كلام رومانسي للعشاق طويل

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 27 ديسمبر, 2020 3:49
كلام رومانسي للعشاق طويل


كلام رومانسي للعشاق طويل كلام حب للحبيب اجمل عبارات حب ورومانسية كلام عن الحب للعشاق من خلال هذه السطور التالية.

كلام رومانسي للعشاق طويل

– حين قابلتك لم أعتمد مصافحة يد الحب، لم أشأ إيقاظ تلك المشاعر أو أن أفتح شباك الإعجاب لضجيج حضورك، لم أعرف أبدا أني سأقع بكامل قواي العاشقة أمامك.
– سأنصب خيمتي وأنتظرك على قارعة الطريق، وإن سألوني ما بالك؟ هنا سأقول لهم أنتظر حبيبتى وسأزعجها بقُبلة فأنا فى قمة الشوق إليها، فهل تهتم وتأتي، أم سيطول غيابها عني؟
– ملذتي وحبيبتي، تلك التي أسميتها تاج النساء، كيف لأمرأة مثلها لم تترك لنساء الارض جمالا ولا دلالا تعاملني كطفل، تعاقبني بالحرمان، تعاقبني بالأشياء التي أحبها منها… من كلمات حين تغضب حبيبتي ولا تعلم أنه بغضبها ورضاها ملذتي وعشقي. فأنا لست إلا رجلا عاديا، أحاول جاهدا أن أكون رجلا أسطوريا من أجل أن أرضيك… فادخليني حبيبتي محراب قلبك، لأكون من الآمنين في لحظه استرخاء… أعدك بأن أطيل النظر إليك، فجوع عيني لرؤيتك افقدني متعة النظر الى الآخرين.
– سأهمس لك: أحبك مع كل دقة من نبضي، وساقول أعشقك مع كل نفس يخرج مني وسأردد بأني مدمن لعشقك كلما اقتربت مني أكثر، فإني عاشق لحبيبتي، أحبك يا نبض قلبي وملهمتي.
– أنت حياتي، عشقتك وكان عشقك ﺣﻴﺎة. ﻭﻫﺒﺘﻚ نفسا لا ترجو ﺳﻮﺍك. ﻛﺮﻫﺖ الدنيا التي ﺗﻤﻨﻌﻨﻰ من ﺭﺅﻳﺎك، ﺗﻤﻨﻴﺖ الموت ﻛﻠﻤﺎ ﺗﺨﻴﻠﺖ فراقك، وفي عروقي ﻧﺒﺾ أﺳﻤﻴﺘﻪ ﻫﻮﺍك، فكيف يهنأ لي العيش بعيدا عن عينيك؟
– حبيبي الشّوق إليك يقتلني دائماً، أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري، صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيني… عيناك تنادي عيني. يداك تحتضنان يدي. همساتك تطرب أُذني…
– حينما تتوقّف روحي عن عشق روحك سيتوقّف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق… في يدي الواحدة خمسة أصابع أراها متساويةً جميعها بالخشوع حينما تلامس يديك. ضاع عمري مرّتين، مرّةً قبل أن ألقاك والثّانية .. عندما لم أعد ألقاك… لو نظر نيوتن إلى عينيــك لعرف أنّه ليس للجاذبية قــانون عندما يتوقّف الزمّن ..وينفصل العالم عن الوجود، إعلم عندها أنّي قبلت جبينك!

كلام رومانسي للحبيب

– انا لو عندي سبع قلوب اخليها بهواك تذوب احبك في سبع ايام كل يوم بشكل واسلوب.
– حين قابلتك لم أعتمد مصافحة يد الحب لم أشأ ايقاظ تلك المشاعر أو أن أفتح شباك الاعجاب لضجيج حضورك ام أعرف أبدا أني سأقع بكامل قواي العاشقة أمامك.
– وحين اتحدث عن جمال الصدف سأكتفي بتلك الصدفة التي جمعتني بك.
– أنت بالنسبة لي جرعات سعادة لا أجيد الإكتفاء منها.
– وكم اعشق حين اناديه حبيبي فيرد قائلا عيون حبيبك.
– دمت لي شيئا جميلاً لا ينتهي.
– سيأتي اليوم اللذي أكون معك وتراني امام عينيك وأسعد قلبك انسيك جميع الايام التي مضت بإنتظارك لي أعدك بذالك فأملي بالله كبير.
– وانت وحدك الشيء المختلف الذي لا يشبة في قلبي أو حلمي أو خيالي شيء.
– استودعك ربي شخصاً ينبض مع قلبي كل مرة.
– أنت أحلى الناس في نظري.
– كل ما بشوفك قلبي بقول يا ويلي.
– الحبُ أن اكتفي بك ولا أكتفي منك.
– قطقاً اشبهك بالورود كي لا أعطي الفراشات حق تقبيلك.

