علامات تفكير الزوج بالثانيه

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 12 يناير, 2021 9:14 - آخر تحديث : 21 ديسمبر, 2022 10:31
علامات تفكير الزوج بالثانيه


علامات تفكير الزوج بالثانية علامات الزوج المتزوج سرا علامات حب الزوج لغير زوجته علامات انشغال الزوج باخرى كل ذلك من خلال هذا المقال.

علامات تفكير الزوج بالثانية

يسأل عنها الجميع حتى أنت
من علامات انشغال الزوج بأخرى الفاضحة أنّها تشغل تفكيره طوال الوقت، ولا يستطيع أن يبعد صورتها عن ذهنه، ولا أن يوقف عقله عن التفكير فيها.
لذلك يحاول الزوج تجميع أكبر كمية من المعلومات عن المرأة الجديدة التي ينوي الزواج بها.
هذه الرغبة المحمومة في معرفة كلّ شيء عنها تدفعه إلى سؤال جميع من يظنّ أن لديهم معلومات عنها، حتى أنّه يسأل أمه وإخوته البنات وأصدقائه وزملاء العمل.
العجيب أن الزوج يسأل عنها زوجته إذا كانت تعرفها بطريقة غير مباشرة، ظانًا أن زوجته لن تنتبه لهذه الأسئلة.
وفي بعض الحالات يضطر الرجل إلى الكذب فيخبر الزوجة أنّه يسأل عن هذه المرأة لتزويجها من شخصٍ يعرفه، وفي الحقيقة هو يسأل عنها ليتزوجها لنفسه.
عنده أحدث المعلومات عن حياتها
من النقطة السابقة يمكن أن تلحظ الزوجة أن زوجها لديه كمية معلومات غير عادية عن امرأ بعينها، فأسلوبه في سؤال كل الناس عن هذه المرأة جعلته يحيط بجميع تفاصيل حياتها.
ويظهر ذلك في تسرعه بالإجابة عن أي سؤال يطرح حول هذه المرأة، جربي أن تلقي سؤالًا عن المرأة التي تشكين أنّ زوجك يفكر فيها، وستجدين أنّه يعرف عنها ما لا تتوقعينه.
من علامات الزوج اللي يفكر بزوجه ثانية أنّه يجهز لها ما يشبه الملف خاصة إذا كان لهذه المرأة ماض بالزواج من غيره.
فالرجل المتزوج عندما يرغب في الزواج من امرأة مطلقة أو أرملة يكون أكثر حرصًا على تجميع المعلومات عنها.
وهنا لا يكتفي فقط بمعلومات عن المرأة التي ستكون الزوجة الثانية، ولمنه يجمع معلومات كذلك عن زوجها السابق، وأولادها منه، وأسباب الطلاق.
يتواجد في الأماكن التي تتواجد فيها
كما يقولون في عالم القصص البوليسية ’’المجرم يحوم دائمًا حول مكان جريمته‘‘!!
وهذه إحدى علامات إعجاب الرجل المتزوج بامرأة أخرى، أنه يظهر في الأماكن التي يحتمل أن يراها أو يتحدث إليها فيها.
فيكثر ذهاب الزوج إلى المكان الذي تعمل فيه هذه المرأة بحجج مختلفة، كما يحرص على حضور المناسبات التي يعرف أنها ستحضرها، وإذا كان لديه صلة عائلية بأسرتها سوف يتردد بشكل دائم على بيت العائلة لأسباب مبتكرة في كلّ مرة.
يتابع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي
أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي إحدى النوافذ المهمة التي يتلصص منها الرجال المتزوجون على فرائسهم المحتملة من النساء.
فالرجل يبدأ مراقبة الحساب الشخصي للمرأة التي يريد الزواج بها كزوجة ثانية من بعيد في البداية ليكتشف المدخل المناسب لشخصيتها وللتقرب إليها.
فإذا شعر أن الظروف مواتية يبدأ في الاقتراب خطوة خطوة من هذه المرأة، بإرسال طلب صداقة، ومتابعة منشورات هذه المرأة والتفاعل معها.
إذا لاحظت الزوجة أن هناك حساب امرأة ما يظهر فيه الزوج أكثر من بقية الحسابات، أو يتفاعل مع منشوراته بشكل مكثف ودائم، فربما هذا من علامات تفكير الزوج بالثانية!

