فساتين سهرة طويلة بأكمام

كتابة امل المهنا - تاريخ الكتابة: 22 أغسطس, 2022 1:12
فساتين سهرة طويلة بأكمام


فساتين سهرة طويلة بأكمام و فساتين سهرة ناعمة ونصائح عند اختيار فساتين سوارية و فساتين سهرة بأكمام منفوخة، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

فساتين سهرة طويلة بأكمام

-اهتمي باختيار فساتين السهرة كم طويل بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك في مختلف السهرات والحفلات.
-اختاري شكل الكم الطويل الذي يتناسب مع شكل قوامك سواء باختيار الموديلات المنفوشة أو البسيطة بحيث تتناسب مع شكل قوامك وتعكس إطلالة ساحرة لكِ في المناسبات والسهرات بطريقة مميزة

فساتين سهرة ناعمة

-إن كنتِ تحلمين بالحصول على مظهر رقيق يعكس جزء من شخصيتك، فليس هناك أجمل من اختيار فساتين السهرة الناعمة بشكل جذاب. فهذه الموديلات كانت من التصميمات التي لفتت الأنظار بشكل كبير خلال عروض الأزياء بأسابيع الموضة خريف وشتاء 2022. لكن عليك في النهاية اختيار الموديل المناسب لكِ.
-حيث يمكنك اختيار فساتين السهرة الناعمة التل المزينة بتفاصيل الزهور من Monique Lhuillier التي يمكن أن تعكس مظهراً جذاب لكِ. أما إن كنتِ تفضلين اختيار فساتين السهرة الناعمة ذات التصميم الكلاسيكي الأنيق فلا تترددي من اختيار فساتين ريم عكرا بأقمشة الستان بطريقة مميزة. كما يمكن اختيار الفستان الناعم ذي الأكتاف المنسدلة باللون الوردي من Giambattista Valli الذي يضمن لكِ إطلالة موفقة.

فساتين سهرة بأكمام منفوخة

-فستان باللون البرتقالي من Rick Dusi

للمرأة صاحبة الأسلوب غير التقليدي والتي تحب الفساتين اللافتة للنظر، اخترنا لكِ فستان سهرة من علامة Rick Dusi المصنوع من القماش باللون البرتقالي الفاتح، والمصمم بأكمام منفوخة وطويلة بالكشكش بشكل جذاب، وجاء برقبة دائرية وفتحة أمامية مع جيوب أمامية واسعة عند جانبي الخصر وصممت التنورة بقصّة طويلة وضيقة، وجاء بأشكال مربعة ودوائر باللون البرتقالي الفاتح والداكن .
-فستان باللون الأسود من اناكيكي Annakiki

لإطلالة كلاسيكية وعصرية تناسب الحفلات والمناسبات، يمكنكِ ارتداء هذا الفستان من علامة اناكيكي Annakiki المصنوع من القماش اللامع باللون الأسود، حيث صُمم بأكمام منفوخة وأكتاف عريضة منفوخة، مع قصّة الصدر المفتوحة على حرف V والرقبة على شكل نجمة، وصممت التنورة بقصّة طويلة ضيقة مع ذيل طويل ومنسدل بأسلوب راقٍ .
-فستان باللون الأزرق من أندروا جي ان Andrew GN

قدمت علامة أندروا جي ان Andrew GN العديد من موديلات الفساتين المصممة بأكمام منفوخة بألوان مُنعشة وأنيقة، وقد أعجبنا هذا الفستان المصمم من قماش الساتان باللون الأزرق الفاتح حيث صُمم بأكمام طويلة منفوخة وأساور أكمام ضيقة، وصممت التنورة قصيرة مع الرقبة دائرية، وجاء الفستان بخرز ملون باللون البرتقالي والأخضر والأزرق الفاتح بتصميم راقٍ على كتف واحد، مع حزام عريض من القماش عند الخصر ومزين بإبزيم بالخرز الدائري الملون .
-فستان باللون الأوف وايت من تاداشي شوجي Tadashi Shoj

إذا كنتِ تبحثين عن فستان بأكمام منفوخة لمناسبات حفلات الزفاف يمكنك الاستعانة بهذا التصميم من علامة تاداشي شوجي Tadashi shoji لفستان طويل مصنوع من قماش الدانتيل باللون الأوف وايت حيث صُمم بأكمام منفوخة وأساور ضيقة مصممة بالشراشيب القصيرة والدانتيل، وصممت برقبة دائرية مغلقة ومزينة بخطوط عريضة ذهبية، وصمم عند الصدر بالشراشيب بتصميم عمودي وأشكال ذهبية، وصممت التنورة بقصّة طويلة من الدانتيل والساتان باللون الذهبي بتصميم عريض وطبقات من الدانتيل .

نصائح عند اختيار فساتين سوارية

1. فساتين السهرة والميزانية
فسايتن السهرة متوفرة بجميع الأسعار، لذلك قبل أن تذهبي للتسوق، فكرى في مقدار المال الذي ترغبين حقًا في إنفاقه على فستانك، يمكن أن يساعدك إنشاء ميزانية محددة لنفسك على منع الندم لاحقًا بالإضافة إلى تضييق نطاق اختيارات متجرك والعلامة التجارية.
فساتين السهرة
2. لا تشترى فساتين سهرة عبر الإنترنت
هناك الآلاف من فساتين السهرة المتاحة على الإنترنت، وعلى الرغم من أنه قد يكون من المغري محاولة شراء فستانك من موقع ويب على الإنترنت دون مغادرة منزلك المريح، فإن التسوق عبر الإنترنت يمثل أيضًا مخاطرة قد يكون الأغلبية غيرمستعد لتحملها بالتأكيد، خشية أن تكون فساتين السهرة التي يتم شراؤها عبر الإنترنت لا تشبه ما كنت توقعاتنا.
إذا تجاهلت هذه النصيحة واخترت شراء فستانك الرسمي عبر الإنترنت ، فتأكدى من طلبه مبكرًا بما يكفي بحيث يكون لديك الوقت لإعادته واختيار فستان آخر إذا كان لا يناسبك.
3. فساتين السهرة والألوان:
يمكنك أن تجعلى رحلة تسوق فساتين السهرة أسهل بكثير من خلال تحديد اللون الذى تريدينه قبل الذهاب إلى المتجر، ويمكن أن تساعدك هذه الحيلة في تضييق مجال رؤيتك بشكل كبير أثناء التسوق لشراء فستان ويمكن أن تجعل العملية برمتها تتقدم بسرعة أكبر.
4. طبيعة الحدث أو الحفلة:
ليست كل الأحداث الرسمية بنفس القدر من الأهمية، وهو ما يتطلب منك فهم كامل لطبيعة الحدث حتى تتمكني من اختيار الفستان المناسب، مع الإجابة على عدد من التساؤلات منها، هل سيكون هناك رقص يتطلب فستانًا يمكنك التحرك فيه بحرية؟ ما هو طول الفستان المناسب؟ هذه أسئلة مهمة لطرحها لمنع الوصول بفستان لا يتناسب مع شكليات الحدث أو طبيعته.



293 Views