كيف اغير روتين علاقتي مع حبيبي

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 9 أكتوبر, 2021 1:22
كيف اغير روتين علاقتي مع حبيبي


كيف اغير روتين علاقتي مع حبيبي وسوف نتحدث عن تجنب الملل في الدردشة كيف أغير روتين علاقتي مع زوجي كيفية المحافظة على الحبيب وهو بعيد تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

كيف اغير روتين علاقتي مع حبيبي

1- كوني سعيدة يُرجع بعض خبراء العلاقات الملل الذي يشعر به بعض الأشخاص في العلاقة العاطفية إلى كون هذا الشخص غير سعيد من الأساس، التصالح مع النفس وإستعادة روح الطفل بداخلك هي مفتاحك في هذه الحالة. على عكس ما يشاع كثيرا فأن العقلانية لا تفيد في هذه الحالة، أريحي عقلك من التفكير قليلا واستعيدي روح الطفل من داخلك وقرري أن تجربوا شيئا جديدا سويا، شيئا طفوليا وغير منطقي.
2- كوني فضولية “الأذكياء لا يملّون، بل يعيدوا اكتشاف الأشياء” عليك تطبيق هذه النصيحة دوما على علاقتك بشريككِ فهي الحل الأول والأمثل للتغلب على الملل في أي علاقة. مهما تخيلتي أنكِ عرفتي كل شيء عن شريكك فتأكدي أنه لازال هناك جوانب لم تكتشفيها بعد، وهناك دوما فرصة وموضوع للحديث عنه وهناك أسئلة لم تعرفي إجابتها بعد. لا تكتفي ابدا من المعرفة فكما أنها طريقة لقتل الملل هي أيضا الطريق الوحيد لاكتشاف العلاقة من جديد وما إن كان الشخص الذي اخترته هو مناسب بالفعل أم كان يبدو هكذا.
3-شيء جديد لفترة طويلة علاقة الصداقة بينك وبين شريكك تبدأ في التلاشي بعد فترة من العلاقة نتيجة لتعاملكما على أساس الحب طوال الوقت بعيدا عن الصداقة والتي تحمل دوما في طياتها الكثير من الألفة والمرونة اللائي نحتاجهم في علاقتنا العاطفية، لذا استعيدي علاقة الصداقة بينك وبين شريككِ مرة أخرى عن طريقة عمل شيء جديد لفترة طويلة سويا كالاشتراك في تدريب لكرة القدم أو السلة أو ربما عزف على ألة أو درس للرقص، أي شيء يضمن لكما أن تتعلما شيئا جديدا يتضمن الكثير من المرح ويعيد صداقتكم مرة أخرى.
4-الاهتمامات المشتركة تحدثا عن اهتماماتكم، ربما تلك التي كنتم تأدونها قبل أن ترتبطا وتوقفتما عنها، خذا بعض الوقت لإعادة هذه الاهتمامات مرة أخرى للحياة ولكن بطريقة مختلفة. حاولا تأدية هذه الاهتمامات معا، أو اعثرا على شيئا جديدا كنتما تتمنون أن تفعلوه ولم تسنح الفرصة من قبل، ربما يكون لديكما الحلم ذاته في فعل شيء ما، افعلاه الأن فهي فرصة رائعة للتغلب على الملل في العلاقة العاطفية والحصول على بعض الرفاهية والمشاركة.

