كيف تجعل شخص يتعلق بك

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 27 فبراير, 2021 1:22
كيف تجعل شخص يتعلق بك


كيف تجعل شخص يتعلق بك كيف اجعل شخص يراسلني كيف تجعل شخص يحبك بالكلام كل ذلك في هذا المقال.

كيف تجعل شخص يتعلق بك

دعه يشتاق لك
صحيح أنك تحب أن تقضي كل لحظة من يومك رفقة ذلك الشخص وربما هو الآخر يريد ذلك. ولكن حاول التحلي بالهدوء قليلاً، وقم بقضاء بعض الوقت مع أصدقائك والقيام ببعض الأمور بمفردك، وكلما سنحت لك الفرصة حاول الغياب عنه قليلا فهذا يجعله يشتاق إليك ويفكر فيك وبالتالي يتعلق بك ويريد البقاء بجانبك.
اطلب المساعدة منه
قد تكون معتادا على القيام بكل ما تحتاج إليه لوحدك، ولكن في المرة القادمة إذا علمت بأن شريكك يستطيع القيام بما تريده، فقط اطلب المساعدة منه، فهذا الأمر ليس مجرد طلب عادي، فهو يشره بأنه قام بشيء كبير بالنسبة لك وفي المرة المقبلة سيحاول كسب قلبك وثقتك.
مجاملته فقط عندما يستحق ذلك
نحن لا نقترح عليك أن تبالغ في المجاملات، ولكن عليك أن تقول ما يجول في عقلك حوله، فلو كان يبدو لك مثيرا بقميص ما، فقط أخبره بذلك بكل حرية، فهذا سيشعره بلا شك بشعور رائع، وسيجعله يعرف بأنك تقدره، مما يزيد من فرص رغبته في أن يكون بجانبك دائماً.
كن على طبيعتك الحقيقية
إياك وأن تتصنع تصرفات أو أقاويل أو صفات معينة، بل كن على طبيعتك الحقيقية دائما ولا داعي للتظاهر منذ بداية العلاقة، فبلا شك، لن ترغب في أن يتعلق بك شريكك ثم بعد مدة يكتشف حقيقتك فيتخلى عنك.
الإعجاب بذكائه
لو كان رجلا فأخبريه دائما بأنك معجبة بذكائه فهذا يؤثر بشكل إيجابي على عاطفته الضعيفة ويعني له الكثير، فالذكورة ليست متعلقة فقط بالعضلات وهرمون التستوستيرون، والرجل يقدر كثيرا المرأة التي تعلم ذلك وتقدر جوانبه الأخرى بما فيها الذكاء.
دعه يعرف أنك تفكر فيه
أخبره بأنه يشغل بالك على الدوام وبأنك لا تستطيع التوقف عن التفكير فيه، عندما لا تكونان معاً أرسل له بعض الرسائل النصية العاطفية والرومانسية مثل “مرحباً، كيف حالك؟ فقط أحببت أن أسأل عنك لأنك تخطر في بالي كثيرا”. هذا الأمر سيحفزه هو الآخر على التفكير بك مطولا والتعلق بك.
لا تحاول تغييره
من الأمور التي تثير غضب الرجل على وجه الخصوص هو محاولة المرأة تغيير بعض الطباع والعادات بشخصيته. عليك معرفة أن هناك بعض الأمور التي لا تتغير في الرجل لهذا لا تحاول ذلك، فهذا سيجعله يبتعد عنك رويدا رويدا ويقرر الانفصال عنك لأنه لم يعد يشعر بالراحة معك، بل بات يشعر بأنك مصدر إزعاج وخطر عليه.
كن دائما داعما له
اهتم بما يقوم به وبما يحبه، وأظهر له الاحترام فذلك سيسعده ويشعره بالراحة بجانبك، وسيعلم بأنك أول الداعمين له وبالتالي لن يرغب في البحث عن داعم آخر سواك.

