كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك

كتابة رويدا الشامسي - تاريخ الكتابة: 27 أبريل, 2021 10:56
كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك


كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك كيف تعرف ان شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك كيف تعرف ان شخص يحبك من نظراته كل ذلك في هذا المقال.

كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك

 – يخبرك دائمًا بأنه يشتاق لك بصدق
كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني ؟ لعل أوضح تلك العلامات هي الشوق فالمسافات بينكما وعدم القدرة على التواصل الدائم يخلق شعور من الشوق والحنين ولا بد من أن يظهر هذا على الشخص في كلامه أو رسائله أو تصرفاته، بشكل عام لا بد من أن يكون هذا الشوق صادق ونابع من القلب.
عندما تبتعد عن شخص تحبه لفترة قصيرة تشعر بالشوق فكيف سيكون الأمر مع المسافات الأكبر!
– لا يحتاج إلى أسباب كبيرة حتى يتواصل معك
دائمًا ما يتواصل معك يرسل لك رسالة رغم انشغاله أو يتصل بك وخاصة إن كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي تجمعكما، الأمر لا يتعلق بقضاء الساعات تتحدثان وإنما أن يتواصل معك بين الحين والآخر ويتذكرك خلال يومه.
عندما تحب شخص فإنك تود التحدث إليه بشكل مستمر ودائم، وسوف تخترع ألف سبب لذلك.
 – يجعلك تشعر أنك تشاركه كل أوقاته
رغم المسافة والبعد بينكما إلا أنه يجعلك تشعر كما لو قضيت اليوم بطوله معه، فهو يخبرك ما حدث وما قام به يشاركك التفاصيل التي من الطبيعي أن تعرفها لو كنتما قريبين من بعضكما.
عندما تحب شخص ما سوف تخبره التفاصيل عنك سوف تتحدث كيف قضيت يومك وكيف سارت الأمور، سيشعر كما لو كان معك فيها كلها.
 – سوف يستغل كل فرصة حتى يكون معك
مهما كانت المسافة بينكما ومهما كان السبب خلف هذا البعد فإنه لن يسمح بضياع أي فرصة يمكن لها أن تجمعكما مهما كانت فرصة عمل أم سفر أو رحلة قصيرة ليوم واحد فهو بالتأكيد سوف يستغلها.
عندما تحب شخص ما سوف تعمل على انتهاز كل الفرص التي تقربكما من بعض والتي تكونا فيها معًا فكيف الحال مع شخص يحبك وهو بعيد عنك!
 – لا يقطع وعود لا يمكن الوفاء بها
عندما يكون شخص بعيد عنك فإن الصدق هو من أهم الصفات التي لا يمكن التنازل عنها، وهذا الصدق يظهر بكل ما يخصه وبشكل خاص الوعود والتي سيفي بها مهما كانت كبيرة أو صغيرة ولن يقطع وعود لا يمكنه تنفيذها.
كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني ولكن بصدق؟ الأمر بسيط الصدق سوف يظهر في كل ما يقول وما يفعل وسوف يفي بوعوده حتى الصغيرة.
– يشاركك كل اهتماماتك وتفاصيل حياتك
يتحدث معك ويناقشك في مواضيع تهمك قد يقرأ كتب طبخ حتى ولو كان لم يجرب أن يطبخ بحياته فقط لأنه أمر مهم بالنسبة لك بمعنى آخر هو يحاول أن يكون جزء من تفاصيل حياتك وأن يشاركك ما تحب وما تهتم به.
عندما تحب شخص ما فإنك تصبح مهتم بما يهمه وتود أن تشاركه ذلك وأن تكون جزء أساسي من حياته بمختلف تفاصيلها.

