علامات حب الزوج لامراه أخرى

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 15 يناير, 2021 7:32 - آخر تحديث : 4 يناير, 2023 12:38
علامات حب الزوج لامراه أخرى


علامات حب الزوج لامراه أخرى اهم علامات حب الرجل علامات تفكير الزوج بالثانية كل ذلك من خلال هذه المقالة .

علامات حب الزوج لامراه أخرى

بعده عنك
فأحيانا وبدون أسباب واضحة يبدأ الزوج بالبعد عن زوجته، من دون قصد فهو قطعا لا يريد أن يكتشف أمره، ولكن تفكيره بأخرى هو عامل أساسي لبعده النفسي عن زوجته، فعليك أن تحتاط إذا ما لاحظت بعد زوجك عنك، ولا تتركي مجال لتكبر الفجوة بينكما وحافظي عليه واجذبيه إليك بقوة وبشتى الطرق، فأنت الأقوى وأي علاقة أخرى هي علاقة عابرة قد يكون لها مسببات فابحثي عنها وعليك التأكد أولا من خلال حسك الأنثوي المرهف من كونه فعلا على علاقة بأخرى أم لا
إنفعاله عند لمس هاتفه النقال
فما الذي يخفيه الزوج عن زوجته ليحرص كل هذا الحرص على أن لا ترى هاتفه النقال، وما السبب في إنفعال وقلق غير مبررين إذا ما حاولت زوجته إستعارة هاتفه النقال لظرف طاريء، أي كان ما يخفيه الزوج عن زوجته، فهو خيانة في كل الحالات حتى ولم تكن هناك إمرأة أخرى، فإن ذلك دلالة على وجود أمر يخفيه الزوج عن زوجته وهو نوع آخر من أنواع الخيانة.
إهتمامه بمظهره لدرجة ملفتة
إن الإهتمام بالمظهر حق مشروع لأي إنسان، ولكن أنت أدرى من يعلم بزوجك من هذه الناحية، فهل كان كذلك منذ إرتباطه بك، هل كان دوما مبالغا في الإهتمام بمظهره أم أن ذلك كل أمر مستحدث وجديد عليه، مع ملاحظة تزامن ذلك مع تمتعه بمزاج عالي ورؤيته دوما يدندن ببعض الأغاني الرومانسية، خاصة إذا كان ذلك عكس طبيعته.
يفضل الخروج بمفرده وكثيرا
فإذا تغيرات عاداته وأصبح محبا للخروج بمفرده بعد أن كان يخرج في صحبتك، وتعدد مرات خروجه، فإنتبهي جيدا فقد يكون هناك من يخرج معه دونك، فاصبري وتابعيه، حتى تتأكدين من مواعدته لأخرى من عدمه، ولا تظهرين أي مخاوف من تجاهك.
زلة لسانه
فإذا أخطأ أثناء حديثه معك وقال اسم إمرأة أخرى، وقد يحدث ذلك أثناء نومه، فقد ينطق أسمها وهو نائم وهذا أكبر دليل على علاقته بإمرأة أخرى، أو أنه قد وقع في حب إمرأة أخرى حتى ولو لم تكن هناك مقابلات وخيانة مادية ملموسة..
إهماله للعلاقة الحميمة
قد ينشغل الرجل بحبه الجديد عن ممارسة العلاقة الحميمة، وذلك بسبب إشباعه العاطفي والرومانسي، وما يعتقد أنه حب جديد قد يكون سببا في إسعاده، وإذا سألته الزوجة عن ذلك تعلل بالتعب أو ما شابه.
حرصه على عدم إظهار شعره الأبيض
فالشعر الأبيض ليس عدوا للمرأة، فبعض الرجال ممن يشيب شعرهم مبكرا بسبب الوراثة يقلقون  ويتوترون، ويلجأون لصبغ الشعر والمداومة عليه، خاصة إذا كان في حياته إمرأة أخرى ويخطط للزواج بها.

