كيف اكون جميلة في المدرسة المتوسطة

كتابة هدى المالكي - تاريخ الكتابة: 28 نوفمبر, 2021 5:25
كيف اكون جميلة في المدرسة المتوسطة


كيف اكون جميلة في المدرسة المتوسطة وسوف نتحدث عن كيف أكون جميلة الوجه كيف أكون مشهورة في المدرسة كيف أكون أنيقة في كلامي تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

كيف اكون جميلة في المدرسة المتوسطة

1-أخذ حمام يومي بجيل الاستحمام ذو الرائحة المنعشة والذي يعمل على ترطيب الجسم.
2-تغيير الملابس الداخلية يوميًا في كل صباح.
3-الاهتمام بنظافة الاسنان والفم وغسلهم بالفرشاة والمعجون يوميًا في الصباح وقبل النوم.
4-استخدام الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك ووضعه في الصباح والمساء من كل يوم.
5-الحرص على شرب الماء بصورة مستمرة على ألا تقل الكمية عن 2 لتر يوميًا.
6-وضع مرطب الشفاه بصورة مستمرة ويمكن عمل ماسك تقشير للشفاه من العسل الأبيض والسكر وفركهم وتقشيرهم.
7-الحفاظ على نظافة الملابس الخارجية وغسلها وتهويتها وكيها.
8-الحفاظ على الحذاء نظيف وليس به أتربة وتلميعه يوميًا قبل الذهاب إلى المدرسة.
9-استخدام احدى مزيلات العرق أو استخدام احدى الوسائل الطبيعية مثل الليمون.
10-الاهتمام بتصفيف الشعر وبنظافته ويمكن غسل الشعر مرتين في الاسبوع بالشامبو ومرة أخرى بالبلسم.
11-الحرص على ترطيب اليدين يوميًا قبل النوم وكذلك القدمين.
12-تقليم الأظافر بصورة مستمرة لمنع تكون الميكروبات تحتها مع عمل ماسك من السكر وزيت الزيتون وفرك اليدين والقدمين به لتقشيرهم والحفاظ على نعومتهم.

كيف أكون جميلة الوجه

1 -الحماية من أشعة الشمس
تترك الشمس آثارها على البشرة والتي تتمثل في الحروق والاسمرار والجفاف والتشقق وفي بعض الحالات السرطان، بالإضافة إلى أن تأثير الشمس سيزداد مع التعرض لها بوجود طبقة من كريم ليلي لا يحتوي على مواد الحماية.
2 -الترطيب المستمر
التعرض لأشعة الشمس والإرهاق في أثناء العمل والغبار الذي تتعرض له البشرة والتغيرات الهرمونية وغيرها الكثير من العوامل التي تسبب جفاف البشرة، وكيف سيكون الحال مع البشرة الجافة أصلًا؟ لذا عليك عدم التخلي عن الترطيب فهو من الأساسيات التي تمنحك بشرة نضرة مع لون مميز لوجنتيك يغنيك عن البلاشر (بوردة الخدود) أو الحاجة لوضع القليل من الكونسيلر أو استخدام كريم الأساس.
3-حماية البشرة من العوامل المؤذية
الشامبو أثناء الاستحمام يسقط على بشرتك، وأظافرك التي تحك وجهك في أثناء الملل والغبار المرافق للرياح والهواء، بالإضافة إلى الهاتف الذكي الذي يلتصق ببشرتك أثناء حديث مهم عبره كلها عوامل مؤذية تتركك أمام نتائج تحتاجين لتغطيتها من حبوب وبثور واحمرار وحساسية ومسامات واسعة، لذا عليك إعادة النظر مرة أخرى وحماية بشرتك من وصول تلك العوامل إليها ومحاولة علاج ما نتج عن ذلك.

كيف أكون مشهورة في المدرسة

1- انضم إلى أندية النشاط. يساعدك التطوع في فرق النشاطات الثقافية المختلفة داخل إطار المدرسة على أن تكون جزءًا من مجتمع الطلاب ويتيح لك فرصًا لمقابلة العديد من الأفراد المثيرين للانتباه وفي نفس الوقت الانشغال بواحدة من اهتماماتك الشخصية. اختر واحدة من المواضيع التي تشغل بالك، مثل: المناظرة أو اللغة الفرنسية أو اتحاد الطلاب أو أي اختيار آخر متاح في مجتمعك المحلي أو داخل المدرسة. اسعَ للوصول إلى مناصب قيادية داخل أندية النشاط بمرور الوقت واعمل على تطوير النشاط والوصول لعدد أكبر من المشتركين؛ وهو ما يساعد بدوره بشكل كبير في اكتسابك للمزيد من الشهرة على المستوى المدرسي.
2-تمتع بشخصية ودودة في تعاملاتك مع الجميع. تفرض عليك رغبة اكتساب الشهرة أن تبذل كل ما بوسعك لكي تصبح شخصية اجتماعية حتى إذا كنت تتمتع بطبيعة خجولة. لا يحتاج التودد إلى الآخرين أن تغير من شخصيتك بأي شكل من الأشكال، الأمر أبسط من ذلك ويمكن تطبيقه مع الجميع دون أن تشغل بالك بتأثير الطرف الآخر على وضعيتك الاجتماعية. لاحظ أننا لا نتحدث نهائيًا على أن تتحول إلى شخصية وصولية صاحبة سمعة أنك تستغل الآخرين من أجل تحسين صورتك العامة. حاول أن تحافظ على أسلوب تعامل طيب مع كل من تتعامل معهم؛ يمنحك الأمر حالة معنوية أفضل ويعود عليك بفوائد غير متوقعة مستقبلًا.
3- أظهر اهتمامك بالآخرين. يجب أن تعبر عن اهتمامك الصادق بالأفراد من حولك دون أن تنشغل بالتفكير في محبتهم لك من عدمها. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق السؤال عن أحوالهم والسعي الحميم لمعرفة ما يحدث في حياة أصدقائك ومعارفك وطرح الأسئلة عن اهتماماتهم الشخصية وعائلاتهم وأهدافهم الدراسية وغير الدراسية.

كيف أكون أنيقة في كلامي

1-كوني مستمعة جيدة عند تحدث الآخرين معكِ كما يجب أن لا تقاطيعهم أثناء الحديث.
2-قدمي رأيكِ دون خجل حتى وإن لم تتفقي مع آراء الآخرين.
3-ابتعدي عن استخدام الكلمات وعبارات الأجنبية أو المفردات الصعبة كي لا تظهري أمام الآخرين بمظهر الاستعراض حيث أن قيامكِ بهذا الأمر لن يُضيف إلى شخصيتكِ أي شيء.
4-إذا ألّم بكِ ألم ما تداركيه ولا تُشعري الآخرين به.
5-استخدمي مفردات قريبة من الأشخاص الذين تتحدثين إليهم دون مبالغة في استعمال الكلمات وعبارات والمصطلحات صعبة الفهم لتتجنبي الاستعراض.
6-لا تسبب إحراجاً لأي شخص يجهل ما تتحدثين فيه بحيث يجب أن تتجاهلي هذا الأمر من باب الاحترام واللباقة.



768 Views