كلمات لزوجتي بمناسبة ولادتها

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 29 يوليو, 2020 12:08
كلمات لزوجتي بمناسبة ولادتها


كلمات لزوجتي بمناسبة ولادتها تعبر عن مدي حب الزوج لها وتقديره وفرحته بولادتها وبالمولود الجديد

عبارات لزوجتي بمناسبة ولادتها

  1. اهنئ نفسي وزوجتي وأهلي وعائلتي بقدوم المولود الجديد “الاسم” بارك الله لنا فِي الـموهوب وشكرت الواهب وبلغت اشدهما ورزقت بره جعله الله قرة عين لوالديه ومن مواليد الرزق والسعادة وان ينبته نباتاً حسناً اللهم انه في المهد صبياً اجعله ربي عبداً تقياً وباراً بوالديه واجعله ربي رضياً واجعله مباركأً تقياً وله في الحياه شأناً علياً الحمد لله على السلامه زوجتي الحبيبه.
  2. اهنئ نفسي وزوجتي وأهلي بقدوم المولود الجديد إن شاء الله يبارك الله لنا في الموهوب وشكرنا الواهب وبلغت اشدهما ورقت بره جعله الله قره عين لوالديه ومن مواليد الرزق والسعاده والبركه وأن ينبته نباتاً حسناً الحمد لله على سلامتك زوجتي الغاليه. 
  3. الف مبروك المولود الجديد كم هي كثيره نعمك يارب أهنئ زوجتي وحبيبتي الغالية “اسم الزوجه” بمناسبة خروجها من المستشفى بعد عملية تكللت بالنجاح حاملة بين احضانها جناحي الثاني مستندا به على جناحي الأول اللذين وبهم احلق في سماء حياتي بوجود أهلي وإنسبائي الكرام الله يخليلي إياكم ولادي.

كلمات لزوجتي بمناسبة ولادتها

  1. اول هدية يمكن ان يقدمها الزوج لزوجته في هذه الفترة هي وقوفه بجانبها، بدءا من المخاض وطيلة الفترة التي تلي ولادة الطفل، فحضور الزوج وطمأنته لزوجته في هذه الاوقات من اهم الهدايا المعنوية التي تترك في نفسها اثرا كبيرا.
  2. من ثم تأتي الهدية المادية، لذلك وان كان الزوج يرغب في شراء هدية لزوجته قبيل خروجها من المستشفى فلا شك بأن الورود من اجمل الهدايا للزوجة، فللورود قيمة معنوية ورومانسية كبيرة، ومن دون شك ما من امرأة لا تحب تلقي باقات من الزهور في الورود في اي مناسبة فكيف بالحري بعد ولادة طفلها؟
  3. الذهب من اجمل الهدايا للمرأة بعد الولادة، فالذهب سيبقى دائما بحوذتها وسيذكرها بالمناسبة التي تلقته فيها، فكيف بالحري ان كانت المناسبة ولادة طفلها. وفي هذا الصدد، يمكن للزوج اختيار قطعة ذهب كسوار او قلادة او اي شيء اخر يتم نقش اسم المولود عليها وتاريخ ميلاده فيكون ذات قيمة معنوية كبيرة بالنسبة للام.
  4. الشوكولا والعطور من الهدايا المميزة جدا التي يمكن ان تتلقاها المرأة بمناسبة ولادتها وفي كل مناسبة اخرى، وعلى الزوج في هذا السياق ان يحرص على اختيار انواع الشوكولا التي تحبها الزوجة وعطرها المفضل كذلك.
  5. زوجتي ياوردة حياتي الجمال نصفان انتي وابتسامتك.
  6. زوجتي الغالية كم اكرمني الله عندما كتبك من نصيبي.
  7. زوجتي فكم انا محظوظ بك ياحبيبتي فحين احببتك ملكت السماء والارض.
  8. زوجتي اعتذر لك عن كل شيء وعن كل تقصير سامحيني.
  9. والله كأنكي ملكتي قلبي وتربعتي فيه.

عبارات غزل لزوجتي الحبيبة

  1. حضنت حبك بقلبي وخليت نوره بصدري لانك عمري وقلبي احبك.
  2. جميلة هي زوجتي وجمالها يزيد بقربها من الله.
  3. الحياة ارزاق وفيكي الله رزقني.
  4. انتي حبي الابدي اطال الله في عمرك زوجتي الحبيبه.
  5. انتي كل الحب زوجتي.
  6. سنكتفي ببعضنا ولن نكتفي من بعضنا.
  7. زوجتي هي جميلتي واميرتي وقطعة من قلبي اذا مسها الضر يمسسني اضعاف الضر فهي هبة الله لقلبي.
  8. لو استطعت ان اهديك قلبي لاهديتك يازوجتي الغالية.
  9. يا اول قلب احببته واخر قلب اهواه يا اطهر وجه في الدنيا واطيب مارأت عيني المعزّة حنين الحنين حب الحب حياة والحياة انتي يازوجتي.
  10. ابيع الكون واشتريك وازعل الناس وارضيك من حنان القلب اعطيك.
  11. ساحبك الي ما يقارب الحياة والممات.
  12. وياكي انا بنسي العالم وانسي الناس.

كلام غزل في زوجتي

  1. أجهل الحديث مع غيرك لتكون أنفاسي لك وحدك.
  2. زوجتي فكم أنا محظوظ بك يا حبيبتي فحين أحببتك ملكت السماء والأرض.
  3. يصيح الشّوق يا حبّي، ويردّد اسمك ويلبّي، وبدعي يحفظك ربّي، بعيد كنتي أو جنبي مر طيفك في منامي قمت وردّيت السّلام، كيف لو شفتك قدّامي تظنِ أقدر أنام ؟
  4. غريبة شلون تنساني وأنا صوتك وأنا ضلك وأنا كلك أحبك حبيبي.
  5. الفرق بين العشق والحب عندما يبكي من تحب تحاول أن تخفّف عنه، لكن عندما يبكي من تعشق تبكي معه.
  6. جميل أن تسمع من معك يناديك حبيبي في حضورك والأجمل أن تسمع أنه ناداك بها في غيابك.
  7. ليتني مثل الرّسالة في ثواني آجيك، وأقول لك كلمة وحدة يا عيوني اشتقتلك نحبّك والمحبّة جابها ربّ السما مولاكِ ودونك نرخص الدّنيا ولا نحسب خسايرها .
  8. دفءُ عينيكَ رُغمَ بعـدكَ عنـي يحتويني ويُنـعشُ القلبَ حـبا فاُغني على هواكَ وقلبي يعصف إليك شوقـــــــــا َوفــــرحا .
  9. صباح الحب من قلب عشق روحك وتمنّاها عشق همسك عشق خطّك ومراسيلك يتحرّاها أظل عايشه بذكراك، ويظل طيفك يسلّيني، يمر الوقت ولا أنساكي، ويظل وفاكي يكفّيني .
  10. زوجتي الحبيبة.. أعشق وجودك إلى جواري، فأنت الماء الذي يرويني، أنتِ أنفاسي التي ألتقطتها والتي من دورنها أغيب عن الحياة، أنت الحب، بل أنت العشق، أنت أجمل ما في الحياة، لا يمكنني أن أتخيل أن أعود في يومًا ما وحيدًا من دونك، فأنت مصدر الحياة لي.. أنتِ مصدر سعادتي وسرها التي يتساءلني عنها الكثيرون ويحسدونني عليها.


4851 Views