كيف أكون جذابة بحركاتي

كتابة هدى المالكي - تاريخ الكتابة: 27 نوفمبر, 2021 7:35
كيف أكون جذابة بحركاتي


كيف أكون جذابة بحركاتي كيف اكون جذابة للشباب كيف أكون جذابة في الكلام وسوف نتحدث عن كيف أكون أكثر دلالاً تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

كيف أكون جذابة بحركاتي

1-ضحك المرأة له قواعده كأن تهتمي أن تكون أسنانك ناصعةالبياض‏‏ وتكوني مهتمة بجماك شفتيك‏‏ وكذلك أن يكون بعيداً عن التكلف‏ وابتعدي أيضاً عن الضحك بينك وبين نفسك في وجود آخرين فقد يعتقدون إنك تسخرين منهم وهذه من أكبر الأشياء التي تفقدك جاذبيتك‏.
2-من العوامل التي تزيد وتوضح جمالك‏ ، فالحركة الرشيقة التي تشتمل على طريقة المشي‏ حيث يجب أن تمشي مستقيمة الظهر وكتفاك مسترخيتان معتدلة الرأس‏ ويكون نظرك للأمام وألا تبتعد القدمان عن بعضهما وعدم ثني الركبتين أثناء المشي‏.
3-يراعى عند الجلوس استقامة الظهر وتلاصق القدمين مع الركبتين في اتجاه جانب المقعد‏.
4-تحريك يديك أثناء الحديث تقلل من جاذبيتك‏.‏
‏5-عدم مداومة تنظيم شعرك بيديك أثناء وجودك مع آخرين‏.‏

كيف اكون جذابة للشباب

1- الثقة في النفس
بالنسبة للعديد من الأفراد، فإن امتلاك الثقة هو أمر سهل نظريًا، لكن القيام به بشكل عملي يعتبر شاق وصعب للغاية. امتلاك الثقة في النفس يعني أن تشعري بالأمان لما أنت عليه، وأن تطمئني للقدرات التي تملكينها في شخصيتك. إذا كنت شخصية غير واثقة من نفسها، فهناك طرق كثيرة يمكنك اللجوء إليها بهدف بناء ورفع مستوى ثقتك في نفسك.
2-كوني مستمعة جيدة
إذا كنتِ تتحدثين إلى شاب أنت معجبة به (أو أي شخص آخر تهتمين ببناء علاقة قوية معه)، فإن الطريقة مؤكدة النجاح من أجل إثارة انتباهه ونيل إعجابه (على أقل تقدير كصديقة) هي أن تستمعي له بإنصات. الاستماع الجيد
3- الاسترخاء والاستغراق في اللحظة الحالية
قد يكون من الصعب الاستمتاع بالحياة عندما يكون عقلك محتجز في دوامة التفكير الدائم في الماضي أو المستقبل. بدلًا من القلق حيال ما حدث أو ما قيل، أو حيال ما سوف يحدث أو يجب عليك قوله، استغرق في اللحظة الحالية التي تعيشها من العالم، وركز كل حواسك وعقلك على الاستمتاع بما بين يديك الآن. لا ماضي ولا مستقبل، فقط “الحاضر”.
4- مشاركة اهتماماتك وشغفك
عندما يتحدث البشر عن الأمور التي تثير شغفهم وحماسهم، فإنهم يمتلئون بالحيوية والحياة كليًا. وهذه الحماسة قد تكون معدية، مما يجعل من المثير والمرح والمرغوب من الآخرين أن يكونوا حولهم.
5-كوني صادقة ومحترمة للطرف الآخر
قاومي إغراء أن تخبري الشاب الذي تتحدثين معه ما يرغب في سماعه، بدلًا من قول ما تفكرين فيه بصدق. لكن من جهة أخرى تأكدي من أنك تظهري قدرًا كافيًا من الاحترام بينما تتحدثين بآرائك ووجهة نظرك. لا توجد أي فائدة توجيه الإهانة له أو لأفكاره ومعتقداته الخاصة.

كيف أكون جذابة في الكلام

اهتمي بنبرة صوتك أثناء الحديث، فيجب أن تكون نبرة الصوت متناغمة مع الحديث، واستخدمي لغة الوجه الملائمة للموضوع.
ابدئي حديثك بأسلوب يمتاز بالود والمحبة، وبأسلوب هادئ، واحرصي على رد التحية المناسبة للوقت.
امدحي المسمعين مدحاً صادقاً وبسيطاً، واحذري من الإفراط في المدح، حتى لا تقعي في فخ النفاق.
اسألي المستمعين عن رغباتهم، بدلاً من إملاء الأوامر عليهم.
أنصتي بشكل جيد للمتحدّث، ولا تحاولي مقاطعته، وأيضاً عليك إعطاؤه الوقت الكافي للتحدث و التعبير عما يجول في باله.
قابلي المستمعين بابتسامة رقيقة، كما عليك التحدث بصوت معتدل العلو، بحيث يكون مسموعاً من قبل الجميع.
كوني مرحة في الكلام، حاولي إدخال بعض أجواء الطرافة والضحك المعتدل على الموضوع خاصة إذا كان الموضوع جديّاً.

كيف أكون أكثر دلالاً

1-تدللي بمشيتكِ، فلا تمشي مثل الرجال أو متصلبة الجسم، بل كوني هادئة بمشيتكِ وجذّابة. قومي باللعب بشعرك قليلاً بين الحين والآخر بشكل هادئ وناعم. ابقي مبتسمة باستمرار وقومي بحركات طفولية أحياناً مثل أن تلعبي مع الصغار أو أن تأكلي الشوكولا بطريقة لطيفة.
2-اهتمي بطريقة ارتدائك للملابس وكوني جريئة في اختياراتك من ناحية الألوان. تدللي بوضعية جلوسك بأن تضعي رجلاً فوق الأخرى أو أن تثني رجليكِ الاثنيتن بشكلٍ جانبي. ضعي الماكياج بطريقة لطيفة على وجهك وبدون مبالغة بحيث تظهرين جمالكِ بشكلٍ طبيعي دون تصنّع.
3-اهتمي برشاقة جسمكِ حتى تبدي أكثر جمالاً ودلالاً. لا تحاولي أن تقلّدي أي أحد في طريقة كلامه أو لبسه أو أي شيء وإلا فسوف تبدين شخصاً آخر لا يشبهكِ، بل كوني دائماً أنتِ بشخصيتكِ أنتِ حتى تبدي عفوية وواضحة وبهذا ستظهر أنوثتكِ ودلالك ودلعك، غيّري دائماً من شكلك وتسريحة شعرك، فلا تبقي دائماً بنفس الوتيرة ونفس الشكل، بل كوني متجددة دائماً، فالتجدد يدل على أنكِ إنسانة مليئة بالحيوية وهذا سيزيد من دلالك ودلعك.
4-العطر الجميل والجذّاب يدل على أنكِ دلوعة وأنيقة، في نفس الوقت كوني إيجابية دائماً مع محيطك، ولا تكوني عدائية وسلبية؛ كي لا تجعلي من حولك يهربون منكِ ويكرهون حضورك.



669 Views