كيف تعرف أنك شخص مميز

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 9 أكتوبر, 2021 1:14
كيف تعرف أنك شخص مميز


كيف تعرف أنك شخص مميز كيف تعرف أنك جميل الشكل وسوف نتحدث عن كيف تعرف أنك محبوب من فتاة كيف أعرف أني شخص جذاب تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

كيف تعرف أنك شخص مميز

1-أنت تلهم أرواح من حولك
لا تحبّ أن ترى الآخرين يبقون حزينين أو يائسين. وإذا كان شخص ما يشعر بالانزعاج او ايّ شعور سلبي اخر ، فستفعل كل ما بوسعك لرفع معنوياته و تعديل مزاجه, و مع ذلك فأنت طيب مع الآخرين أكثر من نفسك, و يمكن ان تكون كالملاك الحارس لكلّ من يعرفك.
2-أنت تغفر كثيرا
أنت تُبدي الرحمة وتغفر الأخطاء و تسامح الآخرين حتى عندما يدمرون كل شيء بينك و بينهم. لكن إذا واصلوا في الإساءة أيك و تمادوا في تخييب ظنّك ، فلن تتردد ابدا في اخراجهم من حياتك دون ان تلتفت.
3-أنت صادق ومنفتح
لا يمكنك تحمل الأكاذيب. صدقك الكبير يضعك في الكثير من المتاعب و ربما خيبات الامل , و مع ذلك أنت لا تخاف أبداً من قول الحقيقة. ستجد انّ معظم اصدقائك و اقاربك يلجؤون اليك لمساعدتهم و نصحهم مثعوّلين على جانبك الصادق و المنفتح و أنك لن تجاملهم ابدا..
4-أنت تبادل الاخرين الاحترام
تحبّ أن تتأكد من احترام الآخرين لك وبذل قصارى جهدك لمنحهم الاحترام في المقابل. و لن تتردد ابدا في المطالبة بتقديرك و احترامك و في المقابل لا تجد حرجا في الاعتذار اذا ارتكبت خطأ في حق غيرك.
5-لا يرى أحد معاناتك
حتى عندما تكون مستاءً او منزعجا, لا تتردد في تقديم يد العون للاخرين , غالبا ما تكون حجر أساس يتكأ عليك كلّ من يعرفك, و لا احد يعلم ما تخبّؤه في داخلك من معاناة, حتى عندما تبكي, فأنت تفضل فعل ذلك في مكان طبيعيّ و منعزل عن الناس .. لقد تعلمت الحفاظ على هدوءك و التحكم في نفسك حتى في أكثر الأوقات المؤلمة ..
6-يمكنك إظهار الجانب الضعيف فقط للأشخاص الذين تثق بهم
أنت لا تحبّ أن تُظهر جانبك الضعيف لأيّ كان , ولكنك تشاركه مع من تثق بهم فقط. لديك صعوبة في الوثوق و الارتياح للأشخاص , مما يجعل الاخرين يرونك مغرورا او سيء الظنّ. في الواقع , لا تهمك آراءهم و لكن الذي يهمك اكثر هو ان تكون أكثر حرصا على حياتك الخاصة و اسرارك و لهذا أنت أكثر تفردًا من غالبية الناس.

كيف تعرف أنك جميل الشكل

1-الفرق بين الأسنان
من علامات الجمال الشهيرة، وتعد واحدة من معايير الجمال العالمية، حيث يتميز الأشخاص الذين لديهم هذه العلامة عن غيرهم، وتمنحهم فرصاً إضافية للدخول في مجال عروض الأزياء أو التمثيل أو مجال مرتبط بالجمال والجاذبية.
2-الشعر الداكن والعيون الملونة
لأن المزيج بين الشعر الداكن والعيون الملونة نادر، يعد من أجمل علامات الجمال في الإنسان، حيث يجعله مميزاً ولافتاً للانتباه. إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي شعرك اللون الغامق خاصة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ جمالاً بلا حدود.
3-الشفاه الممتلئة
هذه العلامة على الجمال حديثة، فكانت الشفاه الغليظة والممتلئة قديماً دليلاً على القبح وليس الجمال، أمّا اليوم فأصبحت هذه الشفاه من أهم معايير الجمال عن السابق، وأصبح الجميع يتهافت على امتلاك هذه الشفاه.
4-النمش
يعد النمش أشهر علامة من علامات جمال الإنسان، خاصة المرأة، لأنه يمنحها مظهراً طبيعياً ومميزاً عن الأخريات، ففي السابق كانت الفتيات يحاولن إخفاء النمش بمساحيق التجميل أو الليزر، لكن الآن أصبحت النجمات والمشاهير يلجأن إلى إضافة النمش إلى وجوههن.

كيف تعرف أنك محبوب من فتاة

1-إزالة الحواجز أثناء الحديث دليل على الحب إذا رأيت الطرف الأخر يقوم بإزالة الحواجز أثناء حديثه معك فهذا دليل واضح على محبته لك، والعكس إن قام مثلاً بوضع حقيبة بينك وبينه أو ما شابه فإنه يظهر لك عدم الاهتمام وعدم المحبة أو عدم الرغبة في استكمال الحديث معك، فكل من يزيل الحواجز لا يمكن أن يعني فعله هذا أنه لا يحب الطرف الأخر بل الأمر عكس ذلك.
2-التركيز على لغة الجسد من علامات المحبة من الضروري الإلمام بلغة الجسد لأنها تساعد وبشكل كبير في توجيه المشاعر الموجودة لديك نحو غيرك من الناس والعكس منك للناس تصل المشاعر بلغة الجسد، لذلك الإشارات بالجسد يقال عنها أنها كاشفة وفاضحة لما في نفس الشخص مهما كان ما في نفسه من مشاعر فإنها تظهر في لغة الجسد.
3-إن كانت الناس تعطيك وقت مخصص لك واهتمام ملحوظ بحيث يضعونك ضمن الأولويات فهو دليل أنك محبوب. يحضرون في جميع مقابلاتك ويركزون على ما تقول دون أن يحدث لهم أي تشتيت أثناء التواجد معك فهو دليل واضح على المحبة.

كيف أعرف أني شخص جذاب

1-الابتسامة ببطء ذكرت إحدى الدراسات المثيرة للاهتمام أن الباحثين قد وجدوا أن الرجال المبتسمين ببطء هم أكثر جاذبية وأكثر جدارة بالثقة من الرجال الذين يبتسمون بسرعة كبيرة للغاية.
2-الاجتماع مع الأصدقاء ذكر باحثون من جامعة كاليفورنيا في سان دييغو أن الخروج مع مجموعة من الأصدقاء يمكن أن يكون له تأثير على رفع مستوى الجاذبية لديهم؛ ويعود ذلك إلى ما يسمى بتأثير المشجعين، وهي ظاهرة نفسية لا علاقة لها بأي شيء مادي، إذ يكون النظر إلى مجموعة من الوجوه أفضل من النظر إلى وجه واحد، مما يساهم في إضافة جاذبية إلى تلك الوجوه.
3-ارتداء النظارات الشمسية ذكرت فانيسا براون في إحدى المحاضرات في جامعة نوتنغهام ترنت بعض التفسيرات الخاصة بسر جاذبية الرجل عند ارتداء النظارة الشمسية، وقالت أن النظارات الشمسية تجعل الشخص غامضًا، بالإضافة لكونها مثيرة، وقالت أيضًا إن العيون تمثل مصدرًا واسعًا وهائلًا للمعلومات، وعلى صعيد آخر فإن النظارات الشمسية تغطي عدم التناسق الظاهر في الوجه في حال وجوده.



675 Views