قهوة برازيلية لفقد الوزن بسهولة

كتابة هناء التويجري - تاريخ الكتابة: 20 أبريل, 2021 8:12
قهوة برازيلية لفقد الوزن بسهولة


قهوة برازيلية لفقد الوزن بسهولة، وفوائد القهوة البرازيلية لفقدان الوزن بسهولة، وأضرار القهوة البرازيلية للتخسيس، ومجموعة من النصائح الهامة لإنقاص الوزن، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

قهوة برازيلية لفقد الوزن بسهولة

– تأتي القهوة البرازيلية لفقد الوزن بسهولة بتركيبة جدية مضاف اإيها الجنسينج و الال كارنينين، حيث أصبح فقدان الوزن سهلًا الأن مع تناول فنجان القهوة بالطعم الرائع والفوائد العديدة للجسم والمفاجاة أيضًا.
– هذا المنتج هو ليس مجرد قهوة للتنحيف وشد الجسم بطعم برازيلى رائع بل ايضا الان اصبح ملئ بالمواد الغذائية المضافة اليه لجسم ملئ بالحيوية.
– هذه القهوة تساعد على تسريع الايض بشكل ملحوظ وايضا اكسدة الاحماض الدهنية وتحويلها لطاقة وعدم اختزانها بالجسم.
– تساعد فى الهضم وتقوى الاعصاب وهذا مفعول الجنسنج المعروف.
– بشرب فنجان يوميا يمكنك فقد 10 كيلو شهريا مع يوم عمل شاق بدون أن تشعرى.
مميزات القهوة البرازيلية لفقد الوزن بسهولة
1- مذاق مميز لمحبى القهوة.
2- تخفض الشهية بشكل ملحوظ.
3- تقلل نسبة الدهون والكوليسترول بالدم.
4-حرق الدهون وتسريع عملية الايض.
5- ابقاء الجسم فى حالة نشاط طوال اليوم مع امداده بالطاقة.
6- مكافحة الشيخوخة وتحسين شكل الجلد لما تحتويه من مضادات اكسدة وجنسنج.

فوائد القهوة البرازيلية لفقدان الوزن بسهولة

1. يقلل الكافيين الموجود في القهوة البرازيلية من الشعور بالجوع لفترة قليلة مما يؤدي لتقليل السعرات الحرارية المتناولة، ويساعد شرب القهوة البرازيلية قبل تناول الوجبة بوقت قصير بالتقليل من كمية الوجبة التي يستطيع الشخص تناولها.
2. من فوائد القهوة البرازيلية للتنحيف أن الكافيين يساعد في زيادة معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم، ويزيد من استخدام الطاقة في الجسم، حيث تبين أن تناول كميات أكبر من الكافيين يرتبط بإنخفاض الوزن، ومؤشر كتلة الجسم، وكتلة الدهون بشكل أكبر.
3. انتشر العديد من الأنظمة الغذائية التي تعتمد على القهوة البرازيلية بالدرجة الأولى للتنحيف مثل النظام الغذائي للقهوة، هو نظام غذائي اكتسب شعبية واسعة وسريعة، يتضمن شرب عدة أكواب من القهوة البرازيلية يوميًا مع التقييد في تناول السعرات الحرارية لتنزيل الوزن.

