متى تنتهي فترة الانتقالات الشتوية في السعودية 1444

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 7 فبراير, 2023 1:02
متى تنتهي فترة الانتقالات الشتوية في السعودية 1444


متى تنتهي فترة الانتقالات الشتوية في السعودية 1444 كما سنذكر كذلك مواعيد الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي 2022-2023 وما هو الحرمان من عقود الهلال أيضا سنذكر كذلك سبب إيقاف نادي الهلال كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

متى تنتهي فترة الانتقالات الشتوية في السعودية 1444

متى تنتهي فترة الانتقالات الشتوية في السعودية 1444
متى تنتهي فترة الانتقالات الشتوية في السعودية 1444

من المقرر أن تنتهي فترة الانتقالات الشتوية في المملكة العربية السَعودية اليوم السبت الموافق للثامن والعشرين من شهر يناير / كانون الثاني لعام 2023 ميلاديًا والموافق للسادس من شهر رجب للعام 1444 هجريًا، وذلك وفقًا لما تم تحديده من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث لا يحق لأي نادِ بعد انتهاء تلك الفترة أن يُبرم أي تعاقد خاص بشراء لاعب من نادِ آخر، ويجب التنويه عن أن من يقوم بذلك يقع عليه عقوبة يعمل على تحديدها “الفيفا” الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مواعيد الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي 2022-2023

1-ينتظر أن تبدأ فترة الانتقالات الصيفية الخاصة بالدوري السعودي للمحترفين يوم 28 يونيو الجاري.
2-وستستمر فترة الانتقالات الصيفية حتى إغلاقها في 31 أغسطس/ آب المقبل.

الحرمان من عقود الهلال

1-وعاقب نادي الهلال السعودي بمنعه من تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين بعد أن وقع لاعبه محمد كانو عقدا مع نادي النصر قال فيه إنه سينضم إليه في بداية الموسم الحالي.
3-سيعود اللاعب ويمدد العقد مع الهلال، لذلك قام نادي النصر بتقديم شكوى رسمية للجهات المختصة، وفي الشكوى أثيرت اعتراضات ضده بتوقيع عقود لناديين في نفس الوقت مما يخالف القوانين.، بحيث تم اتخاذ قرار بتعويض النصر بغرامة دفعها لاعب كانو ونادي الهلال بمبلغ 27 مليون ريال، وكذلك منع كانو من المباريات لمدة 4 أشهر، وكذلك منع نادي كانو من المشاركة في المباريات. الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين.
3-وبذلك نصل إلى نهاية مقالنا الذي حمل العنوان حول تفاصيل موعد فترة الانتقالات الشتوية السعودية 2023، حيث تحدثنا في سطورنا عن موعد بدء وانتهاء فترة الانتقالات الشتوية السعودية 2023. وصفقات الدوري السعودي 2023 وسبب سحب عقد الهلال.

سبب إيقاف نادي الهلال

سبب إيقاف نادي الهلال
سبب إيقاف نادي الهلال

1-لقد تم منع وإيقاف نَادي الهِلال السعودي من التسجيل لفترتين متتاليتين، بسبب توقيع اللاعب محمد كنو عقد انتقال إلى نادي النصر في صفقة انتقال حر بعد الدخول في الفترة الحرة في عقده مع نادي الهلال؛ وبهذا يكون قد وقع لاثنين من الأندية في نفس الوقت، وبالإضافة إلى إيقاف نادي الهلال السعودي من التسجيل لفترتين متتاليتين، تم منع كنو من المشاركة في المباريات الرسمية لمدة أربعة أشهر، وأن يدفع كلا من كنو ونادي الهلال تعويض مالي لنادي النصر يبلغ 27 مليون ريال سعودي
وفي الختام تم التعرف على مَتى تنتهي عُقوبة الهلال، كما تم التعرف على أهم المعلومات عن تلك العُقوبة وسببها وتفاصيلها والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع بالتفصيل.
متى تنتهي عقوبة الهلال
2-تَنتهي فترة عُقوبة الهلال مع انتهاء فترة الانتقالات الشتوية في آخر شهر يناير / كانون الثاني الحالي 2023 م، حيث كانت العقوبات الصادرة بحق الهلال تحرم النادي من التعاقدات خلال فترتي انتقال متتاليتين، بدأت في فترة الانتقالات الصيفية 2022 والفترة التالية لها، في يناير 2023 م.



146 Views