منشورات حب حزينة

كتابة وفاء الرشيدي - تاريخ الكتابة: 26 سبتمبر, 2020 2:24
منشورات حب حزينة


منشورات حب حزينة وعبارات الحب الحزينة هي تلك الجمل البسيطة التي تعبر عن ما يدور بداخلنا من مشاعر حزينة أو شعور سيء تجاه شخص نحبه تعتبر هي بمثابة الشيء الوحيد الذي يعبر عن مدى الحزن والوجع والألم الذي نشعر به وفي هذا المقال سنتعرف معا على مجموعة من أجمل المنشورات الحزينة.

منشورات حب حزينة

الحزن هو أحد أقوى الأشياء التي تؤذي القلب وأصعب المشاعر والمشاعر التي تصيب الإنسان. هناك العديد من الطرق التي يمكن للشخص من خلالها التعبير عن هذا الحزن ، ومن بين هذه الأشياء الكلمات التي تعبر عن ما هو في الداخل وتنبث من خلال الألم والأحزان التي تطغى عليها.
1- كان فراقنا أبشع من جميع نهايات قصص الحب التي قرأتها. عندما يفارقنا الحب فمن الصعب جداً إعادته كما كان.
2- حين الفراق وقبل أن يقوم لسبيله بعيداً دسّت ورقة في جيبه خُطَّ عليها: شكراً لكم لأنّكم قبل الرحيل نزعتم تلكم الأقنعة التي كنا نتوهمها لكم، شكراً لأنّكم عرّفتم عن نفسكم الحقيقية، شكراً لأنّنا بعد اليوم سنسعد برحيلكم وعن قولكم بأنّ القدر قد فرّقنا، فهذا هراء يرضيكم أما نحن يا حبيبي فيكفينا أنّكم عبثاً ستراكمون الأشخاص خلفنا لعل ذاك عن فقداننا يرضيكم.
3- يا أيها العشاق لا تدَّعوا الهوى من قبل أن تجرّبوا الفراق. أؤمن أنّ قلوبنا رغم الفراق تحيا وأؤمن أنّه بالعقل وحده يشقى الإنسان.
4- وإذا فرّقت الأيام بينكما فلا تتذكر من كنت تحب إلّا بكل إحساس صادق، ولا تتحدّث عنه إلّا بكل ما هو رائع ونبيل، فقد أعطاك قلباً وأعطيته عمراً، وليس هناك أغلى من القلب والعمر في حياة الإنسان.
5- يا ليت الزمان يعود، واللقاء يبقى للأبد، ولكن مهما مضينا من سنين سيبقى الموت هو الأنين، وستبقى الذكريات قاموساً تتردد عليه لمسات الوداع والفراق، والوداع والموت هو البقاء.

منشورات حب حزينة جدا

1-يقتلني الندم كلما تذكرت كلمات قلتها لشخص لا يستحق.
2-من المؤلم أن تكون أصدق مما يتوقعون، ويكونون هم أكذب مما توقعتهم.
3- الهدوء هو أكثر ما يحتاجه الإنسان، ففي هذا الزمن أصبح ضجيج الحياة قاتلاً.
4-أصعب شيء: عندما تجبر نفسك على تجاهل شخص كان يعني لك العالم بأكمله.
5-الغائبون ضربة موجعة، لا تكف عن
6-الوجع لا يحتاج إلى حديث طويل، أحياناً تكون نبرة الصوت نصف الكلام.

عبارات حزينة قوية

1-عذاب الشوق قاسٍ، إذا أصبح صامتاً، مثل الطفل الذي يفهم، ولكنه لا يعرف البوح.النزيف.
2-مؤلمة تلك الدمعة التي تسقط، وأنت صامت تسقط من شدة القهر، والألم، والإحتياج.
3-عندما تكون الأعذار أقبح من الذنب، احزم أمتعة كبريائك وارحل.
4-لحزن هو أن تحب شخصاً لم يفكر في حبك أبداً.
5-الغياب ليس خطأهم، نحن الذين أخطأنا كثيراً عندما منحناهم كل شيء.
6-عجباً لهذه الدنيا تجمعنا ونحن لا نعرف بعضنا، وتفرقنا ونحن قلوبنا متعلقة ببعضها.

