ماك دوغال نيويورك دريس

كتابة هدى الراشد - تاريخ الكتابة: 27 نوفمبر, 2021 7:45
ماك دوغال نيويورك دريس


ماك دوغال نيويورك دريس وLa Femme dress وجيوفاني نيويورك دريس وما الفستان المناسب للجسم الممتلئ؟، هذا ما سوف نتعرف علىه فيما يلي.

ماك دوغال نيويورك دريس

تضفي فساتين Mac Duggal إطلالة على المدينة من خلال الفساتين المزينة الرائعة المليئة بالأناقة العالية.
يتألق المظهر الأنيق والمثير مع جاذبية الطاقة التي لا يمكن أن تأتي إلا من مدينة نيويورك. كم هو مناسب إذن أن تجد هذه الأعمال الرائعة والمذهلة هنا في مجموعاتنا على NewYorkDress.com! من الفساتين الصغيرة عالية الدقة التي تُظهر ساقيك إلى إطلالات البانك روك التي تبهرك من الرأس إلى أخمص القدمين ، فإن المظهر المتاح هنا سيحدد خيالك – لذلك نأمل أن يكون لديك تقويم اجتماعي كامل قادم قبل ذلك أنت.

La Femme dress

يكرس مصممو أزياء La Femme أنفسهم لتقديم فساتين عالية الجودة وتصاميم رائعة لعملائنا. نحن متخصصون في حفلات التخرج ، والعودة للوطن ، والملكة ، والسهرة ، وفساتين الزفاف ، ووصيفات العروس ، والتخرج ، وملابس الكوكتيل. نحن متحمسون أيضًا للتوسع من خلال إضافة مجموعة أم العروس الشابة.
في La Femme ، تم التفكير بعناية في كل تصميم وتجهيزه باحتراف لتوفير أفضل فستان ممكن. تعتبر التصاميم المزيّنة المعقدة والزخارف الحجرية المتلألئة عنصرًا أساسيًا في خط La Femme. نعتقد أن التفاصيل البراقة لأساليبنا ستجعلك بالتأكيد تشعر بالفخامة والجمال في مناسبتك الخاصة.
تصمم La Femme أيضًا فساتين بسيطة وأنيقة ، وتتميز بأقمشة فاخرة مصبوغة بألوان متدرجة وأجزاء مكشكشة تمامًا. لدينا مئات الألوان والمجموعات للاختيار من بينها – بدءًا من ألوان الباستيل والترتر الملكي والأنماط النابضة بالحياة والمطبوعات الحيوانية ، بالإضافة إلى الكثير! سواء كنت تبحث عن فستان حفلة موسيقية أبيض أنيق أو ماكسي جريء بطبعة الفهد ، فإن La Femme لديها فستان مناسب لك.
يتم عرض خط La Femme للحفلات الراقصة كل عام في أهم المجلات مثل Seventeen و Teen Prom. تسمح لك إعلاناتنا الأنيقة بالحصول على رؤية حقيقية لكل نمط. الجديد في مجموعة هذا العام هو الإصدار المحدود من فساتين La Femme والذي ظهر في الكتالوج المصغر المتضمن في إصدار فبراير من مجلة Seventeen! تتوفر هذه العباءات الجميلة لدى بائعي التجزئة المختارين الذين تتوفر مواقعهم على محدد مواقع المتاجر مع ملاحظة: “تحمل أنماط إصدار محدودة حصرية”.

جيوفاني نيويورك دريس

فساتين جوفاني الرسمية معروفة بجودتها الاستثنائية والاهتمام بالتفاصيل. تقدم Jovani مجموعة متنوعة من الأساليب بما في ذلك فساتين الكوكتيل وفساتين الحفلة الراقصة وملابس السهرة الرسمية وفساتين المسابقة. بغض النظر عن احتياجاتك من الملابس الرسمية ، من المؤكد أن Jovani لديها الفستان المثالي المتاح.

