كيف يعاملك من يحبك

كتابة مروه محمد - تاريخ الكتابة: 31 أكتوبر, 2018 8:23
كيف يعاملك من يحبك


كيف يعاملك من يحبك هذا ماسنتعرف عليه فى هذه المقاله الشيقة حيث يمكن تحقيق ذلك باسهل الطرق .
هو من يدخل حياتك بلا إستئذان ، يقدم لك الحب فوق أوراق الورد ، يحملك الي عالم الأحلام ، يحول حياتك إلى عالم الخرافات والأساطير ، يشعرك بمسؤليته تجاهك وأنك مسؤول منه ، يعلمك الصدق والحب والإخلاص ، يحول سوادك إلى بياض وليلك إلى نهار ؛ وظلمتك إلى شمس ، يصبح قلبك الذي تعشق به وعينك التي ترى بهما ،، هذا الإنسان إذا ضاع بحق نبكي بحرقة

علامات الحب

حسن الإصغاء
من يحبك بصدق لن يمل أبدًا من الاستماع لك ولهمومك ومشاكلك، كما أنه لا يستطيع أن يسمعك دون النظر إليك وفي عينيك.
عليك ملاحظة تصرفات الشخص الذي يحبك أثناء حديثك معه؛ فعندما تبدأ بالحديث إليه سيصب كل اهتمامه على كلامك، كما أنه سيترك أي شيء يقوم به ليتفرغ لكلامك، وسيظهر تعاطفه معك، كما أن حديثك سوف يبقى في ذاكرته، ويشغل فكره حتى بعد فترة من الحديث.
اهتماماتك هي نفسها اهتماماته
قد تكون اهتماماتك بعيدة عما يهمه، لكنه وبمجرد أن يقع في حبك، سيبدأ يهتم باهتماماتك، بمحاولة منه لفهم عالمك وحياتك وشخصيتك بشكل أعمق، وبهدف الحصول على الاهتمام منك عند حديثه عن اهتماماتك كأنها اهتماماته.
الأن؛ إذا كنت تظن أن أحدهم يحبك فعليك بالانتباه إلى المواضيع التي يختارها في حديثه، هل هي مواضيع خاصة بك، وأفكار تهمك، وإذا كنت تعرف هذا الشخص من قبل عليك تذكر اهتماماته السابقة، وهل تغيرت تغير سريع.
قد تكون اهتمامات الشخص الجديدة مختلفة عن شخصيته، لكنه بطريقة لا إرادية لا يستطيع إلا أن يهتم بما يهمك.
قلق وخوف عليك
لاحظ على الشخص الذي تريد التأكد من حبه لك؛ الأشياء التالية:
ردة فعله عندما تمرض أو تشعر بالتعب؛ هل يظهر أي خوف وهل خوفه حقيقي أم مفتعل، فخوفنا على من نحب خوف شديد لا إرادي لا نستطيع التحكم به.
لاحظ أيضًا عند غيابك؛ هل يكون في انتظارك، وهل يشعر بالقلق حولك، فالقلق على من نحب من الأشياء التي لا نتمكن من التخلص منها، حتى ولو حاولنا إخفاء ذلك، لن ننجح أبدًا.
الصدق
إن الشخص الذي يحبك يريد أن يكسب ثقتك به، أي هو سيخبرك الصدق مهما حصل، لأنه دائم القلق من ألا تثق به أو تشكك في كلامه.
كما يحاول عدم الحديث عن الأخطاء التي قام بها، ويركز على المواقف التي تصرف خلالها بذكاء، بهدف نيل إعجابك به.
يسرق حركاتك
الشخص الذي يحب سيأخذ جميع حركات وتصرفات من يحب، ويقوم بتطبيقها لا إراديًا.
إذن عليك الانتباه إلى تشابه تصرفاته مع تصرفاتك، بطريقة الأكل أو المشي، أو الجلوس، وجرب أن تغير طريقة وقوفك هل سيغير طريقته أيضًا بعد دقائق قليلة.
يعتبر دليل التقليد من أوضح العلامات التي تجيبك عن كيف تعرف أن هناك شخص يحبك لأنه يعتمد على حركة الجسد اللاإرادية والتي لا ينتبه لها أي شخص ولا يستطيع التحكم بها.

التعامل بي جنون من اجل ما نحبهم

التضحية من أجلك
الحب والأنانية متناقضان، فالشخص الذي يحبك يتحمل كل الصعاب من أجلك، فلا يوجد عوائق في الحب، فيضحي في كل شيء مقابل أن ينول رضاك، ويجعلك سعيد، وقد يعرض حياته للخطر من أجلك، ويتحدى العالم من أجلك.
الشعور بالراحة والأمان
حسب علم الطاقة، فهناك هالة تحيط بكل الأشخاص، وهذه الطاقة تنتقل بين الأشخاص، إذا شعرت بالطاقة الإيجابية عند جلوسك ما، وشعرت بالراحة والأمان، وعدم الخوف من أي شيء فهذا الشخص يكن لك بعض المشاعر، وعلى العكس من الشخص الذي لا يحبك عندما تجلس معه تشعر بطاقته السلبية، تشعر وكأنك ستختنق وتشعر بالحزن.
الغيرة
واحدة من أهم أجوبة تساؤل ” كيف تعرف أن الشخص يحبك من علم النفس ؟ ” هي الغيرة، فهي حالة فطرية يعيشها الشخص المحب إذا شعر أن أحد آخر سيشاركه في المحب فتبدأ مشاعر مختلطة بداخله من رهبة وانفعال وعصبية، فترى نيران مشتعلة داخل قلبه، تحرق كل ما حولها، وجاء هذا الشعور من حب التملك للمحبوب، وشعوره أن قلبه هو الوحيد المسموح له بالاقتراب من المحبوب، والغيرة تختلف عن الشك، فالذي يحبك لا يشك بتصرفاتك بل يثق بك ثقة عمياء، أما شعور الغيرة فهو ناتج من الحب الزائد.
يخترع الفرص للخروج معك
لأنه يستمتع عندما تكونان معاً، فيحاول في كل الطرق كي تكون معه في جميع تفاصيل حياته، وإذا لم تكن معه يهاتفك ويقول لك أتمنى لو أننا نكون سوياً في هذا المكان.
يعاملك معاملة مميزة
يراك بطريقة مختلفة عن الأشخاص الآخرين في حياته، ويعاملك معاملة خاصة وقد تكون من خلال الاهتمام الزائد، يقضي أوقات مرحة معك على غير عادته فقد يكون شخص جدي وحازم لكن معك يعاملك معاملة لينة.
يهتم بمظهره
من اشارات واجوبة تسائل ” كيف تعرف أن الشخص يحبك من علم النفس ” هي أن الذي يعجب بك، يحاول أن تنول إعجابه فيهتم بمضهره وملبسه.
تقديم المساعدة لك في أي وقت
من أهم العلامات التي تعرف من خلالها إذا كان الشخص يحبك أم لا، عندما تستنجد به يسارع لتلبية احتياجتك فلا يتماطل أو يعتذر، فمن خلال هذا الموقف تحدد إذا كان حبه حقيقي أم كاذب.
عاطفة المودة والحنان
الذي يحبك يغرقك في بحر حنيته، فلا يبخل عليك بالمشاعر فيعوضك عن جميع الآلام التي رأيتها في حياتك من قبل، يشعرك بالمودة والتحبب، يخاف عليك من نسمات الهواء، يتعاطف معك ولا يعتني بك في مرضك، ولا يتركك وحيداً عندما يشعر أنك حزين ويحاول اسعادك بكل الطرق.



578 Views