كريم فيتامين سي للتفتيح

كتابة هديل البقمي - تاريخ الكتابة: 22 فبراير, 2022 12:16
كريم فيتامين سي للتفتيح


كريم فيتامين سي للتفتيح وسوف نتحدث عن فوائد كريم فيتامين سي البرتقالي فوائد كريم فيتامين سي غارنييه ما هو فيتامين سي تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

كريم فيتامين سي للتفتيح

1-لفيتامين سي دور قوي وفعال في تفتيح البشرة وتفتيحها والتخلص من الاسمرار والأماكن الداكنة. حيث إنه يقلل من فرصة فقدان الخلايا الموجودة في الجلد للماء الموجود بها. وينتج عن ذلك نضارة البشرة وحيويتها بشكل جيد.
2-ومن جهة أخرى فإذا كانت البشرة تعاني من الالتهابات والاحمرار فإن استخدام فيتامين سي يساعد على التخلص منها. وعلاوة على ذلك فإذا تعرضت البشرة للأشعة فوق البنفسجية بشكل مفرط ومبالغ فيه فهذا يضرها بشكل كبير. ولكن مع استخدام فيتامين سي فهذا يقلل من الأضرار والبقع التي تنتج عن ذلك.
3-إن فيتامين سي يساهم في تحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين الذي بدوره يخلص الجلد من علامات الكبر في السن والشيخوخة. حيث إنه يجدد الخلايا الموجودة في البشرة ويجعلها قادرة على مواجهة جميع العوامل البيئية التي تضرها.
4-وزيادة على ذلك فهو يعمل على تحسين حالة الجلد؛ فهو يساهم في إنتاج الإيلاستين في الجلد. ونتيجة لذلك يزداد سمك الجلد وهذا يجعله قادر على حفظ الرطوبة بداخله وينشط إنتاج الخلايا وتجديدها.

فوائد كريم فيتامين سي البرتقالي

1-فوائد كريم فيتامين سي للهالات السوداء
هناك سيدات تعاني من الهالات السوداء في منطقة أسفل العين مما يسبب لهن الإزعاج، لذلك يبدأن في استخدام كريم فيتامين سي البرتقالي لأنه يؤدي إلى تقليل نسبة الميلانين في الجلد، مما يؤدي إلى إزالة الهالات السوداء بشكل كبير وفعال.
2-إزالة التجاعيد والخطوط الصغيرة
عدد كبير من النساء المتقدمات في العمر يعانون من مشكلة التجاعيد وظهور الخطوط الصغيرة حول العين والفم، فيرغبن في استرجاع بشرتهن القديمة والحصول على بشرة ناعمة خالية من التجاعيد.
3-فوائد كريم فيتامين سي لنضارة البشرة
تنضم نضارة البشرة وحيويتها إلى فوائد كريم فيتامين سي البرتقالي، وذلك لأنه يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة مما يؤدي إلى إعطاء البشرة نعومة ونضارة، لذا ينصح باستخدام هذا الكريم للنساء المتقدمات في العمر.
4-الحماية من أشعة الشمس
يمكن استخدام كريم فيتامين سي البرتقالي كصن بلوك (واقي شمسي) لأنه يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الفوق البنفسجية الضارة، بالإضافة إلى أنه يساعد على علاج الحروق الناتجة عن الشمس، لذا ينصح باستخدامه قبل الخروج من المنزل في الصباح.
5-تسريع التئام الجروح
من أشهر فوائد كريم فيتامين سي البرتقالي أنه يساعد على التئام الجروح بشكل سريع، وذلك لأنه يعمل على علاج خلايا الجلد التالفة، بالإضافة إلى دوره في التقليل من آثار هذه الجروح والندبات.
6-التخلص من تصبغات البشرة
من فوائد كريم فيتامين سي البرتقالي قدرته وفاعليته الكبيرة على التخلص من البقع الداكنة في البشرة وتفتيحها، وذلك لأنه يساعد على تقليلة نسبة الميلانين في هذه الأماكن، لذا يجب استخدامه لمدة 4 شهور للحصول على نتيجة جيدة.

فوائد كريم فيتامين سي غارنييه

1-تنظيف البشرة
من فوائد منتج غارنييه كريم تفتيح سريع بالفيتامين سي والليمون النقي المعروفين بتخفيف التصبغات كذلك لهما فوائد عظيمة للبشرة،ففى كثير من الأحيان تتعرض البشرة لعوامل البيئة من الأتربة والجراثيم التي تتراكم على سطح الجلد وتتسبب فى ظهور حب الشباب،كما أنها تساعد على اسمرار البشرة لذلك تحتاج البشرة كريم غني بفيتامين سي ينظف الجلد من البكتريا،والفطريات التي تتجمع حوله ويساعد على تنقية الشوائب العالقة على سطح الجلد.
2-مناسب لجميع أنواع البشرة
من أهم المزايا التي يتمتع بها غارنييه كريم تفتيح سريع بالفيتامين سي والليمون كونه ملائم لكافة أنواع البشرة،فعادة ما تقتصر كريمات العناية وخاصة المستخدمة فى تفتيح البشرة على نوع واحد من أنواع البشرة وفى حالة استخدامها مع نوع أخر تسبب أضرار غارنييه للتفتيح السريع كريم غني بخلاصة الليون يساعد على تهدئة الجلد،ويمنح البشرة الترطيب الكافى لها يمكن استخدامه مع البشرة العادية،وكذلك الجافة والدهنية،كما أنه مناسب للوجه الحساس لا يسبب أى ضرر على الجلد.

ما هو فيتامين سي

يُعد فيتامين سي أو ما يُسمى حمض الأسكوربيك من أهم الفيتامينات التي يحتاجها جسم الإنسان، وفيتامين سي كباقي الفيتامينات لا يستطيع جسم الإنسان تصنيعه، لذلك لا بُد من الحصول عليه من الغذاء، إذ تُعد الخضراوات والفواكه مصدرًا أساسيًا لهذه الفيتامينات، وفي حال عدم توفر تلك المصادر يُمكن اللجوء لتناول المكملات الغذائية المحتوية على هذا الفيتامين، ويكثر استخدامه في الشتاء لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا كما توجد العديد من الفوائد الأخرى له، كدعم عمل جهاز المناعة وغيرها، ويحتاج الرجال البالغون يوميًا لفيتامين سي بمقدار 90 مغ، و75 مغ يوميًا للنساء البالغات.



407 Views