أضرار القهوة البرازيلية للتخسيس

– حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من تناول القهوة البرازيلية Brazilian Slimming Coffee والتى تستخدم لإنقاص الوزن، لاحتوائها على مواد تسبب أضراراً جانبية على القلب والدورة الدموية.
– كانت الهيئة قد قامت بتحليل عينات من القهوة للتأكد من خلوها من المواد السامة التى تؤثر على الصحة، وأظهرت نتائج التحليل احتوائها على نسبة عالية من مادة “سيبوترامين” المحظور استخدامها دوليا لتأثيرها السلبي على القلب والدورة الدموية إلى جانب مخالفتها لاحتوائها على مكونات غير مكتوبة على عبوة المنتج.
– تدعو الهيئة من منطلق حرصها على المستهلكين للتخلص من العينات التى لديهم، مشددة على ضرورة التأكد من من البيانات الخاصة بكافة بالمنتجات قبل شرائها كالإسم والمصنع والمكونات وتاريخ الإنتاج.
– تقليل امتصاص عنصر الحديد من الطعام المحتوي عليه، مما قد يتسبب في حدوث فقر الدم.
– ارتفاع ضغط الدم لمن يُفرط في تناولها إذ قد يصل الارتفاع في الضغط بمقدار 10 مليميتر/زئبق.
– إعاقة امتصاص بعض العلاجات والأدوية في الدم؛ فالقهوة قد تعيق عند بعض الحالات امتصاص دواء الأليندورنيت بما يُقارب 60%، وهو العلاج المستخدم في حالات هشاشة العظام.
– كذلك تُعيق امتصاص الدواء المستخدم في علاج كسل الغدة الدرقية.
– زيادة فرصة التعرُّض للإصابة بسرطان المثانة البولية والرئة خاصةً بين المدخنين.
– زيادة استهلاك القهوة البرازيلية اليوميّ عن المعدل الطبيعيّ يتسبب في تقليل الكثافة العظمية في الجسم، وبالتالي الإصابة بهشاشة العظام
– الأرق وعدم المقدرة على النوم في الليل.
– زيادة احتمالية الإصابة بمرض سلس البول.
– جفاف الجسم خاصةً عندما لا تشرب كمية كافية من الماء بعد القهوة البرازيلية.
– زيادة في عدد ضربات القلب مما يُسبب ألمًا في الصدر.

مجموعة من النصائح الهامة لإنقاص الوزن

1- الحرص على تناول وجبة الإفطار
الإفطار من أهم وجبات في اليوم، فيجب أن تكون مزيج من الكربوهيدرات والبروتينات والسكريات، لتجنب الشعور بالجوع لأطول فترة ممكنة، كما أكدت العديد من الدراسات أن الفطور الذي يحتوي على بروتين وكربوهيدرات يساعد على إنقاص الوزن لأنه يكبح الشهية لفترات طويلة من اليوم، كما أن سرعة حرق السعرات الحرارية ستكون أسرع مقارنة بوجبة العشاء.
2- تناول قدر كافِ من الماء
الحرص على تناول قدر وافر من الماء على مدار اليوم بشكل منتظم، نظرا لأن الماء من المكونات الطبيعية التي تساعد على تخلص الجسم من السموم وإذابة الدهون وحرق مزيد من السعرات الحرارية، كما أن تناول الماء قبل الطعام يساعد على استهلاك كميات قليلة من الأطعمة.
3- اجعل القهوة خير صديق لك
القهوة غنية بالمواد المضادة للأكسدة ومفيد لخسارة الوزن، فهي تساعد على حرق الدهون في الجسم، لذا اجعلها الصديق المقرب لك فاحرص على مقابلتها 3 مرات في اليوم.
4- الشاي الأخضر
يحتوي الشاي الأخضر على جرعة خفيفة من الكافيين ومضادات الاكسدة التي تعمل على حرق الدهون بالجسم.
5- تخطي السكر الدايت
لا تنجرف وراء ما يسمي بالمشروبات الدايت أو السكر الدايت، نظرا لأنه يحمل في طياته العديد من الاضرار البالغة التي قد تضر بصحة الجسم وتعزز من الإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة، لذا يمكنك استبدال السكر العادي بعسل النحل الطبيعي للتحلية.
6- تجنب الدقيق الأبيض
الكوكيز والخبز الأبيض، والأرز الأبيض، والكعك، والدونتس، جميع هذه الأطعمة لا بد من التخلي عنها نهائيا في حال أخذ قرار بإنقاص الوزن، واستبدالها بالأطعمة الغنية بالألياف، ويمكنك اختيار الشوفان كبديلا للدقيق الأبيض.



999 Views