كيف اعرف انه يحبني من خلال اسئلة

كتابة مروه محمد - تاريخ الكتابة: 31 أكتوبر, 2018 8:15
كيف اعرف انه يحبني من خلال اسئلة


كيف اعرف انه يحبني من خلال اسئلة هذا ما سنعرضه عليكم لتتمكنون من ذلك بكل سهولة وبساطة.
الأسئلة طريقة جيدة جدًا لمعرفة ما إذا كان الرجل يحبكِ أم لا، في هذا المقال سنذكر أهم الأسئلة التي يجب عليك سؤالها لمعرفة مقدار حب الرجل لكِ، يمكنك سؤال هذه الأسئلة بشكل مباشر، أو ببعض التلميح والتورية، والأخير سيكون أفضل بكثير، إذ أن بعض هذه الأسئلة محرج جدًا لأي امرأة، ومن الصعب عليها أن تسألها بنفسها.

كيف أعرف أنه يحبني

هل انت مستعد للتضحية؟
في هذا السؤال يمكن تحديد الجانب التي تود الحديث عنه هل تضحي بمالك من اجلي او بوقتك او بخبرتك وعملك او بجميعهم ، والهدف من هذا السؤال ، تحليل سلوك الطرف المقابل من خلال ما سيصدر منه من الاجابة ، هل يود التفاصيل اكثر ، فالشخص الذي يحبك حب حقيقي وصادق ، لابد انه مستعد للتضحية دون تردد او تأخير.
هل أستطيع الاعتماد عليك في امر ما؟
ويحدد هذا الامر سواء كان مازقاً او مشكلة ….الخ
يهدف هذا السؤال لمعرفة درجة ثقة الشخص المقابل بنفسه ، فجميعنا نحب الشخص الواثق من نفسه ، والذي يستطيع الاعتماد على نفسه ايضا.
والشخص الذي يدعي انه يحبك لابد ان تكون قابلا للاعتماد عليه ، لأنك ستعيش معه في المستقبل فلابد من ان تكون له بعض ما يميزه عن الاخرون.
هل تسامحني لو أخطأت؟
الاجابة على هذا السؤال يدل على قدرة الشخص تحمل اخطاء وزلات الاخرين ، وهل يحب العفو ، ام يرغب بالانتقام كلما أخطأ الطرف المقابل.
فلو احبك الشخص فعلا فلابد من تحمل اخطائك ايضا ، وهي شرط ضروري لاستمرار العلاقة بين شخصين سواء الزوج والزوجة او بين الصديقين ايضا
هل أستطيع الاعتماد عليك؟
المرأة تتوقع دومًا في شريك حياتها أن يكون شخصًا تستطيع الاعتماد عليه، لذلك إذا لم يكن الشخص الذي يدعي أنه يحبكِ قابلاً للاعتماد عليه، فإنه لا يصلح شريكًا لكِ، الاعتماد على الرجل يكون في توفير متطلبات الحياة والحماية والأمان.
هل تستمتع عندما تكون بقربي؟
الرجل الذي يحب فتاة يكون مستمتعًا عندما يكون بالقرب منها أو يحادثها، أما إذا كان وجودكِ إلى جانبه لا يفرق معه كثيرًا، فربما أنكِ لا تعنيه في قليل أو كثير، وهو لا يكن لكِ مشاعر الحب.
هل يمكنك أن تشعرني بالأمان؟
الأمان هو أحد المتطلبات المهمة للمرأة من شريكها، بل هو أحد المتطلبات الأساسية للمرأة في أي علاقة لها مع الرجل، إذا أن المرأة هي الكائن الأضعف في العلاقة، وهي تحتاج إلى الحماية والشعور بالأمان من قبل رجلها، لذلك الرجل القادر على توفير الأمان لكِ هو الرجل الذي يستحقكِ، وهو الرجل الذي يحبكِ بالفعل.
هل أنت لي وحدي؟
كما تحب المرأة أن يغار الرجل عليها، هي أيضًا تغار على شريكها، ولا تريد لأي امرأة أخرى أن تشاركها فيه، لذلك إذا كان الرجل مستعدًا أن يكون لشريكته وحدها، فهو يحبها ويريدها فعلاً، أما إذا لم يكن قادرًا على التخلي عن علاقاته النسائية، فهو شخص ليس جديرًا بالحب.
هل تنوي الارتباط الجاد بي؟
المرأة الشرقية، لا تتوقع أن تبقى علاقتها بالرجل لفترة طويلة بدون ارتباط رسمي، ولا يمكنها أن تنتقل إلى العيش معه قبل الزواج، لذلك عليها أن تكون متأكدة من أن شريكها ينوي فعلاً أن يتقدم إلى خطبتها، ومن ثم يتزوجها، أما إذا كان الرجل لا يفكر بهذه الطريقة، وهو غير مستعد بعد على اتخاذ خطوات عملية للارتباط الجاد، فهو شخص يضيع وقته ويتسلى بالفتاة، ولا يحمل في قلبه أي حب لها. هل ستشاركني في اهتماماتي؟
المرأة تتوقع من الرجل أن يشاركها في اهتماماتها، حتى لو كانت هذه الاهتمامات بعيدة عنه ولا يحبها، لذلك إذا كانت إجابة الرجل على هذا السؤال بلا، فهو شخص أناني ولا يمكنكِ أن تتأكدي من حبه لكِ.
هل تستطيع إشباعي في العلاقة الحميمية؟
للمرأة حاجات طبيعية ينبغي عليها أن يتم إشباعها، وعلى الرجل أن يكون مستعدًا لإشباع هذه الحاجات لشريكته بالطريقة التي تريدها، هناك رجال غير قادرين على إشباع حاجات شريكاتهن، وذلك لاختلاف في النظر إلى العلاقة الحميمة، أو لعدم وجود توافق جسدي بين الطرفين، لذلك من المهم التأكد من وجود هذا التوافق أولاً.
هل تريد أطفالاً مني؟
الرجل الذي يحب شريكته يريد إنجاب أطفال منها، نعم قد يرغب بعض الرجال في تأجيل قرار الإنجاب لبعض الوقت لأسباب متعددة، لكن على المدى الطويل، أي رجل يحب زوجته يرغب في أن يكون له أطفال منها يحملون اسمه، لذلك إذا كان الرجل لا يريد أن ينجب الأطفال منكِ، ربما يكون غير جاد في العلاقة معكِ ولا يحبكِ في الحقيقة.

