ملابس اطفال صيف 2018

كتابة نوال ابراهيم - تاريخ الكتابة: 19 سبتمبر, 2018 7:08 - آخر تحديث : 2 سبتمبر, 2021 12:58
ملابس اطفال صيف 2018


ملابس اطفال صيف 2018 نقدم لكم مجموعة رائعة من ارقى ملابس اطفال صيف 2018 باحدث الاستايلات العالمية والتصاميم المميزة.
ملابس اطفال بنات صيف 2018 دائماً ما تنفرد ملابس الصيف عن ملابس المواسم الأخرى بإبرازها لجمال ورقة وعفوية البنات الصغيرة خاصة وأنها لا تخلو من الألوان المُبهجة والقصات الجريئة والنقوش الرائعة، جميعها تعطي للفتاة الصغيرة إطلالة مُفعمة بالحيوية والنشاط، ويقدم لكم موقع كماجه اليوم أحدث ملابس اطفال بنات لصيف 2018 بأحدث الموديلات وأجدد القصات.
منتهى الرقة والألوان المُبهجة يقدمها لك موقع كماجه لك في هذه التصاميم لموضة ملابس الأطفال صيف 2018
والتي تتمتع بألوان مبهرة تبعث السرور الى النفس،اخترنا لكم مجموعة منوعة من أجمل تصاميم موضة أزياء لملابس الأطفال لصيف 2018 .

ملابس اطفال صيف 2018


هوت شورت باللون الأبيض مع تي شيرت كت برسمة تايجر على الصدر، وكاردي أبيض دانتيل لمزيد من الرقة والحيوية.

بنطلون ليقنع واسع منقوش برسومات ذات طابع نوبي رائعة مع بلوزة كت باللون الوردي الناعم، الموديل مريح جدا في الحركة ولن يسبب لطفلتك أي ضيق.

موضة الأوف شولدر ذو الحمالات المُنسدلة، وبتصميم واسع ينتهي بإطارين من الفيونكات الصغيره باللون الأسود.

فستان باللون السماوي منقوش بورود زهرية على الصدر وفي الجزء السفلي، بحمالات مزودة بكرانيش رقيقة وناعمة، وذيل من الدانتيل الأبيض المُميز.

منتهى الرقة والألوان المُبهجة نقدمها لك في هذا التصميم لملابس اطفال صيف 2018 والذي يُقدس وردة عباد الشمس بلونها الأصفر الذي يبعث السرور الى النفس، اختارنا لك فستان أبيض منقوش من الجنب بورود مُلونة، أما الصدر فهو مُرصع بثلاثة وردات لنبات عباد الشمس والتي ترتبط بالحمالات الصفراء التي تلتقي في الظهر لتشكل فيونكة رائعة أسفل الرقبة.

فستان قصير منقوش باللونين الأوف وايت والأسود بأكمام قصيرة مُنسدلة لتكشف عن الكتفين فقط مع فتحة رقبة ضيقة، التصميم بموديل واسع، مع بنطلون ليجن باللون الرمادي.

موضة الجاكيت الجينز تكتسح موضة صيف 2018 للبنات الصغيرات، ونقدمها لكم اليوم في جاكيت قصير كت باللون الوردي لترتديه مع أي تصميم ترغبين به، أو كما هو موضح في هذه الصورة تم توفيقه مع فستان قصير منقوش برسومات وألوان أنيقة.

جمبسوت جينز للاطفال البنات بحمالات رفيعة وجيوب من الصدر وأيضاً مزود بأزرار من الأمام وحتى خط الخصر ليسهل على طفلتك ارتدائه وخلعه ، مع تي شيرت أبيض كت من القطن.

تصميم كلاسيكي نوعاً ما عبارة عن بنطلون وردي واسع بحزام من نفس النسيج يُربط كفيونكه على أحدى الجانبين وأرجل واسعة بكسرات من منطقة الخصر، مع بلوزة رقيقة باللون اللبني وبكرانيش على الأكتاف ولياقة دائرية، البلوزة مزودة بأزرار من المنتصف.

موديل آخر للهوت شورت من القماش المقلم بالطول باللونين الأبيض والأسود مع حزام عريض من الجلد، الموديل بكاردي أسود وتي شيرت أبيض نصف كم.



756 Views