فساتين شيفون كاجوال

كتابة امل المهنا - تاريخ الكتابة: 22 أغسطس, 2022 1:12
فساتين شيفون كاجوال


فساتين شيفون كاجوال و فساتين شيفون اطفال و نصائح عند اختيار الفساتين السواريه و فستان شيفون طويل للمحجبات، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

فساتين شيفون كاجوال

إن كان الفستان متعدد الألوان أو مزين بالنقوش لا تترددي في تنسيقه مع الصندل المسطح الصيفي البسيط بشكل رائع.

إن كان الفستان قصير وبسيط يخلو من أي نقوش أو تطريزات فليس هناك أفضل من الحذاء الرياضي لتنسيقه مع الفساتين الشيفون الكاجوال لإطلالة رائعة بمختلف الأوقات.
اختيار فساتين شيفون كاجوال جيد أمر له بعض القواعد. حيث يجب أن يكون الفستان بسيط ولا مانع من أن يكون متعدد الألوان أو مزين بنقوش الزهور فهو سيكون رائع عند تنسيقه مع الملابس. القاعدة الأهم التي يجب عليك عدم تخطيها هو أن يكون بقصة واسعة كي يتناسب مع شكل قوامك لمظهر رائع

فستان شيفون طويل للمحجبات

-الفساتين الشيفون المزركشة

انتشرت في السنوات الأخيرة موضة الفساتين المزركشة للمحجبات؛ بألوان مبهجة ، ونقوش بسيطة بالورود، والرسوم المبهجة.
التي تناسب فصل الصيف.


كما أن الشيفون من الخامات الناعمة التي تنسدل بنعومة، وخفة على الجسم، فلا تسبب الضيق لمن ترتديه
ويجعلها قادرة على التحرك بحرية، وخفة، وممارسة أنشطتها التقليدية بدون أن يعيقها، أو يسبب لها الضيق أثناء الحركة.
-ويمكنك ارتداء فستان شيفون منقوش بالورود بلون غامق، و اختيار حجاب من لون بدرجة أفتح، مع حذاء بنفس اللون.


اعتماد الفستان الطويل الشيفون لإطلالة المحجبات

-كما أن من الممكن تزيين خصر الفستان بحزام ناعم، ورقيق، يعمل على تحديد الخصر، مما يضيف طابع أنثوي لإطلالتك.


-يمكنك اعتماد اللون الأخضر كلون فستانك، إذ إنه من الألوان الحيوية التي تنتمي للطبيعة، فتمنح إطلالتك طابعًا حيويًا بامتياز.


-والفستان الشيفون المحدد الخصر يعمل على إعطاء شكل مميز للفستان، فلا يبدو أكبر من مقاسك، أو متهدلًا.

بل إنه يظهر قوامك بشكل جميل، ويضفي على إطلالتك طابع العصرية.


-كما يمكنك اختيار الفساتين التي تزينها الكشاكش من ناحية الصدر، فهي تعطي إطلالتك حيوية متجددة.

فساتين شيفون اطفال

-فستان زاهي بورود بارزة.


-ومن الممكن الاختيار بين الأقمشة الستان والشيفون المطرز بالورود.


-ويمكن الاعتماد على الفساتين التي تجمع الشيفون مع الأقمشة اللامعة بالترتر.

-بعض الفساتين يمكن أن تعتمد على إضافات الأقمشة من الورود أو الدانتيل.

نصائح عند اختيار الفساتين السواريه

1- تجنبي الفساتين البيضاء في حفلات الزفاف
إن كنتِ تستعدين لحضور حفل زفاف وتبحثين عن موديلات فساتين سهرة يجب عليك الانتباه جيداً بتجنب اختيار اللون الأبيض أو العاجي. لأن هذه الدرجات يمكن أن تجعلك إطلالتك متقاربة مع إطلالة العروس وهو بالتأكيد الأمر الذي سوف يزعجها كثيراً. لذلك من الأفضل تجربة اختيار الألوان البسيطة مثل الأسود أو الفضي أو الذهبي أو تجربة ألوان الباستيل أو الدرجات الداكنة البسيطة.
2- اختاري فستان السهرة المناسب لشكل قوامك
يجب الاهتمام جيداً باختيار فساتين السهرة تبعاً لشكل قوامك فهذه القاعدة من أكثر الأشياء التي يمكن أن تمكنك من الحصول على إطلالة رائعة بشكل بسيط. وذلك سواء كنت من أصحاب الجسم الكمثرى أو المستطيل أو التفاحة أو المثلث المقلوب أو الساعة الرملية لأن هناك تصميمات تعمل على إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب من خلال حيل بسيطة.
أيضاً يجب الانتباه جيداً لاختيار أطوال فساتين السهرة التي تتناسب معك سواء كنت قصيرة القامة أو طويلة. فدائماً هناك تصميم فستان سهرة مناسب لكِ يجب عليك اختياره إن كنت تبحثين عن إطلالة مثالية تخطف الأنظار في السهرة أو المناسبة التي تتواجدين بها
3- اقتني فساتين سهرة تتناسب مع أجواء كل حفل
يجب الحرص جيداً باختيار فساتين السهرة ليس فقط تبعاً لذوقك وشكل قوام بل يجب الانتباه أن تتناسب مع أجواء الحفل سواء حفل زفاف صديقتك أو حفل صغير في أحد الكافيهات أو الفنادق أو بمكان مفتوح. وبناءً على أجواء الحفل ومكان إقامته اختار فستان السهرة.
حيث يمكنك اختيار الفساتين الفخمة المطرزة أو المنفوشة فقط مع الحفلات الكبيرة وليس في مكان مفتوح كي لا تكون إطلالتك غريبة. لهذا يجب أن يتوفر لديك موديلات فساتين سهرة كوكتيل تتناسب مع الحفلات الصغيرة والفساتين الفخمة المنفوشة التي تتناسب مع الحفلات الكبيرة لضمان إطلالة ساحرة تخطف أنظار جميع من حولك.
4- اعتمدي مشدات للقوام تتناسب معك
تلعب المشدات أو الكورسيه دور كبير في الحصول على إطلالة رائعة لإظهار قوامك ممشوق سواء كنت ممتلئة أو بقوام متوسط الحجم. ولكن يتم في النهاية اختيار المشد أو الكورسيه تبعاً لشكل قوامك أو الجزء الذي ترغبين في تقليل حجمه. فمثلاً إن كنت من أصحاب الجسم الكمثرى أو التفاحة اختيار شورت يعمل على شد الجزء السفلي من الجسم ومنطقة البطن.
أما إن كنت ممتلئة بالقوام بشكل عام فيمكنك اختيار المشد الذي يعمل على تحديد منطقة الصدر وشد باقي أجزاء الجسم لضمان الحصول على مظهر رائع مع الفساتين السهرة بشكل مبهر يخطف الأنظار.
5- اختاري الأحذية ذات الكعب العالي المريحة
يجب الحرص على اختيار الأحذية ذات الكعب العالي في السهرة بعناية شديدة. فأغلبنا يجد صعوبة في ارتداء الكعب العالي بأغلب السهرات والمناسبات المهمة. لهذا يجب الحرص على اختيار التصميم الذي يقلل من شعورك بالألم مثل موديلات الأحذية الـ Platform shoes.
أما إن كنت لست قصيرة القامة فلا تترددي من اختيار الأحذية ذات الكعب القصيرة الـ Kitten Heels لأنه يعكس مظهر أنيق ومناسب للسهرات والحفلات وفي نفس الوقت لن يشعرك بأي ألم عند ارتدائها لفترة طويلة.



273 Views