كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 3 أكتوبر, 2021 12:12
كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك


كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك نتعرف على اجابة هذا السؤال من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم كيف اجعل شخص يحبني بجنون وكيف اجعل شخص يحبني بجنون بالقرآن الكريم وكيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي.

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك

1-ارسال له الهدايا
من الممكن ان تقومى بارسال له الهدايا حتى واذا كنتى غير قادرة على مقابلته بشكل شخصى فهناك الكثير من الطرق والوسائل التى تتيح لكى ان تقومى بشحن اى هدية له بسهوله, تبادل الهدايا من الامور المهمه جدا لبناء العلاقات والمشاعر وعملية تبادل الهدايا تظهر الحب والاهتمام وسوف تجعله يشعر بالحب تجاهك حتى واذا لم يراكى.
2-اخبريه كم انتى متحمسة لرؤيته
يجب عليكى دائما ان تقومى باخباره انك دائما متحمسه للوقت الذى سوف يأتى وسوف تتقابلون يجب عليكى اظهار هذا الامر دائما مما يقوى بداخله شعور محبتك له وبالتالى سوف يشعر بالحب تجاهك بدون ان يراكى.
3-الاهتمام هو مفتاح القلوب والحب
مهما بلغت الظروف صعوبة ولم تكن الامور متاحه امامكم لكى تتقابلوا فمن الممكن ان تشعريه بالاهتمام وهو بعيد عنى حتى اذا كان الامر سوف يقتصر على مكالمة هاتف او رسالة نصية فسوف يشعره بشكل كبير بالاهتمام وعندما يشعر بالاهتمام الصادر عنكى سوف يشعر بالحب تجاهك بالتاكيد ويعتبر الاهتمام هو المفتاح دائما فجميعنا نحب الاهتمام ومن يهتم بنا لا نكون فى اى وضع يسمح لنا ان نستغنى عنه يوما ما وبالتاكيد تلقائيا نشعر بالحب تجاهه بشكل كبير مع مرور الوقت لذلك فيجب عليكى حتى واذا ما كانت المسافات بعيده ولا تسمح لكم الامور برؤية بعضكم فيجب عليكى ان تستمرى فى محاولة اظهار اهتمامك له بشكل كبير وسوف يشعر بالحب تجاهك وهو لا يراكى.
4-وجود الأصدقاء المشتركين يقرب الأطراف المحبين
يعزز وجود بعض الأشخاص المشتركين من زيادة الترابط بين الأطراف المتحابين، حيث يمكنهم تنظيم بعض النزهات مع الأصدقاء، وزيادة الزيارات، وإرسال سلاماتك وتحياتك مع الأصدقاء يجعل الطرف الآخر يشعر بالحب.

كيف اجعل شخص يحبني بجنون

1-الاهتمام بالتفاصيل الخاصة بالشريك والسؤال عنه بالرغم من المشاغل التي قد تلهيك عنه فمن الممكن ان يكون في حاجة ماسه لسؤالك واهتمامك به وقد يكون قد مر بضائقة خلال النهار وبحاجة اليك.
2-توفر خطوط حمراء بالعلاقة امر يساعد جدا على تبادل الاحترام بينكما والذي يعتبر من اهم الاسباب الرئيسية لانجاح اي علاقة فعند احترامك له سيرفه ذلك من مقدارك وشأنك لديه وسيبادلك الاحترام هو ايضاً بالمقابل.
3-يجب عليك ان تفهميه قدر الامكان فهو في غالب الاحيان يبحث عن الشريكة التي ينسجم معها وتفهمه ويفهمها بالطريقة التي تناسبه فهو لا يحب ان يغير نمط حياته واسلوبه وانما يبحث عمن يتأقلم معه بهذه الحياه وينسجن معه بشدة بما يناسبه.
4- تجنب الكلمات المؤذيه والحوارات الجارحة عند الغضب ووجود اي خلاف بينكما فالحوار الجميل والتماس العذر للشريك من افضل الطرق لحل المشكله.
5- من اجمل ما قد يكون هو اعتذارك للشريك عند تصرفك بشكل خاطئ بحقه.
6- مقدار العطاء مهم جدا للشريك بحيث علاقتك مع الشريك يجب ان تقدم فيها اجمل ما لديك من المشاعر والحب والشوق وتعبر له بعدة طرق عن هذه المحبه كما يجب ان يرد لك هذه المشاعر بالمقابل بل ولتكون العلاقة اجمل يجب ان يقدما كليكما اجمل ما يملك لاسعاد الشريك والتنافس على ذلك.

كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالقرآن الكريم

في البداية يجب على كل شخص أن يتضرع إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء كي يستجيب مطلبه، حيث أن سؤال كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالقرآن الكريم أمر يهتم به الكثير من الأشخاص خاصة البنات لأنهم يتمنون أن يكونوا مع الأشخاص الذين يتمنوا الزواج بهم ، ولكن ما علينا إلا الدعاء لأن الله عز وجل القادر على كل شيء، وهناك بعض الآيات التي يم قراءتها لتيسير الأمور وليس للحب فقط وهي:
1-بسم الله الرحمن الرحيم ((ألَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ {1} وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ {2} الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ {3}وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ {4} فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً{5} إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً {6} فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ {7} وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ)) صدق الله العظيم.
2- أن يتم الصلاة على النبي عدة مرات بغرض قضاء الحاجة.
3- بسم الله الرحمن الرحيم “فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ” صدق الله العظيم، من سورة آل عمران.

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي

1- عنصر المفاجأة
أفضل ما قد يغير من حال الإنسان في لحظة ويحوله من الملل إلى السعادة البالغة هو عنصر المفاجأة تعود على مفاجأة الأشخاص الذي تحبهم فمثلا احضر للشخص الذي تود ان يحبك هدية في وقت غير متوقع على الإطلاق أو خذه في جولة بدون سابق معرفة؛ قم بدعوته على الطعام في مكان راقي بعد يوم شاق من العمل.
2-حوار العينين
أثناء حوارك مع الشخص الذي تحبه تعمد أن تطل النظر في عينيه، فلذلك تأثير السحر على قلوب الاخرين، كما أكد علماء النفس أن التقاء عيون الأشخاص، إثناء إجراء الحوار يجعلهم أكثر قربًا وودًا من بعضهم البعض؛ فهو يعد نوعا من التواصل القوى بين أرواحهم.
3- الاهتمام بالآخرين
اظهر اهتمامك بالشخص الذي تحبه بطريقة غير مبالغ فيها، اجعله يدرك أنك تهتم لحاله، اسأل عن إخباره بإرسال الرسائل، والتحدث معه على الهاتف، فاجئه بهدية في عيد ميلاده؛ سيجعله ذلك في قمة سعادته، وحاول أن تساعده في حل مشكلاته، واجعله يشعر بأنه ليس وحيدا في تلك الأزمات، وأنك بجانبه في كل وقت.
4-التعامل برفق وهدوء ولطف
التعامل مع الاخرين بلطف وهدوء واحترام يجعلك تكسب محبته ووده بسرعة ويؤدي ذلك الى انجذابه لك ، وكذلك يجعله يحب حديثك ولقائك ولا يشعر بالملل في البقاء معك ابدا.
5-الاستماع اليه والحديث معه
ان تبالغ في الحديث عن نفسك امر غير جيد ، كذلك لا تبالغ في انجازاتك ، بل يجب ان تسمع اكثر مما تتكلم ، استمع الى الطرف المقابل واهتم به واجعله يشعر انك مهتم بكلامه من هموم ومشاكل.



636 Views