مواعيد بوليفارد وورلد الرياض 2023

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 7 فبراير, 2023 1:32
مواعيد بوليفارد وورلد الرياض 2023


مواعيد بوليفارد وورلد الرياض 2023 كما سنذكر كذلك سعر تذكرة بوليفارد الرياض كما سنجيب على متى بدأ موسم الرياض في السعودية كما سنذكر كذلك فعاليات بوليفارد الرياض كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

مواعيد بوليفارد وورلد الرياض 2023

مواعيد بوليفارد وورلد الرياض 2023
مواعيد بوليفارد وورلد الرياض 2023

1-بدأ موسم الرياض في شهر أكتوبر من العام الحالي، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات لثلاثة شهور متتالية، وقد تم افتتاح منطقة بوليفارد وورلد يوم 21 نوفمبر 2022 وتميزت هذه المنطقة، بوجود البحيرة الصناعية حيث يستمتع الزوار بفعاليات القوارب الممتعة وأنشطة الغوص.
2-منذ موعد افتتاح المنطقة الترفيهية بوليفارد وورلد، يستطيع الزائر الدخول من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساء كل أيام الأسبوع، على أن تنتهي الفعاليات يوم 22 يناير 2023.
3-هذا وقد أصدر معالي المستشار بالديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه “تركي آل الشيخ” قرار بمد العمل في منطقة بوليفارد وورلد لموسم الرياض بالنسخة الثالثة منه حتى نهاية شعبان المقبل 1444.

سعر تذكرة بوليفارد الرياض

سعر التذكرة المستخدمة لدخول شارع موسم الرياض في جميع أيام الأسبوع 25 ريالاً سعوديًا، ويومي الخميس والجمعة 50 ريالًا سعوديًا، ويدخل الأشخاص دون سن 12 عامًا وذوي الإعاقة مجانًا.

متى بدأ موسم الرياض في السعودية

متى بدأ موسم الرياض في السعودية
متى بدأ موسم الرياض في السعودية

1-بدأ موسم الرياض في المملكة العربية السعودية في أكتوبر الماضي 2022، واستمرت فعالياته وأنشطته لثلاثة أشهر متتالية منذ افتتاحه في منطقة بوليفارد ورلد في الحادي والعشرين من نوفمبر “نوفمبر” 2022. 2022 وكان ذلك من أهم الميزات، حيث يوجد بالمنطقة بحيرة صناعية حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل (القوارب، الغوص).
2-بهذا القدر من المعلومات سننهي هذا المقال الذي يحمل عنوان Boulevard World End Date موسم الرياض 2023، والذي أدرجنا فيه الإجابة الصحيحة على السؤال أعلاه، وتعرّفنا أيضًا على موعد افتتاح الموسم في الرياض.

فعاليات بوليفارد الرياض

1-أعلنت إدارة موسم الرياض عن افتتاح فعاليات منطقة “بوليفارد رياض سيتي” يوم الاثنين الأول من نوفمبر الجاري 2021، والتي تعد أهم الوجهات الترفيهية وأكبر مناطق الفعاليات.
2-وبذلك تعد منطقة بوليفارد رياض سيتي، من أبرز المَعالم السعودية الجديدة هذا العام، وتتميز باستمراريتها التي تحقق الاستفادة الكاملة من مرافقها على مدار العام وخلال السنوات المقبلة، حيث يعتبر مشروعاً استثنائياً بُني بأيدٍ وطنية، ووفق معايير تجعلها الوجهة الأولى لزوار مدينة الرياض.
3-وتُقدَّر المساحة الإجمالية للمنطقة بنحو 900 ألف م2 بعد زيادة مساحتها ثلاثة أضعاف عما كانت عليه في الموسم السابق، وتقع المنطقة شمالي مدينة الرياض، وتحديداً في حي حطين، فيما تمثل النافورة الراقصة أحد أبرز معالم المنطقة، وهي الأيقونة الترفيهية الأكبر من نوعها في المنطقة، وتتميز بمواصفات غير مسبوقة، إلى جانب مطاعمها ومقاهيها الفاخرة.
4-وتحتوي “بوليفارد رياض سيتي” على تسع مناطق تتميز كلٌّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، والمطاعم والمقاهي، والحدائق، ومراكز الألعاب العالمية، والمهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار، وأبرز تلك المناطق منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلاءم مع عرض النافورة.



153 Views