فوائد الفاكهة للجنس

كتابة وليد حمزة - تاريخ الكتابة: 18 أكتوبر, 2018 10:03
فوائد الفاكهة للجنس


فوائد الفاكهة للجنس يوجد الكثير من الفواكه المفضلة لدى الكثير بعضها يعد علاجا فعالا للكثير من الامراض وبعضها مفيد جدا للصحة وايضا الصحة الجنسية .
تعرف على اهم فواكه تقوي الانتصاب وتزيد الرغبه الجنسيه للرجال والنساء ،دائما ما نتسائل عن أهمية التنوع في الفواكه، فنحن لاشك أننا جميعنا يعلم بأن الفواكه تحتوب على الفيتامينات المهمة واللازمة لعملية تكوين وبناء جسم الإنسان، إلا أن العلماء إستطاعوا إكتشاف أهمية العديد من الفواكه التي يتعدى أهميتها في المعادن والفيتامينات المهمة للجسم، لتصبح الفواكه بمثابة منشط جنسي طبيعي يفوق الفياجرا، إذ يوجد بعض أنواع الفواكه التي تزيد من الرغبة الجنسية.

الجماع

الجماع كما يُعرف بأسماء المضاجعة أو الوطء أو المواقعة هو العملية الجنسية التي تقوم أساساً على إدخال القضيب منتصباً إلى داخل المهبل بهدف الحصول على المتعة الجنسية أو للتكاثر أو كليهما.[5] كما تُعرف هذه العملية باسم الجماع المهبلي أو الجنس المهبلي. توجد الغريزة الجنسية في الكائنات الحية الراقية والغرض منها التكاثر وحفظ النوع، أما في الكائنات الحية البدائية فيتم التكاثر غالباً بصورة لاجنسية.
بعد وصول الإنسان لسن البلوغ تكتمل اعضائه التناسلية وتنشط الغريزة الجنسية لديه بفعل هرمونات البلوغ ويكون بعد ذلك مهيئا للقيام بالعملية الجنسية.

ثمان فواكه تزيد الرغبة الجنسية

الرمان
الرمان هو واحد من أهم الفواكه التي تزيد من النشاط الجنسي، فقد أثبتت الأبحاث العلمية أن تناول عصير الرمان بشكل يومي يزيد الرغبة الجنسية. يساعد الرمان الجسم على إنتاج مادة أكسيد النيتريك وهي المسئولة عن اتساع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم، لذا تمتعي بعلاقة حميمة لا مثيل لها.
الفراولة
من أشهر الفواكه المنشطة جنسيا، فهي غنية بالمواد المضادة للأكسدة فتحمي القلب والشرايين. تحتوي على نسبة عالية من فيتامين C كما أنها تزيد من الحيوانات المنوية لدى الرجل. أكثرا من تناول الفراولة وستحظان بليلة حميمة لا تنسى.
التين
يعتبر التين من الفواكه المفيدة للنساء والرجال على حد سواء، نظرا لارتفاع الأحماض الأمينية فيه. فالأحماض الأمينية لها دور أساسي لا يمكن إغفاله في زيادة الرغبة الجنسية.
الأفوكادو
يمد الأفوكادو الجسم بطاقة لا مثيل لها، لاحتوائه على حمض الفوليك، كما يخلص الجسم من التوتر لتوفر فيتامين B6 فيه بكثرة. استمتعي بعلاقة جنسية مليئة بالإثارة.
الموز
ابدأي يومك بتناول ثمرة موز في الصباح واستمتعي بمزيد من الطاقة والحيوية. ستلاحظين أيضا زيادة الرغبة الجنسية لأن الموز يحتوي على إنزيم البروميلين وأيضا فيتامين B.
التمر
منذ قديم الأزل والتمر يعرف بأنه يمد الجسم بالطاقة الهائلة، فماذا عن زيادة الدافع الجنسي وتحسين العلاقة الزوجية؟ بالطبع هو يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.
التوت الأحمر
على الرغم من صغر حجمه إلا أنه له دور فعال في زيادة النشاط الجنسي، فهو يزيد من هرمون الإستروجين والبروجسترون، هذا بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من فيتامين C. يلعب التوت الأحمر أيضا دور فعال في علاج حالات ضعف الانتصاب.
الكرز
دائما ما يستخدم الكرز في الأفلام من أجل إغراء الرجل، فحقا الكرز يعتبر فاكهة مثيرة من الدرجة الأولى بداية من لونه الأحمر الذي يتركه على الشفاه إلى طعمه وتأثيره. يحتوي الكرز على مادة الأنثوسيانين التي تحمي من انسداد الشرايين.

