كيف تعرفين أنه يحبك

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 27 فبراير, 2021 4:01
كيف تعرفين أنه يحبك


كيف تعرفين أنه يحبك كيف تعرفين انه يحبك بصمت كيف تعرفين انه يحبك سراً كيف تعرف من يحبك بصدق كل ذلك في هذه السطور.

كيف تعرفين أنه يحبك

– إذا وجدت أحد الأشخاص ينظر إليك باهتمام، ولفترة طويلة، تأكد من إنه مهتم لأمرك خاصة إذا تكرر  لمدة لا تقل عن ثلاث أو أربع مرات .
-إذا وجدت هذا الشخص بدأ فى الاهتمام بنفسه وبنوعية الملابس التى يرتديها وكذلك تغيير الأصدقاء بما يتوافق مع ذوقك، فإنها قد تكون علامة على أنه يحمل لك مشاعر جميلة.
– أن تجد هذا الشخص يرغب فى التحدث معك طوال الوقت، ويتحجج بأى شىء ليكون قريب منك.
– أن تجده يهتم بك أكثر من أصدقاء، مثل أن يسأل عنك عند المرض، ويخاف عليك بشدة.
-أن تجده يحرص دائماً على التواجد بالقرب منك، سواء بالجلوس بجوارك عند حضور الإجتماعات أثناء العمل أو أثناء مشاهدة بعض الأفلام السينمائية.
– الإخلاص فى حبه، والذى يظهر من خلال أن لايلتفت لرؤية أحد الفتيات أو حتى يغازلها، ودائم التفكير فيك.
– الشعور بالغيرة عند التحدث مع أحد الأصدقاء أو شخص غريب.
– الشعور بالفرحة المفرطة والطاقة والحيوية عند رؤيتك،  والتى تعتبر علامة واضحة على الوقوع في الحب.
-أن يسمح لك بإستعمال أغراضه الشخصية، دون أن يشعر بالإنزعاج أو القلق، مثل أن يترك لك التصفح فى هاتفه الخاص أو صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، فهذا يعنى إنه يحبك .

تصرفات تثبت حب الشاب

مشاركة الوقت
الرجل الذي يميل لفتاة معينة نجده يرغب في الحديث معها طوال الوقت، أو الحضور لمنزلها إن كان قد أقدم على خطبتها، أو يحدثها عن تفاصيل يومه حتى إن لم تطلب منه ذلك، فالحب هو أن يشاركها الوقت ويهتم بوقتها وشتى تفاصيله
الاستماع للفتاة
الاستماع للفتاة من الأمور التي تعكس مدى اهتمام الشاب بها، فالرجل الذي يحب فتاة يكون دائم الاهتمام بالاستماع لأحاديثها، حتى إن كانت مكررة أو غير هادفة، فيكون الحب الذي يُكنه لها هو دافعه للاستماع إليها.
حل المشكلات
لا تخلو العلاقة بين أي شاب وفتاة من المشكلات، لذلك فالرجل الذي يحبك تجدينه يسعى دائمًا إلى حل المشكلات التي تقع بينكما مهما كلفه الأمر، فهو يضحي دائمًا من أجل أن يرضي حبيبته ولا يُشعرها بالحزن.
الاستشارة في أخذ القرارات
إن رأيتِ -عزيزتي الفتاة- أن الشاب دائمًا ما يناقشك في شتى أموره حتى الأمور البسيطة منها، ويعتمد عليك في اتخاذ قراراته ويهتم لرأيك، فتأكدي تمامًا أنه معجب جدًا بك وقلبه يميل لك.
تقديم التنازلات
الرجل بطبيعته لا يقدم التنازلات بسرعة، لكن إن وجدتِ الشاب يقدم لك تنازلات ويبادر بالتغاضي عن أمور كانت من ضمن أساسيات حياته ووقته، فهو بكل تأكيد شاب يحبك ومهتم لأمرك جدًا.
المسامحة والعفو
كل طرف لا بد وأن يصدر منه الكثير من الأخطاء، فإن ارتكبتِ أي خطأ، ووجدتِ الرجل الذي يقبل أن يسامحك في كل مرة وبسرعة دون عقاب أو توبيخ، تأكدي تمامًا أنه يحبك.
المساعدة والتطوير
الرجل الذي يحبك سوف يساعدك في كل مرة تحتاجين فيها للمساعدة، حتى دون أن تطلبي منه ذلك، إضافة إلى أنه يدعمك لتُطوري ذاتك وعلمك، وسيكون أكبر مساند لك في ذلك.
مساحة حرية
وبالطبع الرجل المحب سيهتم لحرية من يحبها ورغبتها في اختيار البرامج والفقرات والجدول اليومي الذي ترغب به، وحرية اختيار وعمل ما تشاء دون معاتبة أو انزعاج.

