كلمات تلهب مشاعر الرجل

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 27 ديسمبر, 2020 6:06
كلمات تلهب مشاعر الرجل


كلمات تلهب مشاعر الرجل كلمات تحسس الرجل برجولته كلمات تذوب الرجل عبر الهاتف كلمات يحبها الرجل من حبيبته من خلال هذه السطور.

كلمات تلهب مشاعر الرجل

– أحبك كثيرًا وأريدك معي الآن حبيبي مشاعري لك تزيد في كل مرة أراك بها، و يزداد يقيني بأنك لي و ستظل لي مهما طال العمر.
– أحتاج إلى حضنك الآن مجرد الشعور بأنفاسك في أذني، أشعر بالرعشة تسري في كل جسمي.
– إن حبك لي من الحقائق الكونية الثابتة التي يصعب ان تتغير بمرور الوقت وإنما تزداد صلابة و قوة.
– أريد أن أشعر بالدفء بين أحضانك.. حبك أسر كل حياتي و أعطاني فرصة كي أحب العالم من جديد.
– يوم على طول الطريق ، أفكارك لا تترك رأسي.
– أحلم بأن أكون قريبًا منك.
– لا تتخيل كم اشتقت لك.
– يبدو لي أن رائحتك ترافقني في كل مكان.

كلمات تهز قلب الرجل

أنا اقوى بك
يحب الرجل سماع الكلمات التي تشعره أنكِ بحاجة اليه، لذلك قولي له هذه العبارات دائماً لإشعاره بالمسؤولية، فالرجل يشعر بالقوة عندما يعرف أن حبيبته بحاجة اليه.
انت سبب سعادتي والوحيد الذي يجعلني أضحك
أشعري حبيبكِ انه سبب سعادتكِ في هذه الحياة، وانه قادر على إزالة همومكِ وإضحاكك، ستساعد هذه العبارة على امداده بالقوّة وبالثقة بالنفس.
أحبك
هذه الكلمة هي المفتاح الأساسي للعلاقة العاطفية الناجحة، فلا يوجد عبارة رومانسية تضاهي جمال “أحبك”، لذلك قوليها دائماً له فهي تهز قلبه، وستجعله ينسى كل همومه ومشاكله.
أريد ان نكبر معاً
يحب الرجل سماع العبارات التي تدل على أنك ستبقين الى جواره للأبد، هذه العبارة تحمل تأثيراً إيجابياً في العلاقة، وتجعلها تزدهر وتنمو أكثر.
أنا لا أرى غيرك في حياتي
هل تريدين هز قلب الرجل؟ فما رأيكِ بأن تقولي له أنه الوحيد الذي تراه عينك، والوحيد في حياتكِ، هذه العبارات تجعل الرجل بتعلق أكثر بالمرأة، وسيسعى دائماً لإرضائها.
أنا اثق بك وبقراراتك
لا شيء يجعل الرجل سعيداً أكثر من أن تكون شريكته واثقة منه، لذلك حين تخبره بانها تثق به، وأنها تقدر قدراته، فهي بذلك تسعده، وتمنحه طاقة إيجابية، وتعزز من حبه لها…
حياتي اجمل معك
يتمنى الرجل ان يسمع هذه العبارة دائماً، فهي مؤشر على سعادتها بقربه، لذلك ليس عليك سوى أن تغمري حبيبكِ بهذه العبارات لأن تأثيرها إيجابي في العلاقة العاطفية، كما انها تدل على أنكِ تقدرين الجهود التي يبذلها شريككِ من أجلكِ.
شكراً
هذه الكلمة البسيطة مهمّة جداً بالنسبة للرجل، فهو يحب سماعها دائماً حتى عندما يقوم بواجبه. ستغمره هذه الكلمة بالسعادة، وستعزز من ثقته بنفسه، كما أنها ستشجعه على القيام بالمزيد.
أنت افضل أصدقائي
ليس من الشيء الضروري أن تكون الكلمات التي تهز قلب الرجل كلمات رومانسية، فمن الممكن أن تكون كلمات تدل على مدى عمق العلاقة بينكما، لذلك قولي له ” أنت افضل أصدقائي” وأنه الشخص الوحيد الذي يكون الى جانبك، وداعمك في الأوقات الصعبة دائماً.