خواطر عن الحزن ووجع القلب

1-لا تحاول البحث عن حلم خذلك، وحاول أن تجعل من حالة الانكسار بداية حلم جديد، ولا تقف كثيراً على الأطلال، خاصة إذا كانت الخفافيش قد سكنتها، والأشباح عرفت طريقها، وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق، مع ضوء صباح جديد.
2- كنت أظن أني أستطيع أن أشعل شمعتي من جديد، لقد نسيت كيف تشعل الشموع من زمن بعيد، كنت أعتقد أني أستطيع أن أكتب كلمات الفرح، ولكن عندما كتبتها شعرت أن شيئاً بداخلي قد إنجرح.
3- كانوا معي على رصيف الانتظار، يسردون لي قصص الغائبين، وبعد عودة أحبابهم تعانقوا أمامي، ثم رحلوا وبقيت وحدي أرثي حالي.
4- أنا مُبحر مع العالم على زورق بلا مجداف .. على كف الزمن تايه ولا أدري وين يرميني. لا تنتظر حبيباً باعك…وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل.
5- تفارقنا وصرنا يا حبيبي بالزّمان أغراب، وتاهت في دروب الشّوق يا عمري خطاوينا تفارقنا ولا ندري عن الفرقا وش الما هى اسباب ظروف الوقت ولا خانت أحكام القدر فينا حبيبي يا بعد كلّ الحضور ويا بعد من غاب ترى لو عاندت دنياي ما والله تنسّينا أكيد إنّا تفارقنا .. ولكن ما نزال أحباب سكن فينا غلاك الّلي على بعدك يواسينا.
6- نعم كم هي صعبة لحظة الفراق .. عندها تنتهي الكلمات وعبارات وتكتفي الدموع بالتعبير . حزن القلب . ودمعة العين . واسترجاع كلّ الذّكريات . الذّكريات هي الشيء الّذي يبقى لدينا بعد الفراق .. ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو تضيف دمعة إلى دموع الفراق .. ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبّة نسترجعها في دقائق والسبب هو الفراق .. وبقدر حبّنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع.
7- لا تحسب كسرة الخاطر مثل كسرة اليد .. اليد تجبر والخواطر تبقى عليلة .. افعَل أيَّ شَيْء لَكِن لا تخذُل شَخص وَضَع كُلّ ثِقتُه فِيك.
8- نخفِي حُزناً ووَجعاً وَدُموعاً أحيَاناً .. خَلفَ عبَارة { أنَا بخَير } .. تبّاً لعزة النفس .. وسحقاً لواقع لا‌ يوجد به احتواء صادق.
9-مُوجع أن تَتصنّع التجَاهل، وَقلبَك يَتألم بصَمت!. نخفِي حُزناً ووَجعاً وَدُموعاً أحيَاناً..خَلفَ عبارة (أنَا بخَير) .. تباً لعزة النفس .. وسحقاً لواقع لا‌ يوجد به احتواء صادق
10- أحَدهم: علمني معنى ألا أثقَ بأحد مَهما كانتَ قَوة عَلاقتِي بهِ!. عدت لعزلتي حتى لا يأتيني يوم اراك بالصدفه في أي مَكان في هذه العالم البغيض.
11-إن الحزن يقمع في قلوبنا كثيراً، ولهذا نحتاج إلي من يسمعنا ويشعر بنا ويهتم لحزننا، حيث أن النور يتحول إلي ظلام دامس وعتمة وكل الأشياء يصبح ليس لها أي معنى حينما نشعر بالحزن في قلوبنا، بالإضافة إلي أنه يصبح الكلام مؤثر ويبكي كثيراً عندما ينبع من القلب،



404 Views