فساتين شيفون مشجر

كتابة امل المهنا - تاريخ الكتابة: 24 أغسطس, 2022 2:58
فساتين شيفون مشجر


فساتين شيفون مشجر و فستان شيفون اسود و فساتين شيفون سادة و الفستان المناسب للجسم الممتلئ و نصائح لاختيار فساتين السهرة المثالية، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

فساتين شيفون مشجر

تأتي الفساتين الشيفون المشجر بكم طويل ضمن الستايلات الأكثر رواجا خاصةً في فصل الصيف، حيث تتميز بأقمشتها المليئة بالألوان والورود أو المطبوعة بأشكال مختلفة، بالإضافة لخامة الشيفون الخفيفة والناعمة، وكذلك القصات المختلفة التي تُناسب إنطلاقة وحيوية فصل الصيف. ويتميز أيضا هذا الشكل من الفساتين الشيفون بأنه يُمكن ارتدائه في أكثر من مناسبة وربما في فصل الشتاء أيضا مع حذاء مناسب وجاكيت.
تتميز الفساتين الشيفون المشجرة بكم طويل بأنها متعددة الأشكال والستايلات، لذلك يُمكنكِ اقتناء أكثر من فستان شيفون مشجر لخروجات مختلفة، وقد جمعت لكِ بعض الموديلات التي قد تُساعدك على الاختيار
من أهم أشكال الفساتين الشيفون المشجر بكم طويل الفساتين الماكسي الطويلة الواسعة، فهذا الفستان يُعتبر قطعة مُنقذة لكِ في الكثير من المواقف، فيُمكنكِ ارتدائه في الصباح بطريقة كاجوال مع جاكيت جينز أو بمفرده، ويُمكن أيضا تحويل هذا اللوك ليُناسب المساء وتنسيقه مع كعب عالي وبليزر أو حتى بدون وحقيبة أنيقة.

فستان شيفون اسود

-هذا الفستان الأسود الرائع الذي يتميز بأسلوبه الناعم وبالحزام الرفيع عند الخصر. نسّقي الأكسسوار مع هذا الفستان واحصلي على إطلالة خلّابة في السهرات والمناسبات الرسمية.


-يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقماش الدانتيل عند قبة العنق. يعطيك هذا الفستان إطلالة راقية في السهرات ويميزك عن الآخرين.

فساتين شيفون سادة

-فستان سواريه رائع جدا يناسب إطلالتك الأنيقة وهي فستان مصنوع من القماش الشيفون وهو باللون البرتقالى الداكن حيث أنه فستان ضيق من الأعلى وله حزام ستان بنفس اللون حول الخصر وينسدل على واسع ومنفوش بطبقات من الشيفون وهو أيضاً بأكمام واسعة.


-فستان رائع وأنيق وهو فستان باللون الكحلي الفاخر ومصنوع من القماش الشيفون الشفاف وبه بطانة من القماش السميك وهو ضيق ومنسدل على واسع بأكمام واسعة وشفافة وعلى الأكتاف ومشغول بتطريزات باللون الفضي بالإضافة إلى الاستراس.


-فستان سواريه رائع جدا يناسب إطلالتك الأنيقة وهي فستان مصنوع من القماش الشيفون و حيث أنه فستان ضيق من الأعلى وله حزام ستان بنفس اللون حول الخصر وينسدل على واسع ومنفوش بطبقات من الشيفون وهو أيضاً بأكمام واسعة.

الفستان المناسب للجسم الممتلئ

-الفساتين ذات الألوان الداكنة:
كالأسود والأزرق الداكن والبني الغامق، تجعل الجسم يبدو بوزن أقل.
-الفساتين الخفيفة الناعمة:
اختيار قماش مرن للفساتين لا يضيف حجمًا زائدًا للجسم، يقلل من حجمه، ويعطي للمرأة مظهرًا أكثر أناقة.
-الفساتين الطويلة:
خيار رائع آخر يمكنكِ تجربته، يُعطي جسمكِ طولًا زائدًا، ويقلل من حجمه.
-الفساتين المنقوشة:
التلاعب بالمطبوعات يخدع العينين، ويحولهما عن وزن الجسم الحقيقي.
-الفساتين على شكل حرف “A”:
أفضل اختيار لإخفاء امتلاء الجسم، لأنها تحدد منحنيات جسمكِ، وتجعله أكثر تناسقًا.
-الفساتين المخططة:
اختاري الخطوط الرأسية أو المائلة بدلًا من الخطوط الأفقية، حتى يبدو جسمكِ أكثر نحافة وطولًا.

نصائح لاختيار فساتين السهرة المثالية

1-استايل وتصميم الفستان الذي تفضلينه
يمكنك خوض رحلة شراء فساتين سواريه محجبات واختيارها بشكل أكثر سلاسة من خلال تحديد ما تودين الحصول عليه من استايلات الفساتين والتصميمات ونوع القماش، فإن ذلك يجنبك بذل الجهد دون طائل، فيمكنك جعل عملية الشراء برمتها أكثر سهولة، فعليك تحديد اللون والاستايل الذي تودين الحصول عليه، فتعمدي اختيار فساتين سهرة من أحد المحلات وتجنبي الأون لاين.
2-مراعاة شكل الجسم
لابد من مراعاة شكل الجسم عند اختيار فستان السهرة، بحيث يمكنك شراء ما يناسب جسمك من الفساتين، إذ أن ما يناسب صديقتك قد يكون غير مناسب بالنسبة لكِ، لذا يجب مراعاة شكل جسمك، فإن لكل شخص ما يميزه.
3-فساتين السهرة والميزانية
قبل ذهابك إلى السوق للحصول على فستان سهره يلائم الحفل الذي تودين الذهاب إليه، عليكِ تحديد الميزانية أولًا، إذ عليكِ التفكير أولًا في مقدار المال لذي ترغبين بالفعل في إنفاقه لتتمكني من شراء الفستان المناسب، ولتتجنبي الندم فيما بعد، أي تتجنبي إنفاق المزيد من المال بالنسبة للمبلغ المحدد.



305 Views