مشتقات الحليب بالانجليزية مع الصور

كتابة راكان الشهري - تاريخ الكتابة: 15 ديسمبر, 2021 1:58
مشتقات الحليب بالانجليزية مع الصور


مشتقات الحليب بالانجليزية مع الصور ومنتجات الالبان بالانجليزي واهم المعلومات عن الالبان بالانجليزي كل ذلك سنتعرف عليه في هذه السطور التالية.

مشتقات الحليب بالانجليزية مع الصور

cheeses


It is characterized by containing a high percentage of salts and fats, and there are many types, they may be low in salt, high in salt, or high in fat, such as: mozzarella cheese, and it is recommended to eat low-fat cheeses once every day, while other types are once a week, to avoid increasing the proportion of Fats and salts in the body.
Butter, ghee and cream

 

Cream is characterized by containing a high percentage of fat, so it is recommended to eat it in moderation, and using low-fat types, while butter is characterized by containing a high percentage of fat, so it is preferable not to eat it in excess, but it is better than ghee.
Yogurt, yoghurt and labneh

Each of them can be eaten on a daily basis, as they do not contain a high percentage of fat.

مشتقات الالبان بالانجليزية

butter زبدة
cream قشطة
cheese جبن
blue cheese الجبن الأزرق
cottage cheese الجبن
goats cheese جبن ماعز
crème fraîche قشدة طازجة
eggs بيض
free range eggs بيض طبيعي (من دجاج حرّ الحركة)
margarine مارغرين
milk حليب
full-fat milk حليب كامل الدسم
semi-skimmed milk حليب نصف دسم
skimmed milk الحليب خالي الدسم
sour cream قشطة حامضة
yogurt لبن

إستخدام مصطلحات الحليب واللبن في جمل إنجليزية مفيدة :

Colostrum is the first milk of cows and goats
اللبأ أو أدغس هو أول حليب للبقر والماعز =كَلوسْتْرَم إزْ ذو فورْسَتْ ميلَكْ أُوفْ كاوَزْ آنَدْ جاوْتَسْ
like drinking sour milk with dates
أحب شرب اللبن الرائب بالتمر =آي لايَكْ ذْرينْكينَجْ صاوَرْ ميلَكْ ويذْ دايْتَسْ
Cow cheese is very delicious
جبن البقر لذيذ جدا =كاوْ تْشيزْ إِزْ فاري دَليشَسْ
Buttermilk is my favorite food
اللبن هو طعامي المفضل =باتَرْ ميلَكْ إِزْ مايْ فَيْفْريتْ فُودْ.

فوائد استهلاك الألبان

أكثر من مجرد كالسيوم
الحليب معروف لدوره المهم في توفير الكالسيوم للعظام الصحية. لكن الحليب يوفر العديد من العناصر الغذائية الأخرى الضرورية لصحة جيدة. إلى جانب الكالسيوم، يعد الحليب مصدراً للفوسفور والبوتاسيوم والريبوفلافين وفيتامين ب 12، ويحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الأخرى بكميات أقل. يعد الحليب أيضاً مصدراً رائعاً للبروتين عالي الجودة الذي يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية. يعتبر الحليب ومنتجات الألبان الأساسية جزءاً مهماً من النظام الغذائي المتوازن حيث أنه يوفر العناصر الغذائية الأساسية.
الحفاظ على صحتك
نظراً لأن منتجات الألبان غنية جداً بالعناصر الغذائية، فإن وضعها ضمن نظامك الغذائي يمكن أن يساعدك في الحفاظ على صحتك ونشاطك.
عظام وعضلات قوية لا يقتصر الأمر على الكالسيوم الموجود في الحليب فحسب، بل الفوسفور أيضاً، فهو يساعد في بناء هيكل عظمي صحي والحفاظ عليه.
تعد الطفولة والمراهقة من المراحل العمرية الهامة بشكل خاص لبناء عظام قوية، بينما يعد تناول كميات كافية من العناصر الغذائية للبالغين مهماً لتقليل فقد العظام، وبالتالي المساعدة في الحفاظ على هيكل عظمي قوي.
تعتبر منتجات الألبان أيضاً مفيدة للعضلات – حيث يوفر بروتين الحليب جميع الأحماض الأمينية الأساسية كعناصر بناء لنمو العضلات والمحافظة عليها، ويمكن أن يساعد في إبطاء فقدان العضلات الذي يحدث بشكل طبيعي مع تقدمنا في السن. توفرهذه المنتجات أيضاً العناصر الغذائية الرئيسية الأخرى التي تدعم وظيفة العضلات، بما في ذلك الكالسيوم والبوتاسيوم.
 الحفاظ على مستويات الطاقة عالية
حتوي الحليب على نسبة منخفضة من مؤشر نسبة السكر في الدم، وبالتالي يوفر مصدر طاقة بطيئة الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، توفر منتجات الألبان العديد من فيتامينات “ب” التي تساعد على تقليل التعب والإرهاق، وبالتالي تساعدنا في الحفاظ على مستويات الطاقة لدينا. كما أنه مصدر للكالسيوم والفوسفور الذي يدعم عملية التمثيل الغذائي للطاقة. يُعد الاستمتاع بمنتجات الألبان يومياً طريقة رائعة لمساعدتنا على القيام بمهامنا طوال اليوم
 منتجات الألبان لعقل نشط
عد المخ العضو الأكثر نشاطاً في الجسم ويتطلب كمية جيدة من الفيتامينات والمعادن حتى يعمل بشكل جيد. توفر الألبان العديد من العناصر الغذائية التي تدعم الدماغ، بما في ذلك الريبوفلافين، النياسين، وفيتامين ب12. الحليب أيضاً هو مصدر للفوسفوليبيد، وتشير الدلائل العلمية الحديثة إلى وجود دور مفيد لهذه الدهون في وظائف المخ. يعتبر الحليب أيضاً رائعاً للحفاظ على رطوبة الجسم، وهو أمر ضروري لعقلٍ نشط.



793 Views