كلمات رقيقة للزوجة

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 6 يناير, 2021 7:26
كلمات رقيقة للزوجة


كلمات رقيقة للزوجة اجمل كلمات رومانسية للزوجة عبارات مدح للزوجة اروع كلام للزوجة الصالحة في هذه السطور التالية.

كلمات رقيقة للزوجة

– أعطيني من لسانك كلمة وخدي من شفتي جملة، أعطيني من عينك نظرة وخدي من رموشي همزة، أعطيني من قلبك دقة وخدي من دمي قطرة.
– يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.
– إنّي اتعذب في الحب.. والحزن بقلبي وديان تترقرق فيها دمعاتي.. يختنق منها أي إنسان.. ما بالك بعيون تبكي في كلّ ساعات الأيام تنهمر كدموع المطر.. منها براكين الأحزان ما بالك بهموم تمنع كل ابتسامات الألوان تتبختر داخل وجداني تمنعنى من كلّ حنان تجعلني أميرة أحزاني تجعلني بقايا إنسان.
– لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك.. ولو أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري إليك.. ولو أملك أنا أهديك عمري لوضعت أيامي تحت قدميك.
– حينما نشتاق لحبيب العمر نشعر بأن الكون على ملأه ما هو إلّا فراغ قاتل.. نتمنى بأنّ كل وجوه البشر تنقلب لوجه الحبيب.
– لأجلك أطرح العالم جانباً، فقلبي لن يضمّ إلا حبّك، وصدري لن يضمّ إلا شوقك وحنانك، أقسم أنّني لا ولن أقدر على أن أحسّ، إذا كانت الحياة خاليةً منك، يا من يعانقني بشوقه وحنانه، يا من يهدّي صرخات قلبي واشتياقي، بالشّوق، والأمل، والحنان.
– لحظات الحب هي اللحظات التي تخلد في أذهاننا، وتحمل كل معاني السّعادة، فلا تندم على لحظةِ حبّ عشتها، حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك؛ فإذا كانت الزّهرة قد جفّت وضاع عبيرها ولم يبقَ منها غير الأشواك، فلا تنسَ أنّها منحتك يوماً عطراً جميلاً أسعدك.

كلمات مدح الزوجة

– أُهديك يا زوجتى العزيزة كل أمنياتي وآمالي، إنني أخطو أمامك لأمهد الأرض، وأتعمد الوقوف لجوارك لأكف عنك الخطب.
– عزيزتي الغالية اخترتك لتكوني شريكة حياتي، أنتِ ملكة في بيتي.
– يجعلك الله أنسًا في يومي، ولباسًا بليلي، اللهم أسلمها قلبي بما فيه، أركن إليها في رحلتي ومساري.
– أبذل ما في وسعي من كد وعمل لأحقق لك أقصى ما تحلمين به.
– زوجتى الغالية عندما قررت أن تكوني زوجتي وشريكة حياتي كنت مدركًا تمام الإدراك أنني أصبت الاختيار، ونفذت مرادي.
– عزيزتي الغالية أعترف أنني لم أفكر في يوم من الأيام أن أكتب لك ما يخالجني تجاهك، لكنى وددت لو أنك تعرفينه.
– دائمًا ما أثبت وجودي وكفى بيمناكِ، أنت الغلا ولا حد يساويك يا سعد من دايم يلاقيك، ويا حظ قلبي في يوم يلقاكِ.
– إلى زوجتى الدافئ قلبها الصادقة نظراتها، والعذبة كلماتها، أحبك في الله يا زوجتي.
– أدعو الله لكِ يخليلك الروح يا زين، تفداكِ روحي، خدها هدية قلب يغليك.
– أفديك بروحي يا زوجتى يا مالي وحلالي والأقرب إلى قلبي، حبك سكن قلبي وعمه.

