كلمات حب للزوج طويلة

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 14 فبراير, 2021 7:28 - آخر تحديث : 3 يناير, 2023 11:08
كلمات حب للزوج طويلة


كلمات حب للزوج طويلة عبارات عن الحب الحقيقي اجمل كلمات عن الحب والرومانسية كل ذلك من خلال هذه السطور.

كلمات حب للزوج طويلة

– قد العيون السود احبك وانت عارف منتا عارف قد ايه كتيره وجميله العيون السود في بلدنا يا حبيبي وبحبك والله والله بحبك قد اغاني الصبر بحبك قد اللي فات من عمري بحبك قد اللي جاي من عمري بحبك وشوف قد ايه بحبك.
– حبيبي وروحي وقلبي ويا بعد هالقلب ودي اقولهالك احبك واعشق جنونك وأوله بنظرت عيونك يومي في غيابك ماهو بيوم واخطر ببالك مره تجي ومره تروح تعبتني مابي جروح خليني بس بحضنك انام والقى الامان واغفى بسكونك.
– جاوبتني ودمع العين تسبقها وهيه تصرخ بقلب لايتكلم صرخة اشتياق خرساء وتدمع بعيونها حبيبي اعشقك بجنون فلا تبتعد عن روحي تلك القلوب تهدى وتلك النظرات تعشق وتلك الارواح تفوح عطرها حبيبتي مهلا ارحلي عني بهدوء فأناسقيم احبك قمرا بالسماء كن مختلفا دخول على فترات.
– حبيبى معك أحببت الماء والسماء وهواك معك كل شئ فيك ينادينى أننى لك وجدت للصوت صدى بألف صوتا يقودنى اليك معك أكتشفت أن للكلمات عطرا أشمه كلما إشتقت اليك رأيت للشروق ألف لونا ذهبيا يذكرنى بإشتياقى اليك حبيبى أعشقك يا من أنت جزء منى وانا منك.

اجمل العبارات الرومانسية للزوج

–  ثمّ أنني عالق بك جدا يازوجي، بكل حرف تنطُق به.
– زوجي يآ مآخذ كل الحلا يآ احلى م عيني شافت.
– ﻛﻢ ﺍعشق أنانيّتك عندما ﺗﻤﻨﻌﻴﻨﻲ عن الجميع ﻷﻛُﻮﻥ لك ﻭﺣﺪﻙ.
– زوجي صورتك ستظل جميلة في عيناي رغم قباحة أفعالك حتى لا أكره أي شيء.
– قال بصوت خافت أحبك قلت له إصرخ حين تقولها فقال بهدوء أخاف أن أرددهآ بصوت مرتفع فيعيدهآ الصدى ويشآركني في ّ حبك ّ احبك يا اغلى شخص.
– دايم اللي يدخل حياتك بالصدفه يكون اجمل من اللي اخترته بنفسك.
– زوجي انت جميل وان كُنت تعتقد غير ذلك ف انت اجمل.
– رغم بُعد المسافآت فزوجي إلى الروح أقرب.
– لا عليك يآ زوجي ف انت في نهاري أمامي وفي نومي أجملُ أحلامي.
– والله م عاد  يعني لي رضا احد تبيني هذا انا م تبيني الله معك.
– زوجي وجودُك بقربي حكاية عنوانُها الدفء.
– آرتجف شوقا اليك كاشتياق السحاب لمعانقة السماء كآشتياق ظمان لقطرة ماء اشتاق لمعانقة انفاسك اشتاق لذرات عطرك اشتاق أن آستبد بك فاجعلك حبيس اضلعي وتكون دائما وآبدا لي وحدي لزوجي.

رسائل حب للزوجة

– في عيد ميلادك يا روح قلبي عجز اللسان عن التعبير، بس كل ما أقوله لك اليوم، كل عام وأنت أجمل واٌقرب وأحلى حبيب بالكون.
– العيد اليوم عيدين، عيد اللي جمع بيني وبينك يا حبيبتي ، وعيد الأضحى المبارك ، ولك مني كلمات الحب والغرام فكل عام وأنت هنا في قلبي ساكنة.
– ما قدرت اعدى هالمناسبة بدون ما أقول لك كل سنة وانتي غالية وعظيمة يا أمي الحبيبة.
– في عيد الأم يا حبيبة قلبي وزوجتي، أهديك كلمات عطرة برائحة الجوري والياسمين والفل، وأعبر لك عن بعض كلمات ومشاعر قلبي، كل سنه وأنتي زوجتي وحبيبتي، والعام الجاي أسعد وأجمل.
– عجز اللسان عن وصف مشاعري، وكان القلب بدقاته مصون، فلك يا شريكة العمر كلماتي، ومن جمالك يأخذ اللؤلؤ المصون.
– أحببتك حباً لو وزع على الدنيا، ما كفاني ولا كفاكي تعبيراً، عزيزتي أنت التي سكنتي القلب قبل أن تراكي العين، أحبك دائماً وأبداً وبك استقوى واستخير.
– أخاف أن أقدم لك العمر والقلب هدية، فتكون قليلة الإهداء، فلك كلمات العالم أجمع، لتكون تعبيراً عن مشاعري وأحاسيسي.
– في يوم خطوبتنا أعشق كلمات الحب واستخلصها من عينك يا جميله، كل عام وأنت هنا.
– عمري أنا، روحي أنا، كل أعوامك أنا، وفي قلبي حطيتك هنا.

رسائل حب طويله للعشاق

– ما أجمل أن أعشقك دون أن أراك ماأجمل أن أشعر بروحك حولي تحتوينى بكل مكان فعشق روحك حبيبي له مذاق خاص عشق ينقلنى من عالمي هذا لعالم العشق والغرام اجلس اتامل كلماتك أحسها همس بأذناي فأبتسم وكأننى اراك وكم أنتظر متلهف تلك الكلمات كلهفة اللقاء بين الاحباء ماأجمل أن أحسك بعقلي وأراك.
– سأكتب لك حبيبي كم من قلوب قد تعشق ولكن عشقي لك غلب كل قصص العشاق فأنا عشقتك دون أن أراك فأنت طيف يمر بقلبي ويهمس بإذني ويلمس أحساسي دون تلامس الأجساد فعشقي لك عشق روحي لم ولن يفهمه لا من عشق روحا لم يراها أنا حقا أعشقك حبيبي دون ان أراك.
– تذكرتك ذكرى كنت أحفظها كي لاتضيع لها مني بقاياها كتبتها في مخيلتي لأرويها لقلبي ووجدي حين يهواها ووضعت قلبي لك محرابها فتهيائي وعانقيها وعيشي لها وبها تدللي فيها وأرسمي لها لحنا سيشجيها لاتترك قلبا أحبك وأوصليها له لحنا بلا وتر وقولي له فيها حبيبي غدرت قلبي وغنيها.
– إن غابو الناس عني قلت أنا فدوه إلا أنت لاتغيب عن عيني وتجفيها إن قلت أحبك ترا ماقلتها رضوه من كل قلبى أحبك صدق وعنيها لكن خذني حبيبي خطوه بخطوه بكره الليلي تفسر لك معانيها أنا تمنيت شوفك في العمر منوه والروح تسأل عيوني وين غاليها.



521 Views