أسئلة تخبرك بأن هذا الشخص معجب بك

ما طبيعة يومك؟
عندما يعجب الشخص بآخر يود أن يشاركه يومه وتفاصيله بالإضافة إلى أنه يحب الاستماع إليه، لذا إذا كان الإعجاب متبادلاً، فأجيب على هذا السؤال باستفاضة.
ما أساس لون عينيك؟
لا أحد يلتفت لملامح شخص بتدقيق أو تركيز سوى الشخص المعجب أو المفتون، فلا يوجد شخص غير مهتم يدقق في ملامح الوجه، لذلك فهذا السؤال له دلالة كبيرة على اهتمام كبير بأدق التفاصيل.
ما هي ألوانك المفضلة؟
السؤال عن ألوانك المفضلة سؤال لا يؤخذ على محمل الأمور الطبيعية، فهذه النقاشات لا تعني الأصدقاء المقربين، وتُعرف بمجرد التعامل على المدى الطويل، لكن المتلهف لمعرفة هذه التفاصيل هو شخص معجب بك بالتأكيد.
من هم أصدقاءك المقربين؟
هذا الشخص يريد التقرب من دائرتك والمقربين منك، فيود التعرف على أصدقائك المقربين، وهو ما يدل على أن ذلك الشخص معجب بك، ويحب أن يتطور هذا الإعجاب إلى علاقة ارتباط أقوى
متى تغادر عملك؟
إذا كان الشخص معجب ومهتم بك، سيحاول معرفة تفاصيل عملك بدقة، وطبيعة وظيفتك بكل تفاصيلها، فربما يحب مفاجئتك في مواعيد انتهاء العمل أو لمجرد الاطمئنان وحب استطلاع عن الأمور التي تتعلق بك.
هل يوجد شخص بحياتك على الجانب العاطفي؟
هذا السؤال لا يسأله أي شخص سوى من يود التقرب والارتباط، حيث يهتم بمعرفة سواء كان أحد موجود بحياتك أم لا.



502 Views