تجنب الملل في الدردشة

1-ابتعدوا عن الحديث الممل حول عمله وحول دراستك وحول هذه الأمور التي أصبحت محفوظة ولكن اهتموا جيدا ان لا تقوموا بتجديد العلاقة فيما لا يتجاوز مع شرع الله والوقوع في الخطأ
2-عليكم أنتم الاثنين تغيير الحديث مع بعضكم البعض تحدثوا في أمور جديدة واذهبوا إلى أماكن جديدة اكتشفوا العالم من جديد واكتشفوا الحب من اول وجديد
3-على الطرفان ان ينظران إلى الطرف المضيء في العلاقة في حالة الشعور بالملل والنفور حاولوا ان تفكروا في مدى الحب بينكم وتذكروا المواقف الجميلة التي جمعتكم سويا وهذا كفيل بأن يقتل الملل ويطرده من حياتكم بالكامل
4-قوموا بتحديد هدف جديد في الحياة سويا وحاولوا السعي نحو تحقيقه بكل جدية
5-الانثى عليها عامل أكبر في ناحية التقرب أكثر من حبيبها وابتكار الجديد من الأفكار والوسائل من اجل القضاء على الملل وتجديد الشعور بالحب
6-والاهم الاستعانة بالصلاة والدعاء ببعد الشيطان من الدخول بينكم

كيف أغير روتين علاقتي مع زوجي

1-صنع مفاجأة بسيطة
من الذي قال إنه يجب أن تكون هناك مناسبة كي تفاجئي زوجكِ؟ إن أصدق المفاجآت وأجملها هي التي تأتي دون مناسبة، اشتري هدية بسيطة لزوجكِ، أو اكتبي له رسالة صادقة حنونًا وضعيها مع وردة رقيقة على وسادته، وعبّري عن حبكِ له وامتنانكِ لوجوده في حياتكِ، أو ضعي رسائل صغيرة في جيبه، كي يراها عندما يذهب إلى العمل مثل “اشتقت إليكَ” أو “شكرًا لأنكَ معي” وهكذا، فإن تلك اللفتات البسيطة من شأنها أن تجعل الحياة فاقدة لطعم الملل.
2-تجربة شيء جديد معًا
إحدى الطرق الفعّالة للحفاظ على وهج الحياة الزوجية، هي البحث عن جديد بدلًا من الانتظار أن يطرأ أمر جديد على حياتكما، مارسا معًا رياضة جديدة، ارقصا معًا، العبا لعبة جديدة، اقرآ كتابًا جديدًا معًا وتناقشي معه بخصوص أحداث الكتاب وتوقعاتكِ بشأن نهايته.
3-حديث من القلب
هل تذكرين فترة الخطبة عندما كنتِ تتلهفين للتحدث معه؟ عندما كانت كل كلمة ممتعة وشيقة، اجلسي مع زوجكِ واستعيدا روح فترة الخطوبة، وتحدثي معه من قلبكِ دون لوم أو عتاب أو سرد متطلبات المنزل، واستمعي لحديثه باهتمام وإنصات، فإن ذلك من شأنه إزالة الرواسب النفسية الداخلية بينكما.

كيفية المحافظة على الحبيب وهو بعيد

1-الاتصال بانتظام
كما ذكرنا سابقًا فإنّ التواصل هو مفتاح نجاح علاقة طويلة المدى، لذا تأكدي من الحفاظ على الاتصال بشريككِ بانتظام في جميع الأوقات سواء عن طريق الرسائل النصيّة أو المكالمات عبر الإنترنت، لكن تجنّبي الإفراط في ذلك فالقليل من المساحة يسمح لكما بالتطّور في علاقتكما ونجاحها.
2-إرسال الهدايا
أرسلي الهدايا التي ستذكّر شريككِ بكِ باستمرار حتى لو كانت هدايا بسيطة، مثل زجاجات مليئة بالرسائل ليفتحها كل يوم، أو بعض الأمور التي تعني له الكثير، مثل إلاسال كتابه أو طعامه المُفضّل أو بطانيّة مصنوعة يدويًّا خصيصًا له، وغيرها العديد من الأفكار التي تجعله يُشعر حقًا بأنّكِ تهتمين به.
3-الثقة في الشريك
الثقة في الشريك تجعل التحلّي بالصبر أسهل، والثقة أيضًا أساس جميع العلاقات خاصةً في البُعد وذلك لقلّة رؤيتكِ لشريكِ، لذا أخبريه وأخبري نفسكِ أنّكِ تحبينه وأنّكِ تضعين ثقتكِ الكاملة فيه.



782 Views