موديلات فساتين سهرة للسمينات

كتابة جواهر الخالدي - تاريخ الكتابة: 28 يوليو, 2022 4:36
موديلات فساتين سهرة للسمينات


موديلات فساتين سهرة للسمينات كذلك سنتحدث عن موديلات فساتين سهرة تخفي البطن وما هي أهم حيل لاختيار ملابس تناسب السمينات كذلك سنذكر ايضا كيفية اختيار الملابس الشتوية للسمينات كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

موديلات فساتين سهرة للسمينات

-فساتين سهرة للسمينات إليكِ مجموعة متنوعة من موديلات فساتين السهرة للسمينات. بالمثل، هذا الفستان الطويل يناسب المحجبات وغير المحجبات، مع إضافة التفاصيل التي ترينها ضرورية وتعبّر عن ذوقك، كما يمكن أيضًا تغيير نوع القماش إلى الستان مثلًا أو الشيفون.

2-المغنية ومؤلفة الأغاني الإنجليزية أديل ترتدي فستانًا في إحدى حفلاتها، من الممكن لمن أجسامهن تشبه جسمها، أن يحصلن على تصميمات مثله، مع إضافة أو حذف ما يريدنه.

2-هذا الفستان لمحبي الفساتين القصيرة، يمكن الحصول على التصميم نفسه، مع تغيير شكل الأكمام أو طوله أو نوع القماش. إن كنتِ تفضلين إظهار خصرك، فهذا الفستان مناسب لكِ، ومن المعروف أن إظهار الخصر وتحديده يساعد على ظهور الجسم بشكل أجمل وأكثر نحافة.

موديلات فساتين سهرة تخفي البطن

1-يوجد الكثير من الفساتين التى تتناسب مع قوامك الممتلئ بأنواعها المختلفة وأشكالها الجميلة والمختلفة ألوانها البراقة

2-بشكل خاص اللون الأسود الذى يتلائم مع المرأة السمينة ليظهرها بشكل رفيع ومنسق ونقدم لكى هنا عدة موديلات فساتين متنوعة لتتناسب مع زيادة وزنك وتخفيض كل عيوب جسمك.

في تصميم هذا الفستان الرائع نري فستان من اللون الباذنجاني المميزة في المنتصف وفي أسفل منطقة الصدر والحزام من اللون البنفسجي الرائع الفستان كت من الشيفون الشفاف لونه مميز وشيك مناسب للاوزان الكبيرة.

حيل لاختيار ملابس تناسب السمينات

1-الفساتين ذات الخصر العالي
إن الفساتين التي تكون بخصر عالي أي تلك التي تكون محددة للصدر ستكون مميزة؛ لأنها ستعمل على إظهار باقي تفاصيل جسمكِ بشكل رائع جدًا. أيضًا إذا كنتِ من محبي البلوزات فيمكن اختيار البلوزات الطويلة؛ لأنها ستعمل على إخفاء منطقة البطن.
2-الابتعاد عن الملابس الفضفاضة
لا بد أن تبتعدي كل البعد عن الملابس الفضفاضة للجسم البدين من ذلك الفساتين الواسعة والكلوش والجواكت الواسعة. فهي ستعمل على إظهار جسمك بشكل أكبر مما هو عليه في الحقيقة، لذلك لا بد من اختيار الملابس التي تكون على مقاسكِ. وإذا كنتِ لا تفضلين هذا فيمكن اختيار الأكبر قليلًا فلا نريد المبالغة في اختيار أكبر مقاس حتى لا تعطي نتيجة عكسية.
البنطلون الجينز.
3-الملابس المنقوشة
عند اختيار الملابس المنقوشة للجسم الممتلئ لا بد من مراعاة أن تكون النقوش صغيرة الحجم؛ لأنها ستعمل على إظهار جسمكِ بشكل أرفع وأنحف. فابتعدي عن النقوش كبيرة الحجم.
4-أحذية الكعب العالي مناسبة
بالطبع إن أحذية الكعب العالي حيلة رائعة فهي ستمنحكِ الطول الزائد وبالتالي سيظهرك بشكل أفضل، فإذا كنتِ من محبي الكعب العالي فعليكِ باختياره بكل تأكيد.
5-الملابس المخططة من أهم النصائح للبدينات
مع الفتيات ذات الجسم الممتلئ فالملابس المخططة لا تليق بهن وغير مفضلة. أما في حالة إذا كنتِ تريدين إبراز بعض المناطق مثل: منطقة الصدر فسوف تكون الملابس المقلمة وسيلة رائعة لذلك.

كيفية اختيار الملابس الشتوية للسمينات

1-ابتعدي عن لبس الصوف و الشعر و غيره و يمكنك لبس من اسفل باديهات مطاطية و يتوفر منها في الاسواق باديهات صوفيه
2-تستطيعين لبس الجواكت و المعاطف و البالتو المفتوح لان فتح الجاكيت او المعطف يكسر حدة الجسم و يظهره نحيف
الاسكارف و الكوفيات من الاشياء الجميلة في ملابس السمينات في الشتاء فهي تغطي منطقة الصدر و الرقبة و لا تظهر امتلاء الجسم
3-من افضل اقمشة الملابس الشتوية للسمينات و السيدات اصحاب الاجسام الممتلئة هو الموهير



301 Views