متى يحن الرجل لحبيبته

كتابة ساره الكلثم - تاريخ الكتابة: 7 أكتوبر, 2020 5:55
متى يحن الرجل لحبيبته


متى يحن الرجل لحبيبته، وأسباب تجعل الرجل يفكر في حبيبته السابقة، ومجموعة من أسرار الرجال، وأفعال تجعل الرجل يكره المرأة، نتحدث عنهما بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

متى يحن الرجل لحبيبته

هناك أمور تجعل الرجل يجن إلى حبيبته في أسرع وقت وهي:
1.ترك المرأة مع الرجل إكسسوارًا أو أي شيء تذكره بها دائمًا، مما يزيد الشوق والحنين في قلبه لها، يجب أن تعرف المرأة تفاصيل اهتمام الرجل، ويجب التركيز على عنصر المفاجأة فهو شيء جميل، فيجب أن تفاجئه بأنها تعرف أدق تفاصيله وسوف يسعى هو كذلك بنفس الأمر إذا كان مهتمًا.
2. عندما توقف المرأة عن الاتصال بكثرة طوال الوقت لكي يشتاق الرجل للمرأة وذلك لأن المبادرة دائمًا بالاتصال أمر مزعج في المستقبل، إذ يصبح الرجل معتادًا على ذلك ولا يشعر بغيابها، لذا يجب عدم الاتصال حتى هو يبادر بذلك ويشعر بمدى اشتياقه إليها.
3.عند تزيين المرأة نفسها عند قدوم زوجها أمر مهم ولكن الشوق والحب لا يوجد في الجمال الخارجي ولكن في جمال الروح، فالرجل يحب أن تكون المرأة خفيفة الظل ومتحمسة ومنطلقة للحياة.
4.عند عدم الرد على جميع رسائله بمجرد إرسالها، حيث أن الاهتمام الشديد من قبل المرأة لا يدل على الحب، بل يؤدي إلى تدمير الاشتياق مع مرور الوقت، فعلى المرأة أن تكون أكثر هدوءً وتكون شخصية قوية في مشاعرها إلى حد ما في الرد على رسائل الرجل.

أسباب تجعل الرجل يفكر في حبيبته السابقة

هناك عدة أسباب تزيد من حنين الرجل إلى حبيبته السابقة ويفكر بها بشدة وهي:
1.الراحة:
من أحد أهم أسباب عودة الرجل لحبيبته السابقة أنه في مرحلة بحثه عن امرأة أخرى في أغلب الأحيان لن تقدر هذه المرأة على فهمه والتكيف مع طبيعة شخصيته بسرعة، لذلك من الممكن أن يحاول العودة إلى تلك المرأة التي تفهمه وتحفظ تفاصيله دون عناء الشرح والتفصيل.
2.البُعد:
حيث أن الاعتياد يجعل الكثير من الرجال يشعرون بالضجر مما بين يديهم، لذلك ما أن يتم الانفصال حتي يبدأ في الشعور بقيمة التي كانت معه، ومدى حبه واشتياقه لها، والبعد يظهر الكثير من الأشياء.
3.التوهج:
من أسباب عودة الرجل أن الكثيرات بعد الانفصال تحدث لهن حالة من التوهج والتألق وتصبح أجمل فيجد الرجل هذا الأمر تحدي له، على الرغم من وجود روح حبيبته القديمة فيها إلا أنها في عينه امرأة جديدة عليه دخول التحدي لكسب قلبها من جديد، وأغلب الرجال يجذبهم هذا الأمر.

مجموعة من أسرار الرجال

يجب على كل امرأة أن تعرف تلك الأسرار حتى تكون علاقتها بالرجل أفضل وهي:
1.الأنشطة المشتركة عمود الروابط:
تقوى الأنشطة المشتركة العلاقة ويزداد الحب عن طريق مشاركة الرجل في الأنشطة أكثر منها في مشاركة الأفكار أو المشاعر، ومن الأمثلة على هذه الأنشطة ممارسة الرياضة أو العلاقة الحميمية التي تجعله أقرب إلى زوجته.
2.الرجل والعاطفة:
يمتلك الرجال عاطفة قوية مثل النساء، إلا أن أسلوب التربية منذ الصغر قادهم إلى إخفاء مشاعرهم؛ لأنهم تعلموا أنَ الإفصاح عن المشاعر قد يدل على الضعف، وهذا الفكر يُتوارث بين الأجيال ولكنه غير صحيح.
3.يأخذ الرجل تعهداته بمحمل الجد:
أُذيع عن الرجال كلام بأنهم لا يرغبون في الاستقرار أو الارتباط، ولكن تؤكد الأدلة أن الرجال يفضلون عكس ذلك، وأكدت دراسة أقيمت على العديد من الرجال تؤكد أن 90 % إذا عاد بهم الزمن مرة أخرى أن كل واحد منهم سوف يتزوج من نفس المرأة
4.الرجل يقول أنا أحبك بالأفعال:
يعجز الكثير من الرجال عن البوح بمشاعرهم بالكلام لذلك يفضل بعض الرجال التعبير عن مشاعرهم بالأفعال أكثر من الكلام، مثل الكتابة على جدران المنزل، أو أي طريقة تجعل من كلماته تحمل معنى أفضل.

أفعال تجعل الرجل يكره المرأة

هناك أفعال لا ينصح أي امرأة بالقيام بها فتؤدي إلى وجود مشكلات عديدة بينها وبين الرجل، وفي بعض الأحيان قد تؤدي إلى الانفصال وهي:
1.الغرور:
التعالي والتكبر من أكثر الصفات التي لا يحبها الرجل في المرأة.
2.النكد:
أكثر ما يزعج الرجل هو عندما تقابله زوجته وهي عابسة الوجه، ولا تتوقف عن النكد والشكوى، مما يشعره بالتعاسة.
3.الكذب:
ينظر الرجل إلى المرأة الكاذبة على أنها غير جديرة بالثقة، ولا تستحقها، ويكون قراره وقتها أنها لا تصلح لتكون شريكة لمستقبله.
4.الطمع:
يكره الرجل استغلاله مالياً، فقد ينفق الرجل على زوجته الآلاف برضاه، وعندما يشعر بأنها تستغله فإن الأمور تصبح مقلقة بالنسبة له.
5.التسلط:
لا يحب الرجل المرأة التي لا تظهر أنوثتها، وترتدي قناع الرجل، محاولةً بذلك فرض سيطرتها عليه في جميع الأمور.
6.الجدال:
لا يحب الرجل المرأة التي تجادله، وتعانده في جميع آرائه، وتحاول إثبات صحة رأيها.
7.الاهمال:
المرأة التي تهمل مظهرها، ونفسها، أو أولادها، وبيتها، ينفر الرجل دومًا منها، ويجده أنها غير جديرة بتربية أولاده.



899 Views