من هي رومي القحطاني ملكة جمال السعودية

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 15 يناير, 2023 7:29
من هي رومي القحطاني ملكة جمال السعودية


من هي رومي القحطاني ملكة جمال السعودية سوف نتحدث كذلك عن مسابقة ملكة جمال العرب ورومي القحطاني السيرة الذاتية و كم عمر رومي القحطانية ومعلومات عن رومي القحطاني والأعمال الفنية الخاصة برومي القحطاني كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

من هي رومي القحطاني ملكة جمال السعودية

رومي القحطاني، هي نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها الآلاف من الجمهور السعودي والعربي، وتنشط بشكل خاص على تطبيق ”تيك توك“.
تحمل رومي القحطاني درجة البكالوريوس تخصص صحة أسنان، وتملك شركة خاصة لتنظيم المناسبات.
تفضل الأغاني الخليجية في مودها وتستمع للفنان عبد المجيد والفنان محمد عبده. وتعرف بأنها تمتلك سلسلة من المعرض والمحال المتخصصة في الإكسسوارات والأزياء ولها من المتابعين ما يفوق الملايين.
وتشارك نجمة تطبيق ”تيك توك“ السعودية رومي القحطاني بمسابقة ملكة جمال العرب 2021، التي ستقام في مصر يوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.
وتتواجد رومي حاليًا في مصر من أجل الاستعداد للمنافسة في المسابقة، وخوض التجارب التي تسبق حفل التتويج. ولفتت رومي القحطاني -27 عاما- الأنظار المتابعين بجمالها، حيث إنها تمثل السعودية في هذه المنافسة، بعد فوزها بلقب ملكة جمال السعودية، وفق ما ذكرت بعض الصفحات الفنية على إنستغرام.
تتميز بجمالها العربي الجذاب، من خلال وجهها الدائري وعينيها الكبيرتين وشعرها الأسود الطويل ومكياجها الملفت.
كشفت رومي في وقت سابق، أنها من محبي نادي النصر السعودي، وأن مطربها المفضل هو عبدالمجيد عبدالله، وأنها تدرس طب الأسنان.

مسابقة ملكة جمال العرب

تتلقى المتسابقات الـ14 تدريبات على يد المخرج حاتم الصفي، ومن المفترض أن يذهبن في زيارة إلى نادي الفروسية، وخوض عدد من المسابقات، من بينها مسابقة طبخ عالمية.
وتشارك في هذه المسابقة: رومي القحطاني من السعودية، دارا صلاح من السودان، ساندرا عز من فلسطين، شيري عبد الحميد من مصر، ليال سنجقدار، هيا أسامة من ليبيا، سلا اليمني، صابين، حواسين من الجزائر، شروق العرفاوي، صابرينا برج من المغرب، مروة العبيدي من العراق، أسيل البرماوي من الأردن، شهد الساعاتي من سوريا.
يذكر أن مسابقة “ملكة جمال العرب” تضم مجموعة من الفتيات من 13 دولة عربية، من بينهم، تونس، اليمن، المغرب، السودان، مصر، العراق.
ومن المتوقع أن حفل اختيار ملكة جمال العالم العربي ووصيفاتها، تنعقد يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني.

رومي القحطاني السيرة الذاتية

-الاسم: رومي القحطاني.
-تاريخ الميلاد: عام 1995 م.
-لغاتها الأخرى: اللغة الإنجليزية – اللغة الفرنسية.
-مهنتها: ناشطة ومدونة اجتماعية ومالكة شركة لتنظيم الحفلات.
-عمرها: تبلغ من الآن العمر 27 عامًا.
-جنسيتها: السعودية.
-لقبها: ملكة جمال السعودية.
-ديانتها: مسلمة.
-حالتها الاجتماعية: عازبة.
-تعليمها: شهادة البكالوريوس تخصص طب الأسنان.
-لغتها الأم: اللغة العربية.
-مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
-مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.

كم عمر رومي القحطانية

وولدت رومي القحطاني في المملكة الحجازية من عائلة سعودية الأصل والجنسية، وكان ذلك في عام 1994م، وبذلك تكون القحطاني بالغة من العمر الآن 27 عامًا، ودرست في مدارس السعودية ومن ثم التحقت بالجامعة بتخصص طب الأسنان.

معلومات عن رومي القحطاني

-ولدت رومي القحطاني في المملكة العربية السعودية.
-تجيد العديد من اللغات الأجنبية مثل الإنجليزية والفرنسية.
-تخرجت من كلية طب الأسنان في جامعة المملكة العربية السعودية
-تعمل في المجال الاجتماعي العام، وتتبنى العديد من الأنشطة الاجتماعية، كما أنها تمتلك شركة خاصة تعمل في مجال تنظيم المناسبات والحفلات.
لم تعلن رومي القحطاني عن زواجها حتى الآن من أي شخص.

الأعمال الفنية الخاصة برومي القحطاني

-توجت ملكة جمال السعودية لعام ٢٠٢٢، وقد شاركت في العديد من المسابقات الدولية الخاصة بالجمال، حتى فازت بالعديد منها، لأنها استطاعت أن تستوفي كل شروط الجمال الخاصة بها.
-وقد حازت على إعجاب المتابعين لها خلال إطلالتها الخاصة، فى تلك المسابقة والتى مكنتها من الفوز على جميع الفتيات، كما نجحت في لفت الانتباه إليها بشدة منذ تلك اللحظة.
-تمتلك رومي القحطاني شركة خاصة لتنظيم الحفلات والمناسبات الخاصة.
-كما تمتلك أيضا شركة خاصة بها متخصصة في ادوات التجميل والاكسسوارات والمجوهرات.
-وقد فتح لها فوزها بلقب ملكة جمال السعودية والعالم العربي المجال للشهرة، وقد صرحت بأنها حققت حلم من احلام حياتها الهامة عندما دخلت ذلك المجال بالإضافة إلى مجال الموضة، الذى عشقته منذ الطفولة بالرغم من دراستها الأصلية في طب الأسنان، وقد تمكنت من الفوز على ثلاثة عشر فتاة في مسابقة ملكة جمال السعودية.
-كما فازت بلقب ملكة جمال العرب في المسابقة التي أقيمت في مصر لعام٢٠٢١.



111 Views