كلمات تحرك مشاعر المرأة

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 4 يناير, 2021 7:22
كلمات تحرك مشاعر المرأة


كلمات تحرك مشاعر المرأة كلمات تسحر قلب المرأة واجمل عبارات تحبها النساء كل ذلك في هذا المقال المميز.

كلمات تحرك مشاعر المرأة

– أنا أحترمك: يعد الاحترام أهم من الحب، كما أنه أكبر دليل على المشاعر الصادقة التي يكنها الرجل للمرأة، فالاحترام هو دليل على تقديرك لها كشخص تحبه واحترامك لرأيها وحياتها وأفكارها وأحلامها هو أمر مهم بالنسبة لها.
– سألتزم بعلاقتنا: من أهم العبارات التي تجعل المرأة تثق برجلها، فعندما تؤكد لها التزامك بالعلاقة، فإن ذلك يدل على حبك لها ورغبتك في قضاء عمرك إلى جانبها.
– سأحميك: مَن مِن النساء لا ترغب بالحماية والأمان، فهذه العبارة تشعرها بالأمان معك وعلى خوفك عليها من أي أذى قد يطولها، وقدرتك على حمايتها ووجودك إلى جانبها، وأنك ستعمل المستحيل من أجل حماية علاقتكما.
– سأضحي من أجلك: هي عبارة تدل على تضحيتك بوقتك من أجلها، وأنك لست أنانياً معها، ومستعد للتضحية من أجلها عندما تحتاج. التضحية من أهم الأمور التي تكشف عن مدى حب الرجل للمرأة.
– سأدعمك: الدعم ليس فقط بالكلام، وإنما بالأفعال، فعندما تقول للفتاة سأدعمك عليك أن تترجم هذا إلى فعل من خلال دعمك لأحلامها وطموحاتها وأنك ستكون دائماً في ظهرها وتقدم لها يد المساعدة عندما تحتاج.
– أنا أسامحك: من أقوى الكلمات التي تدل على حبك للفتاة؛ حيث تدل على أنك ستسامحها على ما فعلته وسبب الألم لك، أو ما قد أغضبك منها، لتثبت لها مدى حبك.

عبارات تود المرأة سماعها من شريكها دائمًا

1 – “هل تعلمين لماذا أحبك؟” فالنساء يحبون التفاصيل ويريدون أن يسمعوا تفاصيل أكثر عن مشاعر الرجل نحوهم.
2 – “أنت على حق” في بعض الأحيان، تريد النساء أن تعرف أنها على صواب، وهو ما يشعرها بمزيد من الثقة في النفس.
3 – ” تبدين مذهلة” وهي جملة بسيطة ولكنها فعالة في تغيير حال المرأة حيث تساعد النساء على تعزيز ثقتهم ويشعرون بمزيد من الحب”، كما توضح.
4 – “نحن مشتركون في هذا الأمر” وهي جملة تدل على وجود أمر مشترك بين الشريكين ما يجعل الحياة بينهما أسهل وأفضل، كما أن المرأة من خلال تلك الجملة تشعر بالأمان، والسعادة معًا.
5 – “كنتى رائعة الليلة الماضية” فلا توجد امرأة في العالم لا ترغب في أن تسمع تلك الجملة من شريكها، وهي في هذا الأمر تتساوي مع الرجل الذي يرغب هو الآخر في الشعور بفحولته بتلك الجملة المثيرة.
6 – “إذا كنت تريدي الحديث، فكلي آذان صاغية” وهي جملة تذيب قلب المرأة وتجعلها في قمة السعادة، حيث تشعر بمدى اهتمام الشريك بها.
7 – “تبدين رشيقة” فالنساء تريد دائما الاطمئنان على مظهرها وخاصة شكل جسدها، والوزن وغيرها من الأمور متعلقة، حتى في أسوأ أيامهن، وأنهن ما زلن جميلات ومرغوب فيهن.
8 – “لا أفهمك ولكني أحاول” وهي مقولة تعبر عن حب شديد للمرأة، التي تحاول أن تفهمها وتبذل قصارى جهدك لتنفيذ ذلك الأمر.

عبارات رومانسية تعشقها المرأة

 حقك علي :
وفيها اعتذار رقيق من الرجل اذا ما اغضب المراة وهي دلالة على انه يهتم لمصالحتها وللاعتذار لها عن ما بدر منه تجاهها، ما يعني انه يخاف على مشاعرها ويقدرها.
انا معاكي للنهاية :
كم جميل ورومانسي ان تسمع منك امراتك هذه العبارة التي تحمل في كل حرف من حروفها اجمل معاني الامان، فلا تبخل عليها بها، وخصوصا عند الازمات، اشعرها انك بجانبها وانك انت الحبيب والزوج والسند.
 انا مش ناسيك :
من شأن هذه العبارة والكلمات الرقيقة ان تجدد الحب في قلب زوجتك، فهي دلالة على انها بقلبك، وهي اشارة على ان حبها لا زال حيا في قلبك فكن كريما ولا تحرمها من الشعور بالراحة والاطمئنان.
انا احتاج اليك :
من اكثر العبارات التي تعشقها المراة، تلك التي تشعرها بحاجة الرجل اليها، فليست المراة وحدها من بحاجة الى الرجل، فكليهما بحاجة الى الاخر، وهذه العبارة تسعد المراة جدا وتخرج اجمل ما فيها بمجرد ان تُلقى على مسامعها، لانها تُسر باعتراف زوجها بحاجته اليها والى دعمها، والى وجودها في حياته.

عبارات دلل بها زوجتك

– بسماع صوتك قبل أن أنام فإن لا أتوقع إلا الأحلام السعيدة في منامي.
– كم كنت أتمنى لو أنني عرفتك قبل ذلك اليوم بسنوات.
– لم أقابل في حياتي شخصاً لطيفاً ويهتم بمن حوله مثلك.
– أحبك جداً بطريقة لا أجد الكلمات الكافية لوصفها.
– أود أن أقضي ما تبقى من عمري محاولاً إسعادك.
– أتمنى أن أكون رجلاً أفضل، لأنك تستحقين أفضل الرجال.
– في كل يوم تبدين أكثر جمالاً وإشراقاً من اليوم السابق.



1530 Views