ما الفستان المناسب للجسم الممتلئ؟

الخطوة الأولى لاختيار الفستان المناسب تحديد شكل جسمكِ والمناطق التي تتكتل فيها الدهون، وبعد أن تعرفي نوع جسمكِ، يمكنكِ باتباع بعض الحيل البسيطة إخفاءها، ليبدو جسمكِ أكثر جاذبية واتساقًا، والفساتين بشكل عام تناسب صاحبات الوزن الزائد، ولتعرفي أي نوع منها مناسب للجسم الممتلئ تابعي قراءة السطور التالية:
-الفساتين ذات الألوان الداكنة:
كالأسود والأزرق الداكن والبني الغامق، تجعل الجسم يبدو بوزن أقل. الفساتين الخفيفة الناعمة: اختيار قماش مرن للفساتين لا يضيف حجمًا زائدًا للجسم، يقلل من حجمه، ويعطي للمرأة مظهرًا أكثر أناقة. -الفساتين الطويلة:
خيار رائع آخر يمكنكِ تجربته، يُعطي جسمكِ طولًا زائدًا، ويقلل من حجمه.
– الفساتين المنقوشة:
التلاعب بالمطبوعات يخدع العينين، ويحولهما عن وزن الجسم الحقيقي.
– الفساتين على شكل حرف “A”: أفضل اختيار لإخفاء امتلاء الجسم، لأنها تحدد منحنيات جسمكِ، وتجعله أكثر تناسقًا.
– الفساتين المخططة:
اختاري الخطوط الرأسية أو المائلة بدلًا من الخطوط الأفقية، حتى يبدو جسمكِ أكثر نحافة وطولًا.
ويمكنك أيضا أتباع النصائح التالية:
الجسم الممتلئ يكون إما على شكل تفاحة أو كمثرى كما يظهر في الصورة التالية، إذ تتكتل الدهون في بعض مناطق الجسم، ولتتعرفي إلى الملابس المناسبة لهذين الشكلين اقرئي السطور التالية:
1-شكل التفاحة:
-شكل الجسم:

الجسم الذي يأخذ شكل التفاحة، يكون الجزء العلوي منه أكثر وزنًا وأعرض من الجزء السفلي، فعادة ما يكون لدى السيدات اللائي يمتلكن هذا النوع من الجسم أكتاف عريضة وخط صدر أكبر، لأن معظم الوزن يكون مركزًا في الأعلى، مع التمتع بخصر نحيف.
-الملابس المناسبة:
الفكرة هنا هي تشتيت الانتباه عن الجزء الضخم من الجسم وإبراز أجزاء أخرى، لذا فإن الفستان ذا الرقبة التي تأخذ شكل الـ”V” مناسب للجسم التفاحة، لتبدو هذه منطقة الصدر والأكتاف أقل حجمًا، أيضًا ارتدي فساتين مطبوعة أو سترات منقوشة لتشتيت التركيز عن الجزء العلوي، وكذلك ارتداء بناطيل فضفاضة لخلق تناسق بين جميع أجزاء الجسم. أما الألوان، فاختاري الأحادية منها والداكنة لإخفاء عيوب الجسم، واحرصي على ارتداء حمالة صدر جيدة.
-الملابس غير المناسبة:
تجنبي الفساتين أو القمصان الضيقة، لأنها ستبرز عيوب الجسم، وتجعلها أكثر وضوحًا.
2- شكل الكمثرى:
-شكل الجسم:
الجسم الذي يشبه الكمثرى تكون الدهون به متركزة في الجزء السفلي، خاصة في المؤخرة الأرداف، مقارنة بالجزء العلوي، إذ تكون الأكتاف أقل عرضًا، وميزة هذا النوع من الجسم أنه يمكنكِ تحويله لشكل الساعة الرملية المثالي للجسم إذا تم اختيار الملابس المناسبة، كل ما عليكِ فعله هو تحقيق التوازن، وارتداء قطع تظهر الجزء السفلي من جسمكِ أقل وزنًا.
الملابس المناسبة:
الفساتين المنقوشة أو المكشكشة عند منطقة الصدر تضيف حجمًا للجزء العلوي من الجسم بشكل رائع بحيث يتناسق مع الجزء السفلي، ويمكنكِ الحصول على شكل جسم الساعة الرملية بارتداء بناطيل ضيقة نسبيًّا وقمصان فضفاضة.
-الملابس غير المناسبة:
تجنبي الملابس الضيقة من الأعلى، والواسعة من الأسفل.



446 Views