خطوات تجعل الشخص الذي تحبه يقع في غرامك

الاهتمام
اظهر اهتمامك بالشخص الذي تحبه بطريقة غير مبالغ فيها، اجعله يدرك أنك تهتم لحاله، اسأل عن إخباره بإرسال الرسائل، والتحدث معه على الهاتف، فاجئه بهدية في عيد ميلاده؛ سيجعله ذلك في قمة سعادته، وحاول أن تساعده في حل مشكلاته، واجعله يشعر بأنه ليس وحيدا في تلك الأزمات، وأنك بجانبه في كل وقت.
المفاجأة
أفضل ما قد يغير من حال الإنسان في لحظة ويحوله من الملل إلى السعادة البالغة هو عنصر المفاجأة تعود على مفاجأة الأشخاص الذي تحبهم فمثلا احضر لحبيبك هدية في وقت غير متوقع على الإطلاق أو خذه في جولة بدون سابق معرفة؛ قم بدعوته على الطعام في مكان راقي بعد يوم شاق من العمل.
الاستماع
لا تبالغ في حديثك عن نفسك وإنجازاتك، بل كن مستمعًا جيدًا لحواره، وركز في كل تفاصيله، وعبر عن فرحك لمشاركته ذلك الحديث، أيضا اظهر اهتمامك بإخبار أهله وعائلته.
حديث العينين
أثناء حوارك مع الشخص الذي تحبه تعمد أن تطل النظر في عينيه، فلذلك تأثير السحر على حبيبك، كما أكد علماء النفس أن التقاء عيون الأشخاص، إثناء إجراء الحوار يجعلهم أكثر قربًا وودًا من بعضهم البعض؛ فهو يعد نوعا من التواصل القوى بين أرواحهم.
الحوار لا الجدال
حاول بقدر الإمكان أن تجعل بينكم لغة للحوار حول آرائكم المختلفة، فهناك شعرة بسيطة تفصل بين الحوار الهادئ، وبين الجدال والخلافات، وافتعال المشاكل، مما يهدد امن العلاقة العاطفية بينهم، واعلم أن أي مشكلة تحدث بينكم لها حل، وان بتفهمك للمشكلة سيقلل من حجمها وسيجعل حبيبك يعاونك في حلها حتى لا يخسرك.
كن لطيفًا
كلما تعاملت مع حبيبك بلطف، وكنت ذو ذوق عالي في التحدث معه، كلما زادت محبته لك، وانعكس ذلك على انجذابه لك؛ فلا يشعر بالملل أبدا من لقاؤكما؛ بل بالعكس هو الذي سيطلب لقائك.
وكن حذرا من تصرفاتك أمامه، وحاول جاهدا أن تتحكم في مشاعرك، فإذا صدر من الشخص الذي تحبه ما يزعجك، لا تتسرع بإلقاء اللوم عليه، بل تعامل مع الموقف بحكمة وتفهم موقفه؛ فهذا سيزيد بالطبع من حبه لك.

كيف تعرف أن الشخص الذي تحبه قد وقع في حبك

إذا أدركت بمحض الصدفة، انه يراقبك، وان عينيه تلاحقك في كل مكان، وخاصة إذا كثر تصادفاكم في الأماكن المختلفة، فاعلم أن ذلك دليل على اهتمامه بأمرك، فلا تتعمد إحراجه، وتقبل الأمر كأنك لم تفهمه.
نبرة حديث أي شخص تدل على مشاعره تجاهك، حسب دراسات علم النفس والطب النفسي؛ فإذا كانت نبرة الصوت ثابتة وهادئة؛ فهذا يدل على عاطفية من أمامك؛ وانه يحمل في قلبه مشاعر لديك، أما إذا لاحظت أن نبرة صوته متذبذبة مترددة، فهي تشبه مشاعره المترددة والتي لم يحسم أمرها بعد.
لغة الجسد علم كبير قم بالبحث عن معلومات عنها في بعض الكتب، فهي لها دلائل كثيرة في الحب، فمثلا إذا لاحظت أن الشخص يقوم بحركات لا إرادية بيده، ويقوم بلمس انفه وأذنه باستمرار أثناء الحديث، فاعلم انه يحبك حسب النظريات النفسية الحديثة.
أيضا اتساع حدقة العين، وتغيره اتجاه الأرجل ليصبحا في اتجاه بعضهما البعض، وارتفاع الحاجبين بشكل مقوس، وغيرها من الحركات التي يقوم بها الشخص عن غير وعى أو إرادة، هي حركات تنم عن عاطفة قوية يحملها الشخص.

أسرار تجعلك محبوباً لدى النّاس

المظهر الجيّد:
الاهتمام بالمظهر الخارجي يعطي شعوراً بالاهتمام والقرب والتّقدير ما يجذب الآخرين.
الاهتمام بالأشخاص المحيطين:
توزيع الاهتمام على الآخرين يعكس قوة الشّخصية والحضور اللّافت فنجد أن الشّخص المحبوب يهتم بجميع المحيطين به ويعاملهم باحترام وتقدير.
النّظافة الشّخصية:
يجب على الجميع المحافظة على النّظافة الشّخصية من خلال الاستحمام الدّوري بشكل يومي أو شبه يومي، والمحافظة على نظافة الملابس والأظافر والشّعر وتنظيف الأسنان واستخدام مزيل العرق.
نبرة الصّوت:
تسيطر نبرة الصّوت على انتباه الآخر وتجذبه إن كانت رزينة وهادئة ومضبوطة فهي تعكس صفات إيجابية وجذابة لدى الشّخص ما يجعل الأشخاص يحبونك!
الاصغاء والانصات:
يحب النّاس من يستمع لحديثهم بإنصات وتركيز واهتمام وهذا يعكس الاهتمام المتبادل.
التّفاعل:
لا يكفي الاستماع فقط بل يجب التّفاعل بالشّكل الصّحيح والسّليم والمناسب للموقف.
التّعاطف:
التّعاطف صفة جاذبة وسر قوي يجعل الأشخاص يحبونك.
قوة الشّخصية:
الشّخص ذو الشّخصية القوية محط أنظار النّاس واهتمامهم فيرغبون بالتّقرب منه ما قد يسبب حب شخص لك ولشخصيتك وحضورك.
الفكر والمنطق:
بعد الشّكل الخارجي والاهتمام بالمظهر والنّظافة، فمن أهم أسرار جعل النّاس تحبك هي الفكر والمنطق الذي يتعامل فيه الشّخص مع محيطه وطريقة تحليله للأمور وتقييمه لها.



2412 Views