موديلات فساتين ناعمة دانتيل

كتابة هديل البقمي - تاريخ الكتابة: 4 سبتمبر, 2022 2:49
موديلات فساتين ناعمة دانتيل


موديلات فساتين ناعمة دانتيل و فساتين دانتيل حمراء و فستان دانتيل أسود قصير و نصائح عند اختيار الملابس للممتلئات، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

موديلات فساتين ناعمة دانتيل

يجب الاهتمام جيداً باختيار موديل فساتين دانتيل للسهرة يمكن أن تتماشى مع قوامك وذلك لضمان إطلالة رائعة تلفتين بها الأنظار في السهرات والمناسبات المهمة.

الجسم الكمثرى: تتناسب معكِ الكثير من موديلات فساتين دانتيل، فإن كنت ممتلئة بالجزء السفلي اختاري التصميم المنفوش. أما إن كنت رشيقة القوام اختاري الموديل المحدد للجسم.
الجسم التفاحة: يمكنك أن تتناسب معك فساتين دانتيل منفوشة التي تحدد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر وذلك لإخفاء البطن الممتلئة.
الجسم المستطيل: تتناسب معكِ فساتين الدانتيل المنفوشة بشكل كبير لأنها سوف تمنح قوامك بعض المنحنيات. أما إن كنت ترغبين في اعتماد الموديل المحدد للجسم احرصي على أن يكون بقصة البيبلوم أو يوجد بها بعض التموجات على الخصر.
جسم المثلث المقلوب: اختاري فساتين الدانتيل المنفوشة لأنها سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع ومتناسق في السهرات.
جسم الساعة الرملية: يمكنك الاختيار بين الموديل المنفوش أو المحدد للقوام لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

فساتين دانتيل حمراء

-فستان دانتيل أحمر من ديان فون فرستنبرج diane von furstenberg : فستان أحمر دانتيل ، مبطن ، قصير ، كم طويل .


-فستان دانتيل أحمر من دوليس أند جابانا dolice&jabbana : فستان قصير ، كم طويل ، الجزء العلوي من الداتيل حتى أسفل الصدر ، و باقي الفستان من الأحمر برسومات ورود حمراء رائعة.

-فستان دانتيل أحمر نبيتي من دوليس أند جابانا dolice&jabbana : فستان أحمر نبيتي ، حمالات، قصير ، من الدانتيل المبطن .

فستان دانتيل أسود قصير

تُعدّ فساتين الدانتيل من أفضل وأهم اختيارات المرأة في مناسباتها الهامة في مختلف فصول العام، نظراً لما تضيفه من فخامة ونعومة الخامة المصنوعة منها هذه الفساتين، وتضيف فساتين الدانتيل إلى طلتك الرقة والأنوثة الجميلة، وتبرز جمالها وأناقتها أكثر.
لذا يعتمد الكثير من مصمّمي الأزياء على خامة الدانتيل في تصاميمهم المليئة بالحيوية والأناقة والفخامة.
ورغم تنوّع ألوان فساتين الدانتيل يظل اللون الأسود هو ملك الألوان ويظل مسيطراً على مصمّمي الأزياء لما له من جاذبية وشعبية.
تتنوّع أشكال فساتين الدانتيل ما بين فساتين الدانتيل الطويلة والفساتين القصيرة، كذلك فساتين الدانتيل ذات الأكمام الطويلة وفساتين السهرة.

نصائح عند اختيار الملابس للممتلئات

الجسم الممتلئ يكون إما على شكل تفاحة أو كمثرى كما يظهر في الصورة التالية، إذ تتكتل الدهون في بعض مناطق الجسم، والتعرف إلى الملابس المناسبة لهذين الشكلين اقرئي السطور التالية:
1-شكل التفاحة:
– شكل الجسم:الجسم الذي يأخذ شكل التفاحة، يكون الجزء العلوي منه أكثر وزنًا وأعرض من الجزء السفلي، فعادة ما يكون لدى السيدات اللائي يمتلكن هذا النوع من الجسم أكتاف عريضة وخط صدر أكبر، لأن معظم الوزن يكون مركزًا في الأعلى، مع التمتع بخصر نحيف. -الملابس المناسبة: الفكرة هنا هي تشتيت الانتباه عن الجزء الضخم من الجسم وإبراز أجزاء أخرى، لذا فإن الفستان ذا الرقبة التي تأخذ شكل الـ”V” مناسب للجسم التفاحة، لتبدو هذه منطقة الصدر والأكتاف أقل حجمًا، أيضًا ارتدي فساتين مطبوعة أو سترات منقوشة لتشتيت التركيز عن الجزء العلوي، وكذلك ارتداء بناطيل فضفاضة لخلق تناسق بين جميع أجزاء الجسم.
-أما الألوان، فاختاري الأحادية منها والداكنة لإخفاء عيوب الجسم، واحرصي على ارتداء حمالة صدر جيدة.
-الملابس غير المناسبة: تجنبي الفساتين أو القمصان الضيقة، لأنها ستبرز عيوب الجسم، وتجعلها أكثر وضوحًا.
2-شكل الكمثرى:
-شكل الجسم: الجسم الذي يشبه الكمثرى تكون الدهون به متركزة في الجزء السفلي، خاصة في المؤخرة الأرداف، مقارنة بالجزء العلوي، إذ تكون الأكتاف أقل عرضًا، وميزة هذا النوع من الجسم أنه يمكنكِ تحويله لشكل الساعة الرملية المثالي للجسم إذا تم اختيار الملابس المناسبة، كل ما عليكِ فعله هو تحقيق التوازن، وارتداء قطع تظهر الجزء السفلي من جسمكِ أقل وزنًا.
– الملابس المناسبة: الفساتين المنقوشة أو المكشكشة عند منطقة الصدر تضيف حجمًا للجزء العلوي من الجسم بشكل رائع بحيث يتناسق مع الجزء السفلي، ويمكنكِ الحصول على شكل جسم الساعة الرملية بارتداء بناطيل ضيقة نسبيًّا وقمصان فضفاضة.
-الملابس غير المناسبة: تجنبي الملابس الضيقة من الأعلى، والواسعة من الأسفل



239 Views