علامات حب المرأة للرجل في صمت

كتابة هنادي الموسى - تاريخ الكتابة: 30 يوليو, 2020 1:28
علامات حب المرأة للرجل في صمت


علامات حب المرأة للرجل في صمت يبين للرجل هل هي تحبه أم لا، وبناءً عليه يعرف كيف يتصرف في تلك المشاعر إذا كان يبادلها نفس الحب.

الحب الصامت 

الحب الصامت هو عدم القدرة على التعبير عنها أو الخوف من التعبير عنه حتى لا يتعرض الشخص لجرح في كرامته إذا رفض الطرف الآخر هذا الحب وكذلك احيانا الخجل الفطري للنساء يجعل من الصعب عليهم الاعتراف بالحب بسهولة، وفي أحيان أخرى تعتمد المرأة على أن الرجل يحب الشخصية الغامضة التي لا تعبر عن مشاعرها بسهولة وتثيره لكي يفك شفرات هذا الغموض، ولذلك فمن السهل عليها القيام بهذا الأمر لجذب اهتمامه.

علامات حب المرأة للرجل في صمت

  1. تغار عليه : تعتبر الغيرة من أهم الموشرات التي تدلّ على حب المرأة للرجل. فإذا شعرت بالغيرة والإنزعاج بسبب تواجده مع نساء أخريات، هذا يعني بالتأكيد أنها لا تتحمّل رؤيته مع إمرأة أخرى بسبب غيرتها عليه.
  2. تعتني بجمالها ومظهرها للفت انتباهه : مما لا شكّ فيه أن المرأة تحاول أن تثير إعجاب الرجل بشتّى الطرق، لذلك ستلجأ دائماً إلى الإعتناء بجمالها ومظهرها من أجل أن تلفت انتباهه. ستحرص على إبراز جمال شعرها ومكياجها ولن تتردّد أبداً بوضع عطر أنثوي جذّاب.
  3. تتغيّر نبرة صوتها بوجوده : بمجرّد أن تتغيّر نبرة صوتها بوجوده، فهذا يشير إلى أنها تكنّ له المشاعر. قد تتعمّد رفع صوتها من أجل لفت انتباهه وقد تتغيّر نبرة صوته عندما يطلّ نتيجة شعورها بالتوتر.
  4. تفرح عندما تراه : إذا كانت تكنّ له المشاعر ستشعر بالفرح تلقائياً عندما تراه. ستظهر الإبتسامة على وجهها فوراً وستلمع عيناها وسيتّسع بؤبؤ العين
  5. تستمع له : عندما تحب المرأة، يكون كامل اهتمامها موجّه للرجل الذي تحبّه. لذلك ستكون دائمة الإستماع لمشاكله وأخباره وستفعل المستحيل لتكون إلى جانبه.
  6. تحب قضاء الوقت معه بدلاً من الآخرين : إذا كانت تحب قضاء الوقت معه بدلاً من الخروج مع الأصدقاء أو الذهاب إلى أي مكان، هذا يعني أنها تفضّله على الجميع وأنها تحبّه.

