لقطات لمنطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2023

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 12 يناير, 2023 2:54
لقطات لمنطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2023


لقطات لمنطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2023 سوف نتحدث كذلك عن دخول البوليفارد وماذا يوجد في البوليفارد؟ ومن هو صاحب البوليفارد؟ وما الفرق بين البوليفارد موسم الرياض؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

لقطات لمنطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2023

البرامج الترفيهية التي جمعت ثقافات العالم في صورة مشوقة ومبتكرة من التصاميم اللافتة والمغامرات والألعاب والمطاعم، إضافة إلى تجربة قوارب فينيسيا وتذوّق أشهى أطباق البيتزا في المنطقة الإيطالية، وتجربة أشهى الأطباق الأمريكية مع مشاهدة عروض هوليوود الحية في الجناح الأمريكي، ورحلة تسوَق واستعراضات مميزة في القسم الإسباني، واكتشاف ثقافة وحضارة المايا المكسيكية، وغيرها من المعالم الشهيرة.
ويستمتع زوار منطقة المغرب بحضور العرس المغربي بكل تفاصيله الجميلة، وحضور عرض الدمى الشيق، بينما تقدم منطقة الصين عروض الأسد الصيني، ورقصة الوجوه المتعددة، والتنين الصيني، وغيرها من الفنون.
وتنتشر في جنبات كل منطقة من المناطق العشر عروض حيّة تتنوع بتنوع المناطق والثقافات والموروثات الفلكلورية، من حيث الفنون الاستعراضية، والأزياء المحلية، والعادات الاجتماعية.
وتعرض منطقة اليابان الفنون المحلية اليابانية بكل عراقتها، وكذلك في منطقة إسبانيا حيث تضاف إلى العروض الفنية فقرة الموسيقى التقليدية المحببة لدى الكثيرين.
وتتميز منطقة اليونان بعرض النافورة البشرية إلى جانب عروضها الشعبية، بينما تبرز في منطقة المكسيك فرقة الميرياتشي بعروضها التي تحمل الهوية المحلية، حيث يقدم أفرادها موسيقى الميرياتشي المسجلة في قائمة اليونسكو للتراث الإنساني كعلامة مسجلة للمكسيك.
ويشاهد زوار المنطقة الفرنسية عدة عروض، منها العرض الصامت، وإيفل تاور بيانو، وفقرة كاريكاتير، فيما تقدم منطقة إيطاليا بهلوان البيتزا وشارع الأوبرا.
وتمثّل منطقة بوليفارد وورلد واحدة من 15 منطقة يقدّم موسم الرياض 2022 لزواره من خلالها مجموعةً من الخيارات الترفيهية، حيث تتميز كل منطقة منها بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في المتاجر والمقاهي والمطاعم والألعاب والمسارح، وعدد من التجارب العالمية الجديدة.
وتقام مسيرة في منطقة فن زون، بينما تقام عروض أخرى عديدة في إيريا 15، منها مالامبو وعرض المظلات، وغيرها.

دخول البوليفارد

دخول مجاني لمن هم دون 12 سنة. يسمح بدخول ذوي الإعاقة مجانا بشرط إبراز البطاقة الأصلية للمطابقة. دخول مجاني لمن فوق الـ60 سنة في حال ابراز بطاقة موسم الرياض في تطبيق توكلنا خدمات.
تذكرة افتتاح البوليفارد: 115 ريال.
سعر تذكرة الدخول: 55 ريالًا.
سعر تذكرة نهاية الأسبوع: 110 ريال.
خطوات حجز تذاكر بوليفارد الرياض عن طريق موقع تكت مكس
-الانتقال إلى رابط موقع تكت مكس وسجل دخول.
-اطلع على أسعار التذاكر ثم وافق على الشروط والأحكام.
-أكتب البيانات المطلوبة في الخانات الشاغرة لها.
-اختر الفعالية التي تود حضورها ثم أضغط على اشتري الآن.
-بعد ذلك قم بإتمام عملية الدفع واحتفظ بها عند ذهابك لبوليفارد.

ماذا يوجد في البوليفارد؟

يتكون البوليفارد من شريط للمشاة تحيط به اثنا عشر مبنى، منها 4 مباني مكونة من مكاتب و8 مباني سكنية و398 استوديو وشقق من المباني السكنية تدار من قبل شركة روتانا أرجان. تقع وحدات البيع والمطاعم والمقاهي في الطابق الأرضي بينما يتم تخصيص أسطح المنازل للنوادي والمطاعم الصحية.

من هو صاحب البوليفارد؟

العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار، طارق السديري، إن الاستحواذ على مجمع بوليفارد الرياض وزيادة إجمالي قيمة أصول صندوق جدوى ريت السعودية يعزز مكانتنا كأكبر مدير لصناديق الاستثمار العقاري المتداولة في المملكة وأحد مديري الاستثمار العقاري الرائدين في المنطقة.

ما الفرق بين البوليفارد موسم الرياض؟

يمثل بوليفارد الرياض مجمعا مفتوحا بمساحة 900 ألف متر مربع؛ حيث تضاعفت مساحته في العام 2021 ثلاثة أضعاف لاستيعاب 9 مناطق ثانوية، ويضم 200 مطعم ومقهى ومتجر متنوع، مع ممشى بطول 3 كلم، و9 استديوهات عالمية، و4 مسارح عربية وعالمية، وكذلك منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على 500 لعبة إلكترونية.



113 Views