كيف تعرف من يحبك بصمت

كتابة مروه محمد - تاريخ الكتابة: 31 أكتوبر, 2018 8:18
كيف تعرف من يحبك بصمت


كيف تعرف من يحبك بصمت بالطبع يوجد طرق عديدة ومختلفة حسب كل شخص وشخصيته لذلك تابعوا معنا هذه المقالة.
العلاقات الإنسانية ليست مجرد علاقات عابرة، بل هي جزء أساسي من حياة البشر، إذ يمتلك كل إنسان مشاعر الحب أو الإعجاب بالآخرين ممن يلتقي بهم في رحلة الحياة، لكن ليس كل ما يشعر به الإنسان تجاه الآخرين يمكن البوح به، وهذا معناه امكانية أن تجد شخص يحبك سراً، ويكثر هذا النوع من الحب بين الشباب والفتيات، إنه الحب الصامت.

تصرفات تدل على أن هذا الشخص يحبك

النظرات
أكبر الأسرار،تشفيها العيون، فإذا كانت هي أو كان هو ينظر إلى الشخص الذي يحبه مطولا، فهي إشارة إلى الإعجاب، وتبقى هذه النظرات في العادة لفترة طويلة ، حتى مما يدعو الطرف الآخر لملاحظة ذلك ،عندها يقوم بتغيير وجهة نظراته ويشيح بوجهه، ليعيد الكرة لاحقا إن سنحت الفرصة له بذلك، وكلما تكررت تلك العملية فهي اشارة الى أن هذا الشخص يكن فعلا المشاعر لك.
ملاحظة ردة فعلك
إذا كان الطرفين موجودين في حفلة أو لدى أحد الأصدقاء، سيبدو على الطرف الذي يحب سرا الانتباه والرغبة في معرفة ردود أفعال المحبوب على كل فكرة يطرحها، وعلى كل كلمة يقولها، وقد يحاول في كثير من اللحظات ان يفاجأهم بنكتة محاولة منه لاضحاك من يحب ومن ثم يرتسم الاعجاب بينهم، من الملاحظات الدقيقة حول هذا الموضوع ان الانتباه والتدقيق والتركيز سيكون على أشده من جانب المحب، ومع ان هذه التصرفات ستكون مكشوفة للكل ولكن قد يتجاهلها الحبيب ان اراد ان يجعل للحكاية فصل آخر، او يضع لها خاتمة .
يريد أن يعرف عنك أكثر
من الأمور التي تعتبر علامة على الحب ان المحب يهتم بهوايات من يحب، وماذا يحب أن يفعل في نهاية الاسبوع، وبخصوص مستقبله، وكيف يدرس، ما هي أولأنه المفضله، ماذا يشاهد في التلفاز والانترنت، ما هي موسيقاه المفضلة ,وهي تعتبر محاولة للكشف عن أمور مشتركة فعليا بينهما، او سيجعلها مشتركة لاحقا كمحاولة للتقرب منه، ولزيادة عدة الاجتماعات بينهما والنقاشات حول الهوايات، ويمكن اعتبار هذه الوسيلة ذكية .

كيف أعرف أنه يحبني من لغة جسده

إن كلمة السر هي الارتباك، ربما يكون الارتباك علامة من العلامات التي تخبر بوجود الحب، فترى الشاب مرتبكاً إذا تواجد بمكان تتواجد فيه فارسة أحلامه، أو إذا تحدثت معه، والعكس صحيح، فالفتاة تظهر ارتباكاً أكبر عندما تلتقي بمن تحب، كما أن احمرار الوجه والتلعثم عند الكلام علامة دالة على وجود الحب، وينتج هذا التوتر والتلعثم نتيجة انشغال العقل فيما يفكر فيه، بينما اللسان والجسد يتفاعلان بطريقة مرتبكة مع هذه الأفكار.

كيف تعرف من يحبك بصمت

الحركات رسالة مهمة، يمكن للتوتر اللحظي الذي يعيشه الشاب عند اللقاء أو وجود الفتاة في ذات المكان أن يؤثر بشكل مباشر على حركاته، حيث يمكن ملاحظة بعض الحركات المتكررة.
كيف أعرف أنه يحبني وهو يتجاهلني، لا يمكن فهم التجاهل على أنه معني للكره أو عدم الإعجاب، فقد يكون التجاهل مقصوداً وذلك لمعرفة مدى الحب الحقيقي الكامن في النفس من الطرف المُتجاهل، إذ يترقب الطرف الأول ردة الفعل ويقيم قراراته بناءًا عليها، وفي العموم أن تكون الابتسامة مرسومة على وجهك في كل الأوقات أمام من تحب أمر مهم حتى لو صدرت منه تصرفات مُضايقة.

كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم

إذا كان يحاول دائماً الجلوس بقربك أو في مجال رؤيتك.
الشخص الذي يحب تلقائيًا يحذف الكلمات التي تدل على المفرد من قاموس كلماته فلا يستخدم كلمة أنا، لي، أو أي كلمة تدل عليه وحده، بل يستبدلها في حديثه معك بكلمات الجمع أو المثنى: نحن، أنت وأنا، لنا. كما يكون حديثه عنكما أنتما معًا وليس عن خططه المستقبلة وحده.
حك الأنف أو اللعب بالعين والشعر عند قيامك من المكان كتعبير عن الانزعاج من رحيلك.
يمازحك كثيرا فلا تغضبي إن اشتد مزاحه قليلاً فلم تتحملي هذا منه، فقط كلميه بهدوء وبطريقة مازحة كذلك إنَّه يسبب لك بعض الحرج أمام أصدقائك، لكن دعيه يحس بأنك تحبين هذا المزح كثيراً.
رفع الحاجبين فهي حركة لا إرادية تعبّر عن الانجذاب والإعجاب بالطرف الآخر.
يقف في جانبك مباشرة في حضور الناس, فإن المكان الذي يقف فيه عندما تظهران معاً يدلك على مكانتك أنت في حياته.
الميل نحوك لا إرادياً وهو واقف والاقتراب منك بحيث يدخل مسافة الأمان.
يحاول جلب المعلومات عن أماكن تواجد الطرف الآخر، ويعمل بكل الوسائل المتوفرة، التي قد تكون مستوردة أحيانا للتواجد في ذاك المكان، وفي ذاك الوقت، فمن المهم أم يكون دوما حول الحبيب، وأمام ناظريه.
الذي يحب سوف تظهر عليه علامات الاشتياق عند الرجل و هي أيضا علامة تجيبنا على كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم, فلن يشتاق اليك الا من يهتم لأمرك و يرتاح لوجود و يحبك.
ستجده اينما ذهبت :
هو او هي يحاول جلب المعلومات عن اماكن تواجد الطرف الآخر، ويعمل بكل الوسائل المتوفرة، التي قد تكون مستوردة احيانا للتواجد في ذاك المكان، وفي ذاك الوقت، فمن المهم أم يكون دوما حول الحبيب، وامام ناظريه
الاهتمام وكثرة السؤال:
قد يفسد الحب بقلة الاهتمام الذي غالبًا ما يكون مقترنًا بالوجود المادي بالقرب من الطرف الآخر، أما في حالة الغياب فيكون الاهتمام بالتفقد المستمر وكثرة السؤال، والدعم النفسي والعاطفي، وقد أتاحت التكنولوجيا في عصرنا هذا ما يمكن من خلاله التواصل مع أبعد الأشخاص عنا بشكل يفوق من نراهم في حياتنا يوميًا.



496 Views