أنواع الرجال التي تنجذب إليهم المرأة

  • الرجل الشهم: دائماً تبحث المرأة عن رجل شهم، يؤمن بأن العلاقة بينهما ليست مجرد رغبة بالحصول عليها، وإنما علاقة مبنية على التبادل غير المشروط بالحصول على مقابل، فالمرأة ترفض الرجل الباحث دائماً عن المكاسب والمقابل، وترحب بالرجل الشهم والخدوم دون انتظار مقابل.
  • الرجل المضحي:المرأة بطبيعتها تميل إلى الرجل المضحي، الرجل الذي يبدي استعداداً دائماً لمد يد العون والاستغناء عن أمور قد تكون مهمة بالنسبة له نظير ودها والفوز بحبها، فالمرأة تحترم هذا الرجل وتقدره، وتزيد مكانته لديها، وعلى الرجل الذكي أن يفهم هذه الطبيعة في المرأة، وأن يتقن التعامل معها من هذا المنطلق ليفوز بودها ورضاها.
  • الرجل القائد: حتى المرأة القوية لا تميل للارتباط برجل يكون هو الجانب الضعيف في العلاقة، فهي تبحث عن رجل تعتمد عليه، ويكون سنداً لها، ولا تصدق محاولاتها بالسيطرة، فمهما طال بها الزمن، فإنها ستمل دور القائد الذي يقوم بكل المهام الأساسية في الحياة.
  • الرجل الرومانسي: المرأة حالمة بطبيعتها، وأكثر النساء يفكرن بعواطفهن أكثر من عقولهن، لذلك تبحث دائماً عن الحب والرومانسية في صفات شريك أحلامها، وتنظر دائماً إلى كل لفتات الحب والشوق الصادرة منه، وكلما زاد شعورها بحب الشريك، كلما كانت الحياة أكثر استقراراً وسعادة بالنسبة لها، فالحب بلسم الحياة الزوجية، وبمجرد أن تشعر بأنها مهملة وغير محبوبة، فإنها تثور كبركان ملتهب.
  • الرجل المخلص: إن قضية الإخلاص في نظر المرأة قضية مصيرية ومحور أساسي لاستمرارية العلاقة مع الرجل، فهي ترفض الشريكة أو المنافسة لها على شريكها، ولا تنسى الخيانة أبداً، وتبحث عن الرجل الذي يخلص لها مهما كانت الظروف، وقد تعتبر تصرفات بسيطة خيانة حتى إن لم تكن كذلك، وتغفر أي خطيئة للرجل إلا الخيانة، فهي الخط الأحمر الذي لا يغتفر.
  • الرجل الأنيق: المرأة مخلوق يهتم بالمظاهر، وتحب الرجل الذي يهتم بمظهره ويبدي أناقته وذوقه الرفيع، فبينما يحب الرجل بعقله، فإن المرأة تحب بقلبها وعينيها وأذنيها، وهي تعتبر اهتمامه بمظهره من ضمن الأمور التي تعبر عن شخصيته، بينما قد يهمل الرجل هذا الجانب من نفسه، إلا أن المرأة توليه اهتماماً كبيرا.
  • الرجل الواضح: الكذب والغموض والتصنع صفات تمقتها المرأة، وتتجنب صاحبها، فالمرأة تحب الرجل البسيط الواضح دون تكلف أو تمثيل، فهو يشعرها بأنه كتاب مفتوح لا يخفي عنها شيئاً، وتشعر معه بالأمان والاستقرار.

علامات الحب الصامت للرجل تجاه المرأة 

  1. نجد ان الحب الصامت عند الرجل يبدأ من الابتعاد عن تلك المرأة التى يحب ولا يظهر حبة امامها او امام احد.
  2. يظهر اهتماماً ملحوظاً لتلك المرأة التى يحبها.
  3. يتميز الرجل بالهدوء و الصمت و يصعب فهمه.
  4. ان يقوم بمراقبه الفتاة التى وقع فى حبها و يظهر اهتماماً ملحوظاً دون البوح بصدق مشاعره.
  5. قد يلجأ الي تلك المرأة التى احب ووقع فى غرامها فى ايام و لحظات حزنة و غضبة فتعتبر هى ملجأة.

علامات ترافق نظرات الحب

  1.  إحمرار الخدين
  2. الإبتسام بخجل
  3.  ظهور علامات تدل على الإرتباك
  4. رفع الحاجبين
  5.  العبث بالشعر
  6. النظر بشكلٍ مستمر وليس متقطع

الى جانب ذلك، في حال نظر اليكِ الرجل مع إبتسامة خفيفة فهذا مؤشر على حبه وإهتمامه بكِ، أمّا في حال نظر إليكِ بشكلٍ متكرر وبدون هدف فهذا مؤشر على إعجابه بكِ، وفي حال نظر إليكِ بشكل مباشر فهذا مؤشر على رغبته في تبادل المشاعر.



720 Views