كيف تعرف من يحبك بصمت؟

النظرات
إحدى أكبر الأسرار، وإحدى أكثرها ملاحظة، فإذا كانت هي أو كان هو ينظر إلى الشخص الذي يحبه مطولاً، فهي إشارة إلى الإعجاب، وتبقى هذه النظرات في العادة لفترة طويلة نسبياً، حتى يلاحظه الطرف الآخر، عندها يقوم بتغيير وجهة نظراته أو وجهته إلى جهة أخرى، ليعيد الكرة لاحقاً إن سنحت الفرصة له بذلك، وكلما تكررت تلك العملية فهي إشارة إلى أن هذا الشخص يكن فعلاً المشاعر للطرف الآخر، وليست مجرة نظرة عابرة، بل هي مقصودة.
اللهفة لمعرفة هواياتك، وما تحب
من الأمور التي تُعتبر علامة على الحب أن المحب سيحاول السؤال عن هوايات الحبيب، وماذا يرغب بأن يفعل في نهاية الأسبوع، وبخصوص مستقبله، وكيف يدرس، ما هي ألوانه المفضلة، ماذا يشاهد في التلفاز والإنترنت، ما هي موسيقاه المفضلة، وهي تعتبر محاولة للكشف عن أمور مشتركة فعلياً بينهما، أو سيجعلها مشتركة لاحقاً كمحاولة للتقرب منه، ولزيادة عدة الاجتماعات بينهما والنقاشات حول الهوايات، ويمكن اعتبار هذه الوسيلة ذكية.
لغة الجسد
هي إحدى اللغات التي يتقنها البعض، والآخر قد يكون أمياً، الخبراء والمختصون، يقولون إن لغة الجسد مهمة جداً في فهم التواصل بين البشر وبين المحبين، فحركة الميلان من طرف إلى آخر تعني شعوره بالأمان والحنان نحو الطرف الآخر، الابتسامة التي تشع فيها الأسنان البيضاء علامة أخرى على الحب والراحة التي يشعر بها، من المهم دراسة هذه اللغة وإتقانها.
ستجده أينما ذهبت
هو أو هي يحاول جلب المعلومات عن أماكن تواجد الطرف الآخر، ويعمل بكل الوسائل المتوفرة، التي قد تكون مستوردة أحياناً للتواجد في ذاك المكان، وفي ذاك الوقت، فمن المهم أن يكون دوماً حول الحبيب، وأمام ناظريه.

علامات تدل أن هذا الرجل يعشقك

1-دائما يضعك أولا
هل يسمح لك رجلك عادةً باختيار المطعم الذي يعجبك؟ هل يركض إلى المتجر عندما تشعرين برغبة في الحصول على علاج؟ هناك مصطلح لذلك ويسمى بالحب الرحيم، يرتبط بمستويات قوية للغاية من الحب، هذه الأعمال الصغيرة غير الأنانية هي علامة أكيدة على أن الرجل يحب بجنون وسيفعل أي شيء من أجلك.
2-مستمع جيد
إذا كان على استعداد للاستماع إليك خلال فترات صعودك وهبوطك، فهذا يعني أنه مخلص حقًا لهذه العلاقة، ويريدك أن تشعري بالأمان من الداخل والخارج، بغض النظر عن الظروف.
3-يشارك معك أسرار عن نفسه
يشاركك التفاصيل التي لن يشاركها عادةً مع الآخرين، عندما يشاركك بأسراره العميقة، وطموحاته، فإنه يظهر لك مستوى من الثقة لا مثيل له.
4-يحارب حقا للحفاظ على علاقتكما
لاحظت أنه يبذل قصارى جهده للحفاظ على العلاقة، ولا يتردد في بذل جهد قوي ليجعلك سعيدًة، لا يحاول تجنب التحديات ويتغلب عليها.
5-يتحدث عن مستقبل مشترك
إذا كان يتحدث عن المعيشة سويا أو إنجاب الأطفال، فإنه يظهر رغبة واضحة في أن يعيشوا معك، يظهر مستوى معين من الحميمية والترابط، ويظهر أنه جاد.
6- يفعل كل ما بوسعه ليكون على علاقة جيدة مع عائلتك وأصدقائك
يبذل قصارى جهده دائمًا ليكون على علاقة جيدة مع أحبائك، حتى لو لم يكن يحب بعضهم كثيرًا، ولكنه يعرف مدى أهميتهم بالنسبة لك وهو على دراية بقيمة الانسجام مع دائرتك الاجتماعية.
7- تضحكان معا
كلما ضحك الزوجان معًا، كلما كان اتصالهما أقوى.



867 Views