علامات تكشف إذا كان زوجك يحبك أم يحب غيرك

يفاجئها باستمرار:
فالرجل الذي يحب زوجته يريد إسعادها دائمًا، ولأن أكثر شيء يسعد أي امرأة هو مفاجأة سعيدة، فالزوج المحب لزوجته يبذل قصارى جهده ليسعدها بمفاجآته.
يجاملها كثيرًا:
يَسعد الزوج المحب عندما يضع ابتسامة على وجه زوجته بأي طريقة، وأسهلها على الإطلاق المجاملات المحبة والرقيقة، ما يشعرها أنها أجمل امرأة في العالم.
يحافظ على هدوء العلاقة:
فالرجل الذي يحب زوجته يريد أن يكون في سلام معها دائمًا، لذا يتجنب فعل الأشياء التي تغضبها، ويحافظ على هذا السلام حتى لو بعد مشاجرة، ما يجعله يبدأ بالحديث معها لحل الخلاف حتى لو لم يكن مخطئًا.
يشركها معه في تفكيره عن المستقبل: الرجل الذي يحب زوجته يخطط معها، ويشركها في رؤيته للمستقبل.
يطلب نصيحتها:
الزوج المحب لا يسمح فقط لزوجته بمعرفة خططه المستقبلية، ولكن أيضًا يطلب مشورتها قبل أن يتخذ أي قرار كبير، ويفعل هذا بدافع الحب فقط.
يقدرها ويحترمها:
الاحترام هو علامة الحب، وبالتأكيد الزوج المحب يحترم زوجته، ويظهر هذا الاحترام في حديثه معها وعنها، وفي الطريقة التي يتعامل بها معها.
يشجعها ويدعمها:
يشجع الزوج المحب زوجته على التطور في العديد من مجالات حياتها، حتى تكون سعيدة وراضية، ويدعمها بكل الطرق حتى تصبح أفضل نسخة منها.
يفعل الكثير من الأشياء الصغيرة:
فحتى الأشياء الصغيرة تظهر الحب، لذا الزوج المحب سيبحث عن طرق متعددة كل يوم ليُظهر لزوجته مدى حبه لها، يمكن أن يكون ذلك في مساعدتها في الأعمال المنزلية، العناية بالأطفال، إخبارها بمدى حبه لها.

لماذا يقع الرجال في الحب مع امرأة أخرى

1. الحاجة النفسية والعاطفية
وكما تبحث المرأة عن شخصية أب في رجل آخر لتفي باحتياجاتها العاطفية للأمن والحماية، فإن الرجل أيضاً يبحث عن صورة لشخص مثل شخصية الأم أو السابقين لملء الفراغ من أجل المودة والرعاية، وسوف يعتقد الرجل أن المرأة الأخرى تكون مصدر رعاية، وكذلك تكون مصدرا للقوة والتحفيز في أوقات الصعوبات، قد يكون لديها تجارب أفضل للحياة أو أكثر ثقة، ودعمها وتوجيهها المناسب في المواقف الصعبة سيجعله يشعر بمزيد من الثقة.
2. الإرتياح العاطفي
لسبب أو لآخر قد يكون هناك نقص في الفهم المتبادل في العلاقة الأساسية مع زوجته وقد لا يشعر الزوج بالإتصال العاطفي أو يشعر بعدم الاحترام الذي يستحقه الشريك، هذا النقص في الرضا العاطفي يمكن أن يكون سببا مقنعا للرجال الذين يبحثون عن الحميمية العاطفية مع امرأة أخرى، هنا قد تكون العلاقة الحميمة المادية أو لا تكون هناك.
هناك مثال آخر قد يكون الرجال يريدون التحقق من المشاعر من شخص آخر، لأن الشركاء الحاليين كانوا مشغولين للغاية بأولوياتهم الفردية، وينفصل الشركاء على مدى فترة من الزمن، ويعجزون عن الاعتراف بالاحتياجات التي يتمتع بها كلاهما في علاقتهما، ولهذا يعد إعطاء وتلقى التقدير والدعم العاطفي عاملين رئيسيين في العلاقة العاطفية التي يشعر بها الشركاء تجاه بعضهم البعض.
3. فقدان المتعة بين الزوجين
حتى في الزواج السعيد، من الممكن أن يكون لدى الرجل عين متجولة أو حتى يتوق إلى عاطفة من سيدة أخرى، من المحتمل جداً أن أحد الشريكين أو كلاهما لا يستطيع التحكم في شهوهته، وعادةً ما يبدأ هذا بإغلاق العيون متبوعًا بعلاقة غير رسمية وسيؤدي بسرعة إلى علاقة غرامية.

ما الذي يشعر به الرجل عندما تدخل امرأة جديدة حياته

عندما تدخل امرأة جديدة في حياة الرجل فإنه لا يكون خالى الذهن من التفكير كما يظن عدد كبير من الرجال وإنما يكون واقعا ما بين مجموعة من المشاعر المختلطة التى تجمع بين قليل من السعادة وكثير من المخاوف والقلق عن أن تعرف زوجته الأولى هذه العلاقة الجديدة وبالتالى يتهدد استقرار ومستقبل الأسرة وخصوصا إذا كان هناك أبناء لأن في هذه الحالة تكون مسؤولية الرجل في الحفاظ على أسرته ومستقبل أبنائه أكبر كما أنه يظل حائرا هل من الممكن أن تتحول علاقة الحب من المرأة الثانية إلى زواج وهل سوف تؤدي إلى انهاء حياته الزوجية الأولى وبدا حياة زوجية جديدة أيضا أم لا وبالتالى فوجود امرأة ثانية في حياة الرجل ليس أمرا سارا بالنسبة له وانما يدخله في حسابات عدة



458 Views