متى يبدا ستار أكاديمي الموسم الجديد

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 5 يناير, 2023 5:57
متى يبدا ستار أكاديمي الموسم الجديد


متى يبدا ستار أكاديمي الموسم الجديد كما سنذكر كذلك آخر موسم ستار أكاديمي كما سنجيب عن متى يبدا ستار أكاديمي الموسم الجديد وما هم أسماء طلاب استار اكاديمي 12 بالعربي كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

متى يبدا ستار أكاديمي الموسم الجديد

سيكون من دواعي سرور المعجبين أن يسمعوا أن ستار أكاديمي جاهز الآن للعودة بكل المتسابقين الجدد والتحديات المثيرة. أثبت العرض باستمرار أنه منصة رائعة للمغنيين والممثلين الطموحين لعرض مواهبهم واكتساب التقدير. كما أنشأت العديد من النجوم على مر السنين.
الموسم الثاني عشر من برنامج ستار أكاديمي الذي طال انتظاره سيُذاع قريبًا على قناة LBCI ويمكن للمشاهدين التطلع إلى تجربة عرض مذهل مليء بالدراما والمواهب مرة أخرى. حيث بدأ ينتشر الخبر بين مستخدمي منصة تويتر بعد أن أعلن عنه الصحفي اللبناني إيلي مرعب عبر حسابه الشخصي على تويتر.

آخر موسم ستار أكاديمي

في ختام الموسم 11، بنهاية شهر يناير 2016، أعلنت إدارة البرنامج عن نيتها تنظيم الموسم التالي كالمعتاد، داعيةً راغبي الاشتراك إلى تقديم طلباتهم وفيديوهاتهم التعريفية عبر الإنترنت. وقد تم استقبالها. وكان من المقرر إطلاق الموسم 12 في سبتمبر. لكن في أبريل تواتَر خبر في وسائل إعلامية مفاده أن التعاقد بين شركة إندمول وشبكة قنوات CBC المصرية كانت مدته ثلاثة أعوام وانتهى، وأن الشبكة لا ترغب بتجديده، بسبب ضعف العائدات وارتفاع التكلفة مع هبوط سعر الجنيه المصري. وذكرت تلك الوسائل أن شبكة من المغرب العربي عرضت على الشركة التعاقد معها بدلاً عن الشبكة المصرية، لكن الشركة قد لا توافق وربما توقف إنتاج البرنامج في العالم العربي. وكان حساب الشركة الرسمي في تويتر (@EndemolME) قد توقف عن التغريد في مارس. ومر عام كامل، ترددت خلاله شائعات عن هذا الشأن، حتى صرحت مديرة الأكاديمية كلوديا مرشليان بأن الشركة أغلقت فرعها في الشرق الأوسط ولم يعد ثَمّ إنتاج للبرنامج.

تردد قناة ستار اكاديمي

1-قناة 24 ستار أكاديمي 12 تردد قناة ستار اكاديمي 2022 نايل سات حيث نقدم لكم متابعينا تردد قناة ستار اكاديمي 12 الجديد لعام 2022 ،حيث بدأ العد التنازلي لمشاهدة البرايم الاول من ستار اكاديمي للموسم الحادي عشر على مر احدى عشر عاما وقد تخرج من البرنامج الكثير من النجوم الذين اصبحوا الان كباراً في الفن والغناء ،حيث وسوف يكشف الموسم الجديد من ستار اكاديمي على مواهب جديدة سوف نشاهدها مغاً خلال الأيام القادمة ، حيث عرض اول برايم من البرنامج امس الجمعة ،حيث وستكون قناة 24/24 قناة البث المباشر لمن يريد ان يشاهد الطلاب طوال اليوم.تردد قناة “‎ ستار أكاديمي” برنامج اكتشاف المواهب “‎‏Star Academy Arabia‎‏” الموسم 12 الجديد الحادي عشر ، وينطلق فعاليات البرايم الأول اليوم على قنوات CBC المصرية و LBC اللبنانية ، وموعد بداية ستار أكاديمي 12 البرايم الأول يوم الجمعة 16-10-2022 الساعة 8:00 الثامنة مساء بتوقيت مصر ويفتتح البرايم الأول الفنان وائل الكافوري ومتسابقى الموسم الحادي عشر ونتعرف علي موعد عرض برنامج ستار اكاديمي الموسم الحادي عشر .
تردد قناة ستار اكاديمي 2022 نايل سات
2-تردد القناة : 1247 .
3-إستقطاب : عامودي V .
4-معدل الترميز : 27500.
5-تردد قناة ستار اكاديمي 12 على النايل سات لجميع المشاهدين كي يتمكنوا من مشاهدة قناة ستار أكاديمي 12 البرايم الأول بث مباشر عبر شاشة قناة البرنامج ، وتظهر القناة فى قائمة القنوات تحت إسم “‎‏Star Academy.
star academy 2022 اسم القناة علي قائمة البحث : Star Academy
-اسم القناة : ستار أكاديمي
-تردد القناة : 12437
-استقطاب : عامودي (V)
-معدل الترميز : 27500.

اسماء طلاب استار اكاديمي 12 بالعربي

1- قد وصل حتي الان عدد الطلاب هذا الموسم إلى 22 طالب منهم 13 شاب 9 بنات من جميع الدول نتعرف عليهم وعلي بلدانهم
2-يوسف الشريف (مغني): مصر, دايزي طرابلسي: لبنان, شذى عطا: فلسطين, نورهان كناني: تونس, عبد المجيد آل دهشان: السعودية, خولة الخماس:{{المم]]: مصر, أحمد عادل: مصر, سامر حميد: العراق, فهيد المنهالي: الإمارات العربية المتحدة, كردي آل باكثير: عمان, مصطفى السرساوي: مصر, شيرين عبد السلام: مصر, موسى آل حسون: الكويت, هيثم مرعشلي: سوريا, زياد العبدالله: الأردن, سارة العاصي: مصر, أصالة الماجدي: اليمن, أحمد بن سعدون: تونس, نورهان الغانم: مصر, عمر الخليفة: لبنان, خالد بو هزاع: البحرين, محمود الخالقي: العراق



118 Views