علامات تدلّ على أنه ليس مهموماً بالعمل بل يُفكّر في امرأة أخرى

يُحبّكِ ولكن
في مقابل الطرق الصحيّة العديدة لانتقاد الآخر، آلاف الطرق الهدامة والمدمّرة. وإن كان زوجكِ يختار العبارات المؤذية ليُعبر لكِ عن انزعاجه من ملابسك أو طريقة تصرفك وتبرّجك، فقد يكون اختياره دليلاً على أنّكِ لم تعودي وحدكِ في حياته وأنه يُفكّر بامرأة أخرى سواك.
لم يعد يُخبركِ عن الأمور التي تُزعجه!
إن توقّف زوجكِ عن مشاطرتكِ همومه والأمور التي تُزعجه، فالأرجح أنه يظنّ بأنكِ لا ترغبين في الإصغاء إليه ولا تحترمين ما يقوله لك. والطبيعي أن يبحث عن شخصٍ آخر أو بالأحرى امرأة أخرى تهتم لأمره وأمر همومه ومشاكله.
لم يعد يُحسن الظنّ بكِ
بصرف النظر عن المرأة التي يُقارنكِ بها اليوم، المقارنة لا ولن تكون أبداً علامة إيجابية. صحيح أنكِ لست إنسانةً مثالية (لا أحد منا كذلك)، ولكنّكِ رائعة كما أنتِ. وإن كان زوجكِ عاجزاً عن رؤية مدى روعتكِ، فالأرجح أنّ فكره منشغل بامرأة أخرى.
يتّخذ موقفاً دفاعياً في كل مرة تسألينه فيها عن مخططاته
إن كان زوجكِ يتخذ موقفاً دفاعياً في كلّ مرة تطرحين عليه سؤالاً بريئاً عن مشاريعه أو صداقاته، فإن موقفه لا يُبشر خيراً أبداً!
يهتمّ بصداقاته أكثر من زواجكما
إن كان زوجكِ يهتم بصداقاته أكثر من زواجكما ويُقدّم الأوقات التي يقضيها برفقة أصحابه على أي شيء آخر يخصّكما، فالأرجح أنه يجد ما يملأ الفراغ العاطفي في حياته بعيداً عنك.
تشعرين بوجود أخرى!
ثقي بحدسك. فلا أحد يعرف زوجكِ أكثر منكِ. وإن لاحظتِ تغييراً مفاجئاً في شخصيته، ابحثي عن السبب وحاولي تصحيحه لإنقاذ زواجكِ قبل فوات الأوان!

علامات تكشف وجود امرأة جديدة في حياة زوجك

 التأخر في النوم
السهر كثيرا وانتظار نوم أفراد الأسرة لتصفح الانترنت أو الخلوة بنفسه بعيداً عن أحد ربما تكون من علامات الراحة بعيد عن الآخرين، وربما تكون من علامات الحديث مع شخص آخر.
تغيير في عادات الإنفاق
التغيير المفاجئ الذي يطرأ على عمليات الإنفاق والمصاريف الخاصة بالزوج، ربما تكون علامة أخرى على ظهور امرأة في حياته، لذلك أصبح أكثر تبذيرا وإنفاقا بشكل لم يكن معتاد عليه في السابق.
تغيير في الذوق الموسيقي
عادات وأنماط حياة الزوج تكون محفوظة لدى المرأة التي تشاركه حياته، لذلك في تعرف ماذا يحب وماذا يكره، وتغير نوع الموسيقى الذي اعتاد سماعها منذ فترات قد يدل على شيء ما جديد في حياة الرجل، كمرأة تحب هذا النوع من الموسيقى، هو من يحتاج نوع جديد يشارك معه مشاعره الجديدة.
 السرية الشديدة حول ممتلكاته
الموبيل والخطابات التي تصل إليه والأجهزةالإلكترونية التي يملكها كلها أدوات خاصة بالزوج، إذا تغير طريقة اهتمامه بسريتها وخصوصيتها بشكل زائد عن الطبيعي أو المألوف من ذ فترة فذلك ربما يشير إلى أشياء يريد إخفاءها، والتوتر والعصبية التي يبدوا عليها عندما يُسأل عن سبب حرصه في إخفاء كلمات المرور السرية مثلاً يعد أحد العلامات الأخرى على وجود شيء.
 اللجوء للسخرية
الزوج المخادع غالبا ما يصنع قصصًا للتستر على الأكاذيب الذتي يقولها، وكثيرا ما يلجأ إلى إجابات ساخرة على الأسئلة الموجه له لصرف الانتباه عن طريقة إجابته ومدى حقيقتها.
الاختلاط الزائد مع زميلات العمل
إذا تكرر اسم إمرأة بعينها في العمل أكثر من مرة، وكان يصفها بأنها زميلة عزيزة أو مقربة أو مجرد زميلة لا أكثر فيمكن للقلق أن يزيد لأنها من العلامات القوية التي قد تشير لوجود شيء ما مع هذه الزميلة، وحتى إن كانت في بدايتها سيردد الرجل اسمها كثيرا دون قصد كلما قص أي شيء يدور في يومه داخل العمل.
تغيير في أسلوب الكلام
التغيرات عامةً هي من العلامات التي يجب تتبعها للوصول إلى دلائل عن حقيقة وجود امرأة أخرى، فالحوارات الجديدة مع الرجل تؤثر عليه ويكتسف منها مصطلحات وكلمات جديدة قد يرددها دون شعور في حديثه مع الزوجة أو أماكن أخرى.
الاهتمام المفاجئ بالنفس
من أنماط التغيير المهمة التي يمكن رصدها على الزوج هي اهتمامه بنفسه بشكل زائد سواء في طريقة اللبس أو العطور التي يستخدمها، واهتمامه بمظهره في أوقات معينة مثل السهرات، وشراء ملابس جديدة مختلفة عن ذوقه القديم.