كلمات جميلة للزوجة

– زوجتي إني زرعتكِ في حدائق قلبي قضيت صبحي أسقيكِ بكلماتي، وأقص لكِ القصص حتى تنامي، وإنني أتحداك أن تجدي عاشقاً لوردته كعشقي لكِ، أحبك أميرتي.
– زوجتي سبب سعادتي زوجتي سبب هنائي زوجتي سبب توفيقي زوجتي سبب اطمئناني زوجتي سبب دفئي زوجتي سبب أماني زوجتي سبب ضحكتي زوجتي سبب اعتزازي زوجتي سبب فخري زوجتي أساس حياتي زوجتي أساس مستقبلي زوجتي اساس عمري زوجتي أحبك.
– ومن لي سواك عشق، أهو الجنون بك روحا، أم الغرور بك سكنا، أم الغرام بك حياة ونبضا، اعتقي فؤادي، قربيني لك، اقتليني بجنونك.
– إحتضن في قلبك من يستحقون ان يكونوا معك في كل مكان من يمنحونك الود الأنيق والإحترام الدافئى من يجعلونك ترى الحياه بضوء مختلف.
– الوقت و الإهتمام أجمل و أثمن شيء قد تهديه لشخص تحبه، لزوجتي.
– زوجتي لا أجد لوصفها حداً يرام، فلمثل جمالها خلق الغرام رددي أحرف الهوى، فكلانا في هواه معذب مقتول، لا تقولي سينتهي، فهوانا اختيار، وقدر، فلن يرده المستحيل.
– عقل واحد قلب واحد وروح واحدة في جسدين، هذا أنا وزوجتي بكل ما للكلمات من معنى أحبك زوجتي.
– زوجتي أحتاجك، أحتاجك بكل جنون، أحتاج أن أنظر إليكِ، وأقرأ كلام عينيكِ فقد علمني حبك حبيبتي كلام العيون، تقول عينيكِ حبيبتي لملمني بين أحضانكَ فأنا أعشق جنونك حبيبتي.

كلام مدح لزوجتي

– عزيزتي الغالية: حتى ولو كانت الحياة قصيرة, ومرورها متسارع, وخطبها متزاحم وضيقها منتشر . وكدرها متوارد . إلا أنني يوم أن اخترتك لم أبه إلى أياً منها, ولم أؤمن بواحدة منها . لأني أعيش بثلاث في قلبي إيمان وحب وأمل, فكان الإيمان هو الحرز العظيم والحب هو السعادة العظيمة وأما الأمل فهو أنت . أنا .! الذي نسجته لأعيش به الحياة ملئها السعادة والخير.
– عزيزتي الغالية: لم ينتهي بعد الكلام ولم تجف بعد الأقلام ولم ترتفع الأرواح, فأنا حتى دون أن أتكلم أتمتم بحب لك في صدري . وبشوق لك في صحوي, وبعشق لك في غسقي, وبأمل كبير لا ينتهي في عينيك . حتى وأنت في أحضاني أشتاق لضمك, وحتى وأنا أضمك أشتاق لضمك, وحتى وأنت أمام عيني أشتاق لرؤيتك. وما أزال أهيم فيك إلى أن أقضي أخر يوم من عمري.
– عزيزتي الغالية: إن أمتع ما في الحب أنني لم أحب غيرك. وأفضل ما في الحب أنني لم أتمنى غيرك. وأجمل ما في الحب أنني لم أحلم غيرك. وأهنئ ما في الحب أنني لم أهوى غيرك. وأكذب ما في الحب أنك أحببتني أكثر مما أحبك.
– شكراً لك حبيبتي أحبّكِ زوجتي أحبّـكِ مثلما أنتِ ! أحبّـكِ كيفما كنتِ و مهما كان مهما صار! أنتِ حبيبتي أنتِ ! زوجتي ! أنتِ حبيبتي أنتِ أنت زوجتي, ! أنت حبيبتي أنت حلالي انت لا اخشى عزولا همه مقتي. لقد اذن الزمان لنا بوصل غير منبت سقيتي الحب فى قلبي بحسن الفعل والسمت يغيب السعد ان غبتي ويصفو العيش . ان جئت نهارى كادح حتى اذا ما عدت  للبيت لقيتك فانجلى عني ضناي اذا تبسمت  أحبك مثلما أنت أحبك كيفما كنت .



654 Views