كيف اعرف انه لا يريدني

كتابة مروه محمد - تاريخ الكتابة: 31 أكتوبر, 2018 7:52
كيف اعرف انه لا يريدني


كيف اعرف انه لا يريدني بعض النصائح الهامة عند الارتباط لمعرفة اذا كان نصفك التانى او الشخص الذى تم اختياره يريدك ام لا.
تعتمد أي علاقة عاطفية بين شخصين على الحب المتبادل، ولكن إذا رغب أحدهما في إنهاء هذه العلاقة، فإن هناك صعوبات تواجه الطرف الآخر من أجل إعادتها. لهذا يقدم خبير التنمية البشرية محمد زكريا علامات تدل على الرغبة فى الانفصال وإنهاء العلاقة، فإذا لاحظت المرأة هذه العلامات فعليها أن تتخذ القرار سواء بالتمسك بالرجل أو الابتعاد عنه.

دلالات قوية تكشف لك انه لا يريدك

رفض التضحية من اجل الحب
الحب الحقيقي عطاء، والحب الكاذب ياخذ ولا يعطي، وفيه شريك مظلوم يعطي بلا حدود دون ان ينعم بعطاء من يحب له، وهو امر مرهق جدا للنفس، ومن الصعب ان يستمر هذا الحب، لانه لا يقوم على التوازن والعدل.
عدم الحرص على الوصال
الحب يعني التواصل وانس الحبيب بحبيبه، فلا يمكن ان يكون رجل محبا حقا لامراة ولا يحرص على ان يكون على وصال معها، لان التواصل روح الحب.
الشعور بالتعاسة
تعتبر السعادة من اهم الثمار الطيبة التي يزرعها الحب في قلوب المحبين، فاذا لم تتحقق وحلت التعاسة محلها، اعلمي ان هذا الحب كاذبا، فالحب الحقيقي يجتهد فيه المحبين لاسعاد بعضهما البعض.
قلة العاطفة وبرود المشاعر
لا يمكن ان يتحقق الحب في قلوب لا تفيض بالعاطفة، فالحب الحقيقي تزداد فيه عاطفة المحبين، اذ تظهر عليهم بوضوح، اما الحب الكاذب، فتقل فيه العاطفة، وتبرد فيه المشاعر.
كثرة الكلام والاقوال وغياب الافعال
عندما يكون الرجل ممن يجيدون فن الكلام والاقوال، عليك الحذر منه، لانه يتصنع الحب بهما، اذ يتخذ منهم حيلة للوصول الى قلبك دون فعل ما يؤكد هذا الحب، وفي هذه الحالة عليك ان تعلمي ان هذا الحب ليس حبا حقيقيا، انما هو حبا كاذبا لا اساس له من الصحة.
المصلحة
اذا دخلت المصلحة في علاقة رجل بامراة باسم الحب، اعلمي ان هذا الحب كاذبا، ولم ولن يرتقي ابدا الى الحب الحقيقي الراقي، واعلمي انه سينتهي بمجرد الانتهاء من المنفعة او المصلحة المرجوة.
الانانية
تعد الانانية من اهم الامور التي تكشف الحب الكاذب، فالحب الحقيقي يتميز بامر هام جدا وهو تفضيل المُحب لمن يحبه وتقديمه على نفسه في كل شيء، لانه يحبه قولا وفعلا، فهو لا يفكر الا في سعادت من يحب، اما الحب الكاذب، فانه يفتقر لذلك، ومن يستمر فيه يحكم عليه بالتعاسة الى الابد.

