كيف أعرف أنه لا يحبني

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 27 فبراير, 2021 3:45
كيف أعرف أنه لا يحبني


كيف أعرف أنه لا يحبني كيف اعرف انه يستغلني ولا يحبني كيف تعرفين ان خطيبك لا يحبك كل ذلك نقدمه لكم في هذا المقال.

كيف أعرف أنه لا يحبني

1- لا يترك جواله:
جميعنا نعلم أن الجميع اليوم لا يتركون جوالاتهم في أي ظروف، لكن إذا وجدتِ شريكك لا يترك الجوال طوال جلوسكما معًا فهذا يعني أن ما يفعله على الجوال أهم منك لديه، وهذا مؤشر غير طيب.
2- أنت ملجؤه الأخير:
هل تلاحظين أنه يخرج معكِ كخيار أخير، وأن الأولوية لأصدقائه أو أي شخص آخر هو فقط يخرج معك إذا فشل في الخروج معهم، هذا يعني أنه لا يستمتع بالخروج معكِ.
اقرأ أيضا: كيف تجعلينه يصدق أنك المرأة المثالية له؟!
3- لا يشعرك بقيمتك:
من يحب يجب أن يُشعر دائمًا من يحبها بأنها مهمة، وأنها ذات قيمة بالنسبة له، إذا لم يفعل فاعلمي أن هناك شيئًا خطأ.
4- لا ينفذ خططه:
دائمًا ما يقول لك “سنذهب إلى مكان معين” ثم يختفي ليظهر بعد مرور أسبوع، وكأن شيئًا لم يحدث.
5- مثل الأصدقاء:
معاملة شريكك لكِ كصديقته شيء مميز جدًا ومطلوب في أي علاقة ناجحة، لكن أحيانا تكون هناك شعرة بين أن يحبك لدرجة أن تكوني الحبيبة والصديقة، وأن يعاملك مثل الأصدقاء لأنكِ لستِ مميزة لديه.
6- أنتِ من تبدئين الحديث:
عودي بذاكرتك، لتعرفي من الذي يبادر بالاتصال بالآخر، أو إرسال رسالة، إذا كنتِ أنت من يفعل ذلك كل مرة، تأكدي أنه لا يحبك، فهو حتى لا يشتاق إليكِ.

علامات تخبرك أنه لا يحبك بل يريد امتلاكِكْ

لا يتركك ٥ دقائق دون اتصال
يتفقدك كل خمس دقائق لمعرفة أين أنتِ، أين وصلتي، مع من تجلسين، مع من تضحكين، وحتى ماذا ترتدين!، تشعرين أنه يحاصرك خاصة عندما تكونين بصحبة أصدقائك، عزيزتي إنه لا يقلق بشأنك كما تتوقعين، إنه يحاصرك!
يستخدم “لأني أحبك” كعذر دائم
عندما تغضبين من تصرف ناتج عنه، يؤكد لكِ أنه أخطئ لكن لكل الأخطاء مبرر واحد وهو أنه يحبك، فهو يغير عليكِ لأنه يحبك، لا يريدك أن تسافري خوفًا عليكِ لأنه يحبك، وهناك عدد لا حصر له من الأمثلة.
لا أستطع العيش بدونك
الابتزاز العاطفي، هو ملخص فقرة التوسل إليكِ، عندما تريدين إنهاء العلاقة يبدأ في البكاء على الأطلال، يؤكد لك أنه سيموت بدونك، عليك تذكر أنه لا أحد يموت إثر فقدان شخص، وأنه لا جدوى من التواجد في علاقة سيموت أحد أطرافها إذا تركه الآخر. وفي بعض الأحيان قد يلجأ للبكاء أمامك، وفي الحالات المتطرفة قد يحاول الانتحار لتبقي معه.
أنتِ كل حياتي
أحيانًا يريد أحدهم العيش بمفرده بعيدًا عن الناس، لكنه مع الوقت يحتاج إلي وجود شخص آخر في حياته، فيلجأ لحيلة تشبه الصيد؛ يقوم باصطياد الطرف الآخر ويرغب في احتكاره، فإذا كنتِ الفريسة سيبدأ في إبعادك عن من تحبين، عن أنشطة تحبينها، فهو يرغب في امتلاك وقتك كله وبقائك معه بشكل مستمر في جزيرته المنعزلة، عليك تذكر أن هذا ليست علاقة طبيعية وأنك ستملين وتشعرين بأنك في سجن بعد فترة وجيزة، فلماذا تكونين كل شئٍ بالنسبة لشخصٍ واحدٍ؟ عليك التأكد من أنكما لن تنعزلا عن العالم عند وجودكما معًا.
أنتِ غارقة في بحر هدايا لا ترغبين فيها
الهدايا شئٍ لطيف في المطلق ويترك أثر نفسي محبب، لكن عليك الانتباه عندما تكن الهدايا بمثابة رسالة تغيير، مثل أن يقدم لك ملابس لا تحبينها، أو يحاول تغيير شيء تحبيه فقط لأنه يرى أن ذلك أفضل لك، فتجدي نفسك تدريجيًا قد تحولتي إلي شخصٍ آخر لا تعرفينه ولا ترغبين في أن تكوينه.

ماذا يجب أن تفعلى إذا تاكدتي أنه لا يحبك

– يجب أن تتواصلى مع هذا الشخص وتتحدثي بكل صراحة عن احساسيك وعن رغبتك في إنهاء العلاقة، إذا كانت مخطئة وهو يحبك فعلا سوف يتمسك بك.
– بعد أن تتاكدي جيدًا ان هذا الشخص لا يحبك أو لا يريدك يجب أن تتقبلى هذا وأن تعلمي أن تلك الدنيا الكبيرة لا تنحصر في اشخاص وأنه يمكنك المضى قدما.
– حاولي أن تكوني جادة بنسيان هذا الشخص ووضع كل المتعلقات التي كانت تجمعكم في صندوق بعيد عن النظر.
– ذكري نفسك في أشياء لم تعجبك فيه، ربما كان يقاطعك ب استمرار ربما كان لا يهتم بك كثيرًا ربما كان يتسلى بك.
– وأخيرًا تاكدي أن ذلك وقت وسوف يمضي وسوف تستمر الحياة وسوف تلتقين بمن هو أفضل لكي.

عبارات تدل على وجود مشكلة في العلاقة

توجد عبارات يستخدمها الرجل خلال حديثه معكِ قد تكون مؤشرًا واضحًا -لا سيما في حال تكررت- على فتور العلاقة أو على غياب مشاعر الحب تجاهكِ، منها على سبيل المثال ما يلي:
– ليس عليّ شرح الأمر لك.
– هذه ليست مشكلتي أو هذه مشكلتك فتعاملي معها.
– إن لم أعجبكِ ابحثي عن شخص آخر أو لا يهمني ذلك.
– لا أصدقكِ أو أنتِ تكذبين.
– تصرفي كما تشائين.



533 Views