علامات تدل على الحب :

كيف اعرف من يحبني ؟ إذا وجدت من ينظر إليك باهتمام ولفترة طويلة فتأكد من اهتمامه بموضوعك ، خاصة إذا تكررت ثلاث أو أربع مرات على الأقل.
إذا وجدت أن هذا الشخص قد بدأ في الاعتناء بنفسه ونوع الملابس التي يرتديها ، وكذلك تغيير الأصدقاء بما يتناسب مع ذوقك ، فقد يكون ذلك علامة على أنه يحمل لك مشاعر جميلة.
أن تجد هذا الشخص على استعداد للتحدث معك طوال الوقت ، والاستفادة من أي شيء ليكون بالقرب منك.
كيف اعرف من يحبني ؟ أن تجده مهتمًا بك أكثر من الأصدقاء ، كأن يسأل عنك عندما تكون مريضًا ، وهو خائف عليك جدًا.
أن تجده حريصًا دائمًا على التواجد بالقرب منك سواء بالجلوس بجانبك عند حضور الاجتماعات أثناء العمل أو أثناء مشاهدة بعض الأفلام.
الإخلاص في حبه والذي يظهر من خلال عدم الالتفات إلى رؤية فتاة أو حتى مغازلتها والتفكير بك دائمًا.
الشعور بالغيرة عند التحدث مع صديق أو غريب .
الشعور بالفرح والطاقة والحيوية الزائدة عند رؤيتك وهذا دليل واضح على الوقوع في الحب.
للسماح لك باستخدام أغراضه الشخصية دون الشعور بالضيق أو القلق ، مثل تركك تتصفح على هاتفه الخاص أو صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، هذا يعني أنه يحبك.
كيف اعرف من يحبني ؟ ، بالتأكيد من خلال الاهتمام ، وهي من أهم العلامات التي تظهر على الشخص الذي نحبه حتى نعرف أنه يحبنا ويفكر فينا هو الهم .

كيف أعرف أنه يحبني وهو يتجاهلني ؟

بعدما أجبنا عن سؤال كيف اعرف أنه مازال يحبني وهو بعيد عني فإن هناك بعض التصرفات التي تعبر عن حب الرجل للمرأة مهما بدا متجاهلًا ومن ذلك:
– إن كان الرجل دائم التأنق والاهتمام بمظهره أمام المرأة على غير عادته.
– تفضح لغة العيون الرجل المحب مهما أظهر من التجاهل، فدائمًا ما يحاول تجنب المرأة ولكن في نفس الوقت تلاحقها عيونه؛ ولذلك يمكن لنظرة واحدة منه أن تخبر عن الكثير من مشاعره.
– تمثل لغة الجسد تعبيرًا عن مدى حب الرجل للمرأة مهما أظهر تجاهله لها، ومن ذلك تغييره لتسريحة الشعر بيديه للخلف أو فتح شفتيه فتحة صغيرة ليعبر عن إعجابه بها.
– لا يريد بعض الرجال الإفصاح عن مشاعره بسبب خجله ولكنه يحتاج فقط أن يشعر أن الطرف الثاني يبادله نفس الشعور، وبمجرد التحقق من الاهتمام والشعور بالقبول، فإنه سيبدأ في التصريح بحبه عن طريق الأصدقاء المشتركين ومن ثم يُصارح الشخص نفسه بهذا الحب.

كيف تعرف أن شخصاً يحبك من نظراته؟

هناك العديد من الأمور التى تظهر فى نظرات الشخص الذى يحبك والتى تخبرك بمدى حب هذا الشخص لك بصورة كبيرة، ومنها:
– إذا وجدت أن هذا الشخص ينظر إليك ويتفحصك أثناء حديثك.
– إذا كان هذا الشخص ينظر كثيراً فى عينيك لمدة طويلة.
– فى حالة استمرار النظر إليك وكأنه يراقبك من بعيد.
– إذا وجدت أنه يتابع بنظراته كل ما تقوم به أنت.
– إذا وجدت أن هذا الشخص يحدق بك كثيراً ولا تبتعد عيناه عنك.
– إذا قامت عيناه بالرمش بشكل سريع جداً تكون هذه علامة على حالة التوتر التى أصابته بسبب رؤيتك لأنه يحمل لك بعض المشاعر.

 



4232 Views