علامات توكد أنه ينوي الانفصال عنكِ

سيحاول أن يشعرك إنك لست جيدة بما يكفي:
يمكنك أن تكوني أجمل فتاة وأذكى واحدة بين
أقرانك لكن بالنسبة للرجل الذي يريد الانفصال عنك لن تكوني أبدًا جيدة بما يكفي، لذا لاتحزني فربما يعود إليكي مرة أخرى بعد أن يفشل في إيجاد من يمكنها منافستك وعند ذلك سيكون الآوان قد فات.
سيكذب عليك:
بداية من الكذب بشأن المكان الذي قضي فيه عطلته الأخيرة إلى حذف رسائله مع صديقاته على حسابه الشخصي على الفسبوك، ربما يحاول أن يختلق الأعذار والحجج ليبرهن لكي على صدق مشاعره تجاهك ولكن بعد فترة لن يبالي إن صدقته أم لا بل لن يحاول أن يشرح لكي وجهة نظره او سوء التفاهم الذي حدث.
لايستمع لكي باهتمام:
إذا شعرتي أنه يتجاهلك بينما تتحدثين معه عن مشاعرك تجاهه، أو يدعى انه لم يسمعك من الأساس وربما يكرر عليكي أعزاره بانه مشغول أو متعب فقط ليتجنب الاستماع إليكى فقد حان الوقت لتنفصلي عنه لأنه بلاشك يفكر جدياً بالانفصال هو عنكٍ.
يتوقف عن الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة عن حياتك:
بمرور الوقت يفقد بعض الرجال اهتمامهم بتفاصيل حياة شريكتهم وتجاهل احتياجاتها، ولكن عندما يتحول الأمر إلى نسيانه لهذه التفاصيل بل وفقدانه الرغبة في التقرب منك مرة أخرى، إذا فهذا مؤشر عل أنه ينوى الانفصال
بك.
يكثر الأعذار لعدم رؤيتك:
ويرتبط هذا الأمر بفقدان الأهمية حيث تتحول العلاقة لما يشبه بمطاردة “قط” و”فأر”، وتصبحي أنت من يحاول التقرب منه والخروج معه ودعوته للأماكن التي يفضلها، في حين سيواصل هو الاعتذار متحججاً بأعذار واهية.
لومك على كل شئ:
وليكمل حيلته بالانفصال عنك دون أن يكون هو المخطئ، سيحاول أن يرجع قلة اهتمامه بك مؤخراً إلى خطأ ارتكبتيه في حقه، لذا يحاول الابتعاد عنك حتى يمكنه تجاوز الأمر أو كما يدعي بهذا.
علامات تدل على انتهاء الحب
يريد فقط الخروج مع الأصدقاء
يخطط الرجال الذين يفقدون الاهتمام بالشريكة في كثير من الأحيان لأنشطة مع الأصدقاء. إذا لم يخصص الوقت لك ، هذه إشارة واضحة بأنه فقد الاهتمام ويريد ان يلتقي بأناس اخرين. تحدثي أو حاولي بث الحياة في علاقتك.
لم يعد كتابا مفتوحا امامك
ينسى اخبارك عن يومه أو أي قصص ممتعة أخرى. هذه بالتأكيد من العلامات انه لم يعد يريد أن يكون كتابا مفتوحا لك. سواء ان كان لديه شيء يخفيه أو انه تعب من التواصل معك، هذه نقطة يجب أن تلاحظيها وتحللي هذا التغيير في سلوكه.
أصبح مشغولا جدا للرد على مكالماتك
غالبا ما يجد الرجال جميع أنواع الأعذار لإخفاء عدم الاهتمام. يمكن أن يدعي أنه مشغول جدا للرد على المكالمات أو الرسائل النصية. إذا حدث هذا كثيرا ، قومي إما بمواجهته أو إيجاد وسيلة لإجباره على الاعتراف بأنه لم يعد مهتما بالعلاقة.
توقف عن مناداتك بألقاب محببة
إذا توقف عن مناداتك بألقاب محببة مثل عزيزتي او حبيبتي ، فهذه إشارة تحذيرية بأن مشاعره القوية قد اختفت. يستخدم الرجال هذه الحيلة لإرسال رسالة سرية للشريكه بأن الحب لم يعد في الأجواء.
لم يعد يفضلك على نفسه
إذا لم يعد زوجك حريصا على معاملتك على قدم المساواة ولديك شعور بأنك مهملة. هذه من العلامات التحذيرية انه توقف عن التفكير بك كأهم شخص في حياته.



1165 Views