كيف تلاحظين أنه يحبك

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 27 فبراير, 2021 3:05
كيف تلاحظين أنه يحبك


كيف تلاحظين أنه يحبك علامات على حبه الصادق لك تلميحات الرجل المحب كيف تعرف من يحبك بصمت كل ذلك في هذه السطور.

كيف تلاحظين أنه يحبك

لا يمل من كلامك
لا يشعر بالملل أو الخنقة عندما تتحدثين معه بل أنه يتذكر أحاديثك دائمًا، ويحاول أن يجد أى فرصة ليتحدث معك بل ويستمع إلى حديثك مهما كان مملًا أو جديًا ويبحث عن الفرصة ليتقرب منك أكثر.
لا يتصنع
يتصرف معكى على حقيقته الطبيعية ولا يتظاهر أو يتصنع فى كلامه لأنه يريدك أن تتقرب منه وتتعرفى على طباعه، وهذا يدل على حبه لكى وجديته لاختيارك كشريكه لحياته.
نظراته تفضحه
ستشاهدين فى عينيه مدى حبه لك ، بحيث ستجدينه ينظر إليك بإستمرار ويسرح عندما ينظر إلى عينيك وقتا طويلا، و ستشعرين بالتوتر والخجل عندما تلاحظين تلك النظرات.
يخصّص وقتاً لكِ
رغم إنشغاله في عمله، لكنه سيترك لك وقت معين يقابلك أو يتحدث معك فيه ، لأنك من أساسيات حياته، ونظرًا لاشتياقه لك بشكل مستمر.
يخاف عليك
ستجدين الشخص الذى يحبك بصدق دائم الخوف عليك، لأنه يشعر بالمسئولية ناحيتك ويخاف عليك من أقل شئ، كما أنه يحقق لك جميع ماتتمنيه حتى تشعري بالسعادة تجاهه .
يعاتبك أحياناً
لأنك مهمة بحياته فهو يعاتبك أحياناً حتى تصفي نفسه تجاهك وحتي لا تتغير صورتك فى ذهنه ، وذلك العتاب ينبع من حبه الصادق لك، ولإبقاء العلاقة مستمرة بصورة طبيعية وواضحة.

كيف اعرف أنه يحبني من نظراته ؟

العين هي من أهم الطرق لاكتشاف الحب، فهي أسرع الأعضاء تأثرًا عند وقوع الحب، والأسلوب الأمثل للتعرف على مشاعر الحب للشاب تكون من عينيه، الشاب الذي يحب فتاة، يتعمد النظر إلى عينيها لفترات طويلة، حتى إذا ما شعرت بالخجل من ذلك، واستدارت إلى أي اتجاه، يظل محدقًا فيها، يمكنك معرفة ما إذا كانت عينيه عليكِ عندما تنظرين إليه نظرات خاطفة من حين لآخر، فستجدين أنه ينظر إليك باستمرار، أما النظر إلى أي غرض آخر، أو عدم النظر إليكٍ بشكل مباشر، فربما يكون ذلك دليلاً على أنه لا يهتم لأمركٍ ولا يحبكٍ.

كيف اعرف أنه يحبني من حركاته؟

الحركات أيضًا أمر مهم جدًا في معرفة الحب، عندما يبدو الشاب مرتبكًا عندما يحادثك، أو يقوم بحركات دورية متكررة، أو يقوم بحركات تدل على توتره أو عدم اتزانه، كل تلك الأمور تستطيع أن تكشف حبه لكِ، على الجانب الآخر بعض الشباب لا تظهر عليهم هذه الإشارات عندما يقعون في الحب، لذلك ليس بإمكانكٍ معرفة مقدار حبهم لكِ من خلال الحركات التي يقومون بها.

كيف اعرف أنه يحبني من رسائله

هناك العديد من الطرق التي يمكن لكِ أن تلاحظيها للتعرف هل هذا الشخص يحبك أم لا، حيث يوجد مجموعة من التصرفات والعلامات وطرق التحدث والكلام معكِ إذا فعلها شخص ما يمكنك أن تتأكدي أن هذا الشخص يقع في حبك تمامًا وبالتالي لابد من مبادلة نفس الشعور حتى يصرح لك بهذا الشعور.
عند التأكد بأن هذا الشخص يحبك بالفعل لابد لكِ أن تفعلي كل ما بوسعك حتى تشعريه إنكِ أيضًا تحبيه أو إنكِ معجبة به ولا يكون لديكِ أي رفض بجانب هذا الموضوع حتى لا يتراجع الشخص في شعوره ويحاول أن يصرح لكِ بحبه ويظهر ما يخفيه تجاهك من مشاعر وعواطف.
هناك العديد من الطرق التي من خلالها يظهر لكِ الرجل اهتمامه سواء كان بالهدايا أو التحدث بشكل كثير ولا يريد التوقف عن التحدث، والتفكير بكِ في كل وقت وفي كل مكان وبالتالي فهو يرسل لك رسائل في أوقات مختلفة من الليل والنهار بالإضافة إلى الاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بكِ.

كيف أعرف أنه يحبني بواسطة علامات ودلائل؟

عندما يشعر الشاب بالسعادة عندما يكون قريب منك:
يجب أن تركز الفتاة هل هو يحب أن يتكلم معها ويطيل في الحديث ولا يريد الانتهاء منه وهل يكون سعيد عندما يحدثها أم لا، كل هذا يجعلها تفهم هل هو بالفعل يحبها أم لا.
الخجل عند الحديث معك:
الشاب الخجول لا يحبه الكثير من الفتيات على الرغم من أن الشاب الذي يحب يمكن أن يشعر ببعض من الخجل عندما يتكلم معها وهذا يكون من دلائل الحب وليس مقياس أساسي، ولكن يمكن أن تلاحظي هل طريقة الخجل التي يتكلم بها معك أنت فقط أم مع الجميع.
معرفة حب الشباب من نظراته:
حيث أن ما يعبر عن حب الشاب للفتاة هو أن ينظر في عيناها حتى إذا كان يشعر بالخجل، فيجب أن تلاحظين هل هو ينظر إلى عينيك طيلة الوقت وباستمرار ومهما التفت ينظر إليك فهذا دليل واضح على الحب حيث أنه عيناه تكون مليئة بالحب لكي.
معرفة الحب من الحركات:
حيث أنه يوجد بعض من الشباب التي يظهر في حركتهم مدى حبهم لكي بحيث يكون متوتر بعض الشيء أو يكون في حالة من عدم الاتزان، كل هذا يوضح لكي هل هو يحبك أم لا، في نفس الوقت يوجد الكثير من الشباب لم تظهر لديهم هذه الحركات لذا فهذا ليس مقياس أساسي.



840 Views