أروع كلام الحبّ والعشق والغرام

– اليوم الذي فتحت فيه السّماء أبوابها لأوّل مرّةٍ عليّ، هو اليوم الذي نزل فيه ملاكٌ إلى الأرض. هذا الملاك هو أنت يا روحي…
– عندما تأخذ بيدي، كلّ الرّاحة في العالم تملأ قلبي في لحظةٍ واحدة… هل هو نوع ٌمن السّحر الّذي تعرفه أم أنّه الحبّ! أعشقك يا قلبي ويا عمري…
– أصعب شيءٍ يمكن أن أفعله هو التّوقّف عن حبّك… لا أستطيع التّخلّي عنك يا حبيبي.
– يقولون أنّ الحبّ يؤلم! لكن أنا مستعدّةٌ لتحمّل هذا الخطر إذا كان هذا يعني أنّني سوف أكون معك للأبد يا روحي.
– قد ينفد هاتفي من الرّسائل النّصّيّة لإرسالها إليك، وقد ينفد من النّكات أيضًا. وقد ينفد من البطّاريّة، لكنّ قلبي لن ينفذ من حبّك… أحبّك حتّى نهاية عمري…

كلام حب رومانسي للعشاق

– ما تطلبُه المَرأة الآن ليسَ فارساً كما نعتقِد نحنُ، ولا رجُلاً يوّفِر لها كُل شِيء كما يقوُل شكسبير، ولا جِداراً تتكئ عليه كما تقوُل أمثالُنا، هِيَ قادِرة عَلى كُل شِيء بنفسِها بلا فارِس وبلا رجُل، لكنّها غِير قادِرَة عَلى أن تُحِب وَحدَها، الحُبّ قانوُن يربِطها مَع هَذا الرّجُل، فارساً كانَ أو طِفلاً، غِذاء المَرأة هو الحبّ وليس المال، ولا الفرسَان ولا الرّجال، هذا ما تريده المَرأة لا أكثَر.
– الحبّ عذاب في قلوب الشّباب، الحبّ نبات في قلوب البنات، الحبّ أسطورة في القلوب المكسورة، الحبّ شر لا بدّ منه.
– حبيبي الشّوق إليك يقتلني دائماً، أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري، صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعيني، يداك تحتضن يدي، همساتك تطرب أُذنيّ.
– تشرق الشّمس على صوتك، وأنا أتمنى من السّماوات المطبقة بشكل هادئ أن توقف الزّمن، وأنت تذهب وعلى أكتافك حمل ثقيل، وبشكل هادئ أنا أتمنى أن أتبعك على طريق الخطر.
– عذري إنّي أحبّك .. لو تموت الأعذار .. وعذرك إنّك تحس وتدري إنّي أبيك ..المهم غيرك ماله أي اعتبار .. كل قلبي خذيته أنت مالك شريك .. صرت من زود حبّك من محبتك أغار .. شفت وش كثر أحبّك ” حسبي الله عليك .
– أبعد حبي وعطائي ومعاناتي أصبحتُ بلا ثمن، أبعد كلّ هذا البذل أصبح خسراني ربح، أبعد كل محاولاتي المرهقة لخلق أمل معك أصبحت أنت المتعب حد عدم الاحتمال، أبعد حناني واحتمالي تكون هديتي التقديرية وثيقة النهاية، لم تتسنَ لي الفرصة لشكرك، فحقاً نهاية ألمي معك هى أعظم تقدير لي.
– لعلكي تدركين جنوني بك . وهيامي بك . ولعلكي تقرأين كلمات حبٍ لم تحتضنها أسطري بعد . لتعرفي أنـــك أنت سيدة هذه الأسطر . وملهمه هذه الكلمات . ومجنونه كاتبها . باختصار . حبـيـبتي .
– أحبك يا حبيبي وكل ما فيك أهواه، حتى خطوات قدميك أشتاق إليها، أشتاق لأن أمشي بقربك، أحتاج لأرقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك، أشتاق لأن تضمّني بعمق، مثل البحر الذي يضم اللآلىء أريد أن تقتلني حباً وتغرقني عشقاً أيها البحر.
– أنت حاضري ومستقبلي، والماضي الذي كنت أعيشه أحلاماً، والأن أعيشه حقائق رغم أني غير مصدق، لما أنا فيه الآن من حب وعشق وهيام، إنني يا حبيبي في حالة ذوبان وانصهار، جبال ثلوجي تنهار من شدة العشق الذي أنا فيه.

اجمل كلمات رومانسية للحبيبة

– يا من يعانقني بشوقه وحنانه يا من يهدهد صرخات قلبي واشتياقي بالشوق والأمل والحنان.
– لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك..لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك..لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك.. لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك.
– إلى الإنسان الذي أحببته حباً لا يوصف..إلى من تربّع في قلبي وجعل حبه وساماً على صدري..إلى من يعيش ليلي ونهاري..إلى فارسي وفتى أحلامي..إلى من نقشته الأقدار في قلبي وحفرت اسمه في عقلي وعروقي..إلى الذي تهواه الروح والجسد وإليه تركن الآهات والوئام..إلى من قضيت معه أسعد لحظات حياتي..إليك يا من تغار منه الشمس والقمر وكل البشر إليك يا أغلى من عمري.
– رَبآهُ ؛ إنيْ أحِبُهَآ ، أدّمَنتُ قُربَهّآ ،عَشِقتُ وجُودَهآ فِيّ حَيآتِيّ !فاحفظها لى .
– تمناها كما لم يتمنى شيئا من قبل وبغضها كما نبغض الأعداءبين شعورين مختلفيين تفاصيل مريرة أحداث بشعة إنكسارات وخيبات أمل أحلام مستقبليه إنهارت وقلوب نحرت بسكين بارد .
– وحين نكون معا وتاخذي من غير قصد ذراعي احس انا يا صديقة بشئ عميق بشئ يشابه طعم الحريق .
– كثيرٌ من همس العشق والغزل في ليلةٍ بين اثنين هما أنا وأنت، قمرٌ ونجمٌ يُشاركاننا حبّاً، ووداً دون كلل، وشمسٌ تُهللُ ألا تحيةً على أهل الحب، وتمضين أنت مثل اليوم، وأبقى عبثاً أبحث بين غيم وقمر عن همس منك، وتطل الشّمس فتصمت حزناً على حزني.



3298 Views