الفواكة المفيدة للجنس

يتأثر النشاط الجنسي للإنسان بمستوى الهرمونات الجنسية لديه، وهنالك بعض الفواكه التي تعمل على تحسين مستوى هذه الهرمونات، ومن هذه الفواكة ما يلي:
الأفوكادو
الأفوكادو موطنها الأصلي أمريكا الاستوائية، و هي من الثمار الغنية بالدهون النباتية غير المشبعة والمفيدة للصحة.
تعمل كمضاد للأكسدة، وتخفض نسبة الكوليسترول في الدم.
هي من المصادر الغنية بفيتامينات E ، B، و تعمل على زيادة تدفق الدم في أعضاء الجسم.
تزيد من صحة القلب وقوة الحيوانات المنوية، حيث أثبتت الدراسات أن تناول فيتامين E يزيد من نشاط الحيوانات المنوية.
البطيخ
هذه الفاكهة اللذيذة لها تأثير كبير على القوة الجنسية عند الرجال والنساء معا.
أظهرت إحدى الدراسات، احتواء البطيخ على مركبات الليكوبين والسيترولين، التي تعمل على تمدد الأوعية الدموية مما يزيد من الرغبة الجنسية.
التين
يحتوي التين على كمية كبيرة من الأحماض الأمينية المهمة في بناء الهرمونات الجنسية، مما يزيد الرغبة الجنسية عند الرجل والمرأة.
الموز
الموز يرفع مستوى الطاقة في جسم الإنسان، ويحتوي على أنزيم البروميلين، الضروري لزيادة الرغبة وقوة التحمل الجنسية، بالإضافة إلى أنه مصدر غني ب فيتامينات B.
الفراولة
تعتبر من الفواكة التي لها تأثير رومانسي على المرأة، حيث تحتوي بذورها على كميات كبيرة من الزنك، الذي يعتبر العنصر الرئيسي في الحفاظ على إنتاج الحيوانات المنوية.
الرمان
يستخدم في الطب الشعبي لعلاج العجز الجنسي، لأنه غني بمضادات الأكسدة التي تحسن من صحة القلب و تقي من السرطان.
التوت
يساعد التوت في علاج مشكلة ضعف الانتصاب، فهو منشط للقلب و مخفض للكوليسترول.
افضل فاكهة منشطة للجنس
التوت الأحمر
على الرغم من هذه الفاكهة تمتاز بثمارها صغيرة الحجم، إلا أنه من المسحيل إغفال دورها الفعال في تنشيط وزيادة الرغبة الجنسية، إذ أن التوت يقوم بزيادة إفراز كل من هرومني البروجستيرون والإستروجين، بالإضافة لإحتواء التوت على فيتامين سي بنسبة عالية، بجانب دوره الكبير في معالجة الحالات التي تعاني من ضعف الإنتصاب بين الرجال.
الأناناس
حيث يوجد العديد من الدراسات العلمية التي أكدت على أن فاكهة الأناناس لها دور قوي في تنشيط القدرة الجنسية لدى الرجل، وذلك لإحتواء الأناناس على نسب عالية من الفيتامينات وكذلك البروتينات والسكريات، بجانب أنه يساعد على عملية الهضم للأطعمة الثقيلة على المادة، وذلك نظراً لإحتواء الأناناس على البروميلين.
البطيخ
فمكونات البطيخ تحمل نفس التأثير الذي تمنحه أقراص الفياجرا لمستخدميها من الرجال، حيث أن البطيخ يعالج مشكلة ضعف الإنتصاب لدى الرجال، بل ويحفز على ممارسة العلاقة الحميمية، ففي حال الإلتزام بتناول شطيرتين من فاكهة البطيخ فإن ذلك يعاد قرص فياجرا.
العنب
يعتبر العنب من أقوى المنشاطات الطبيعية للجنس، إذ أنه يقوم بتنقية جسم الإنسان من الرواسب المضرة، بجانب أنه يعمل على زيادة كفاءة الأعصاب في إستجابتها للمؤثرات، بجانب أن العنب يساعد في تخلص الشخص من المخاوف والتوتر اللذان قد يفسدان من العملية الجنسية.
الطماطم
إستطاعت بعض الدراسات الطبية إثبات أهمية الطماطم في زيادة الخصوبة عند الرجال، وذلك يرجع لإحتواء الطماطم على مادة اللايكوبين، تلك المادة التي تساعد على زيادة الحيوانات المنوية بمعدل 70%، بجانب تأثيرها الإيجابي على عملية الخصوبة.



737 Views