علامات تأكد أن زوجكِ يفكر في الطلاق

1- فجأة أصبح انتقادياً بشكل مفرط
إذا بدا زوجكِ منزعجاً حتى من أصغر الأشياء والعادات اليومية، التي لم تكن مزعجة في وقت سابق، فهذا مؤشر على أنه يرغب في الانسحاب. إذا كان يبرر أفعاله دائماً بأن يضع نفسه في دور الضحية، في حين يظهركِ في موضع الشخص الرهيب، فهذا يزيد من احتمالية كونه يخدعكِ أو يخونكِ.
2- ينظر إلى نفسه على أنه الضحية
سيكون لدى شريككِ صعوبة في رؤية نفسه مخطئ، كما سيحاول إلقاء كامل العبء واللوم عليك وحدكِ، مع رفضه لتحمل المسؤولية. سيلعب دور البطل حين تكون الأمور على ما يرام، في حين ساءت الأحوال ستكونين أنتِ دائمة المذنبة وهو الضحية.
في هذه الحالة عليك الحذر، فإن ذلك يعني بالتأكيد إما أنه يفكر في الانفصال أو أنه بدأ في الاهتمام بامرأة أخرى، سيكون عليكما الجلوس سوياً وحل نزاعتكما معاً بكل شفافية ووضوح.
3- يرفض اطلاعكِ على هاتفه الخلوي
يعد هذا المؤشر على الأرجح، الدليل الأكثر وضوحاُ وقوة في القائمة، إذا كان شريككِ يخدعكِ، سيكون قلق للغاية بشأن وقوع جواله بين يديك، الهاتف هو الطريقة الأكثر شيوعاً لاكتشاف الخيانات.
إذا كان زوجكِ متردداً في السماح لكِ بالاطلاع على هاتفه الخلوي، هذا مؤشر شديد الخطورة، حتى لو لم يقم بفعل الخيانة في حد ذاتها. لكون الصدق والشفافية والثقة هو أساس العلاقة الزوجية الناجحة، في حين السرية وعدم الوضوح يمتلان بداية فشل العلاقة.
4- إيلاء المزيد من الاهتمام بمظهره وإهمالكِ أو انتقادكِ
في حال حدث تغير بصورة مفاجئة على مستوى اهتمامه برشاقته ومظهره، فإن هذا لا يعنى على الإطلاق أو بشكل قاطع أنه يحاول إبهار شخص آخر، إلا أنها بالتأكيد علامة على أن هناك شيءٌ ما يحدث.
أما في حال إذا ازداد الاهتمام بنفسه وأناقته، في نفس الوقت الذي أصبح أكثر انتقاداً أو تجاهلاً لمظهركِ، هنا يدق ناقوس الخطر، إن هذا بمثابة تحذير شديد اللهجة بأنه يخونكِ أو أن ذلك على وشك الحدوث، إلا إذا تغير شيء ما في علاقتكما.
5-تغيرات في العلاقة الحميمة بينكما
إذا كان شريككِ يخدعكِ أو حتى يخطط للانسحاب من الزواج، ستلاحظين بعض التغييرات في العلاقة الجنسية بينكما. سيكون على الأرجح أقل رغبة في ممارسة الجنس معكِ، قد يصل الأمر إلى مرور فترات طويلة دون لقاء حميمي بينكما، أو قد يبدأ في اقتراح أوضاع جديدة لم تجربوها سابقاً، إن اقتراح شريككِ لهذا يعني أن شيئاً ما يجري ولا بد من أن تتحري وراء الأمر.



1249 Views