كلمات تسحر الرجل بشدة

– لم أكن أعلم أنني أحبك كل هذا الحب.
– حياتي كلها منحصرة بين أحضانك.
– حبك أسر كياني وكل حياتي.
– إنني أرى الحياة جميلة بعيونك أنت.
– روحي وعمري فدا لعيونك حبيبي.
– بسببك أنت منحتني فرصة جديدة كي أحب العالم من جديد.
– حبك جعلني أرى ألوان الطيف في كل يوم مع كلمة صباح الخير التي أسمعها منك.
– حياتي أصبحت رائعة بوجودك يارب يديمك نعمة في حياتي.
– عيونك تسحرني ولا أستطيع مقاومتها.
– روحك تجذبني إليك مهما حاولت الهروب منها.
– أعدك بأنني سأظل بجوارك ولن أتركك أبدا ً.
– سوف تظل لي مهما طال العمر ومهما تبدلت الظروف.
– حبك من الحقائق الكونية التي من الصعب تغييرها.
– سأعتني بقلبك العاشق ولن أجرحه أبدا مهما بدر منك.

كلمات تذوب الحبيب

– طاب المساء يازين وأعز مخلوق بلسم علاجي حين يطلع ظهورك.
– مابين قلبي والانفاس مابي العالم تعرف انك حبيبي.
– أقصر كلمه قد تشعرك بالأمان استودعتك الله من يقولها لك فهو أحبك بشده.
– يبخت أمك حبيبي وبخت اهلك بيك وبخت گلمن گعد لحظة مقابيلك.
– مساء الحب والاشواق مساء غيمه مطرها بلل الاوراق مساء اجمل من الدنيا حبيبي وكل مافيها مساء العطر مساء الزهر.
– أحبك حتي حدود السماء أحبك حتي ظلام الضياء أحبك حتي صمت الغناء أحبك في كل أشراقة شمس وحتي المساء أحبك كلما داعب الورد نسيم الهواء أحبك بلا حدود وبلا شروط وبلا أنتهاء.
– مساء الورد ب انواعه حبيبي مسأگ انت غير عن الحبايب.
– حبيبي عندما انظر اليك لا اتمالك نفسي اريد ان اخطفك الي اعمق احضاني اريد ان اجعلك ملكا لي ليس لغيري اريد ان اخبرك اني احبك في مسائي.
– مسائي أنت حبيبي أحبك بين قلبي وبين حالي وتفز لشوفتك عيني الثقيله.
– ومثل كل حلم جميل حين تمر بخاطري كل مساء وتترك بصمة مرورك ذلك الهمس الجميل امنحني حبيبي مساحة صمت بقدر حجم الدهشة التى خلفتها حوارات مساءنا ساكنة بخيالي مساء السعادة والامل والحلم الجميل.

كلمات تلهب مشاعر الرجل

– أحبك: هذه الكلمة هي المفتاح الأساسي للعلاقة العاطفية الناجحة، فلا يوجد عبارة رومانسية تضاهي جمال “أحبك”، لذلك قوليها دائماً له فهي تهز قلبه، وستجعله ينسى كل همومه ومشاكله.
– أنا اقوى بك: يحب الرجل سماع الكلمات التي تشعره أنكِ بحاجة اليه، لذلك قولي له هذه العبارات دائماً لإشعاره بالمسؤولية، فالرجل يشعر بالقوة عندما يعرف أن حبيبته بحاجة اليه.
– انت سبب سعادتي والوحيد الذي يجعلني أضحك: أشعري حبيبكِ انه سبب سعادتكِ في هذه الحياة، وانه قادر على إزالة همومكِ وإضحاكك، ستساعد هذه العبارة على امداده بالقوّة وبالثقة بالنفس.
– أنا لا أرى غيرك في حياتي : هل تريدين هز قلب الرجل؟ فما رأيكِ بأن تقولي له أنه الوحيد الذي تراه عينك، والوحيد في حياتكِ، هذه العبارات تجعل الرجل بتعلق أكثر بالمرأة، وسيسعى دائماً لإرضائها.
– أريد ان نكبر معاً: يحب الرجل سماع العبارات التي تدل على أنك ستبقين الى جواره للأبد، هذه العبارة تحمل تأثيراً إيجابياً في العلاقة، وتجعلها تزدهر وتنمو أكثر.
– حياتي اجمل معك: يتمنى الرجل ان يسمع هذه العبارة دائماً، فهي مؤشر على سعادتها بقربه، لذلك ليس عليك سوى أن تغمري حبيبكِ بهذه العبارات لأن تأثيرها إيجابي في العلاقة العاطفية، كما انها تدل على أنكِ تقدرين الجهود التي يبذلها شريككِ من أجلكِ.
– أنا اثق بك وبقراراتك : لا شيء يجعل الرجل سعيداً أكثر من أن تكون شريكته واثقة منه، لذلك حين تخبره بانها تثق به، وأنها تقدر قدراته، فهي بذلك تسعده، وتمنحه طاقة إيجابية، وتعزز من حبه لها…



1850 Views