك.
من الجدير بالذكر أن الفتاة المرحه المبتسمة تجذب أي رجلاً إليها بمنتهي السهولة فضغوط الحياة تدفع الناس إلي مصاحبه الأشخاص الإيجابيين، عليكي أيضاً أن تنمي ثقتك في نفسك ولا تغيرين من شخصيتك من أجل أي شخص فالتصنع سوف يجعل الناس ينفرون من حولك.

نصائح لتحصل علي قلب حبيبتك

لكي تستطيع أن تحصل علي قلب حبيبتك يجب عليك أولاً أن تتعلم كيف تفتح معها حديثا مناسب فبدون الحديث معها لن تستطيع أن تتعرف علي شخصيتها فهي طريقة فعاله للتعرف علي إهتماماتها، فبمجرد التحدث معها سوف تعرف إذا كانت منجذبه لك أم لا وهل يوجد شخصا آخر في قلبها أم لا لذلك عليك أن تجعل الحديث مطولاً ومشوقا قدر الإمكان حتي تعرف معلومات أكثر عن حياتها وشخصيتها
عليك أن تكون صبورا ولا تتعجل أو تضغط علي الفتاة فهي لن تصبح حبيبتك إلا بعد إقتناع تام منها كما أن الضغط عليها يمكن أن يجعلها تنفر منك وتكره وجودك لذلك عليك أن تكون صبوراً قدر الإمكان حتي تتقرب منك خطوة خطوة.
يجب أيضاً أن تكون شخصاً مسئولاً يمكنها أن تعتمد عليك حتي تشعر بأنك شخص يستحق الثقة وتلجأ إليك عند حاجتها لوجودك، وعليك أيضاً أن تتأكد من حبك للفتاة قبل أن تجعلها تتعلق بك وفكر في شخصيتها ولا تتعجل لمجرد أن مظهرها جذاب .

كيف تعامل حبيبتك

لا تتجّهم في وجهها
وتصب جام غضبك من الوجود عليها ، قل لها وأخبرها : لولاك أنت لانتهيت .
أنت تخشى عليها
من المرض أو أن يصيب جسدها أي مكروه ، فاحرص على صحّة روحها وهدوء قلبها وطمأنينة ضميرها حرصك على جسمها ، لا تدعها تنام غاضبة منك ، محرجة منك ، متأذيّة منك ، مهيّضة الجناح منك ، ويحك إنها بضعة منك .
إن كانت كريمة معك فاحرص
أن تكون أكرم ، وإن كانت وفية لك فكن أوفى ، وإن كانت صابرة معك لأجلك ، فاصبر على كل هموم الدّنيا من أجلها . دع قلبك يحبّها وعقلك يحبّها وأقوالك تحبّها وتصرفاتك وأفعالك تحبّها وقل لها دوماً : كل لحظة وأنت حبيبتي يا حبيبتي .
تخيّل نفسك مكانها
، وتخيّل الأشياء التي تحب سماعها لو كنت مكانها ، وتخيّل ماذا ستمقت ، وما الذي يؤذيك ، وما الذي تتمنّاه ، تقمّص روحها وأجب بصدق .
عاملها بالمثل
أنت تحب أن تنصت لك ، فأنصت لها ، وأنت تحب أن لا ترفع صوتها عليك ، فلا ترفع صوتك عليها ، وأنت تكره إهمالها لك ، فلا تهملها ،وأنت ترغب أن تثق بك ، فثق بها ، تريد منها أن تحترمك في كل الأوقات ، فاحترمها أنت بدورك أيضا في كل الأوقات ، تتحجج أنها لا تفهمك ، فحاول أن تفهمها أنت أولاً ، تريدها أن لا تجرح أحاسيسك ، فلا تجرح أحاسيسها ، تتوق إلى حنانها واهتمامها واعتزازها بك في كل لحظة وفي كافة الظروف ، فاحرص أيضاً أن تقدّم لها الحنان والإهتمام واعتز بها في كل الأوقات أنت كذلك ، إنها نصفك الآخر ، فإن تسمم نصفك هلكت ، وإن صحّ نصفك نجوت .

اجمل نصائح حب

عندما تمتزجُّ آلغيرةّ بالكبرياء يحدث ً آن تبتلع جمراً وٌ آنتٌ تضحکْ .
وفي أحضانك لن أعصي لك أمراً .. وإني بكِ.. عميت عنهم جميعاً .
قلَبي وعقلِيْ ونفسّي ذآت يوُم ؟ كآنوآ معَي ! آلىْ أن جآئت آميَرتيٌ وبعثرّتَني .
وهمـس لِـي بنـبرةٍ دافـئة َ  أريِحِــي قبـضة يٓـدآكْ ؛ فـ أنـآ لـن ‘ أتـركٓـكـ .. .!
لو كان بيدي ، لجعلتك كل ما اراه امامي .
بَيْنًَ النَبِضَة والأٌخْرَى ، حُباً أُخْفِيْه لَكِ ، !
أنْظٌرِْ ؛ لِ عَينآيْ جَيِداً سَ تَجِدِ وآحِدَة ، لاَ تَرَىَ سِوآكِ وأٌخْرىَ تَكْتَفِيْ بِكِ , ~
الرَجل الحَقيقي لآ يُحبّ مليونَ فتآة ولكنّهُ يُحبّ فتآةً واحدة .. بمليون طَريقة .
هي لم تقترب ، و هو لم يتقدم خطوةً نحوها لكن عيناهما كانتا تتعانقان عن بعد .
هَل يُمكننيْ آن أعتقِل صوتك آلجمّيل و أحررِه كُلمآ آشتقت آليهْ .
سأحبك حتى أشيخ وسأعشقك حتى سنيناً لم تأتي بعد .
تذوقت قُبلته..  ف كرهت قطع الحلوى .
بينَ ذقنهُ آلمُهمل و رجولتهِ آلمفرطَة ، أنَا رهينةُ آلإِعتقالْ .
جُنون العِشق يَجعلني ٱغَار مِن مَاضِيگ الذي لم ٱكُن فيه .
ﻟﻴﺘﻬﺎ ﺗﻌﻠـﻢ ﺃﻧـﮯ ﺣﺘـﻰ ﻓﻰ ﻗﻤـﺔ ﻏﻀﺒـﻰ ﻣﻨﻬﺎ ﺃﺣﺘـﺎﺝُ ﺩﻑﺀ ﺣﻀﻨﻬﺎ .
ارسلتَ اليهَا عصفوري لگي يتجسس عليهَا ..“فأغرته بحسنهَا وباح لهَا بگل اسَراري .



697 Views