علامات تؤكد أنه يحبك فعلاً

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 27 فبراير, 2021 2:37
علامات تؤكد أنه يحبك فعلاً


علامات تؤكد أنه يحبك فعلاً كيف تلاحظين انه يحبك كيف اعرف انه يحبني كيف تعرفين انه يحبك سراً كل ذلك في هذا المقال.

علامات تؤكد أنه يحبك فعلاً

1- أنت أجمل شخص قابلته على الإطلاق
بالرغم من قلّة غزله، فهو دائمًا يعترف بجمالك ويقول إنه معجب بك. هذا يعني بالتأكيد الش أنه يحبك وأنك بنظره أجمل شخص في العالم. أنه دليل على أنه يحبّك جسديًا وعقليًا وعاطفيًا أيضًا
2- أعشق الطريقة التي تبتسمين بها
إنه يحبك دائمًا أن تكوني مبتسمة وأن ابتسامتك تسعده. هذا دليل آخر عن حبه لك وأنه يريد أن يراك سعيدة طول الوقت وأنه سيعمل كل جهده على إساعدك. هذا مؤشّر واضح لحبه، وبل أكثر أنه لا يريد أبدًا أن يفوت فرصة واحدة ليجعلك تبتسمين.
3- يشاركك أفكاره
من الصعب مشاركة آرائنا وأفكارنا مع أشخاص لا يعنون لنا شيئاً. ففي حال وجدت شريكك مستعد دائماً لمساركتك جميع أفكاره وآرائه، ولا يمانع أن يخبرك بما يجري في ذهنه، فهذا دليل واضح على أنه لا يخشى أبدًا بأن يكون صريح معك ويأمك الشخص الذي يرتاح إليه ويعتبره نصفه الآخر. أنه دليل أنه يعتبرك جزءً من حياته وأن رأيك مهماً بالنسبة له، كما أنه يعني أنه سيكون موجود دائماً من أجلك. سيكون معك في كل مراحل الحياة. سوف يدعمك دائمًا ولن يتركك أبدًا في أي موقف صعب.
4- إنه متواضع
إنه دائمًا متواضع معك. لا يمانع في الاعتراف بأنه ارتكب خطأ. لا يمانع أبدًا في الاعتذار عندما يرتكب خطأ ما أو عندما يؤذيك. إنه يفهم أن الاعتراق بالخطأ لا يقلّل من قيمته لنفسه. هذا النوع من الرجال مستعد للعمل على تحسين العلاقة باستمرار للحفاظ عليك في حياته.
5- الموثوق به
تريدين بالطبع رجل يمكنك الوثوق به، كما تريدينه أيضاً أن يثق بك.الثقة ضرورية في أي علاقة لأنها تؤدّي إلى الشعور بالراحة والأمان.

إشارات تؤكد لكِ أنه يحبك بجنون

– أن يحبك، يعني أن يظهر إعجابه بك.
– أن يحبك يعني أن يقدرّك.
– أن يحبك يعني أن يشعر بالغيرة تجاهك وبالفقد والشوق في حال غيابك وبرغبته في قضاء المزيد من الوقت إلى جانبك.
– أن يحبك يعني أن يستشيرك في كلّ الأمور التي تتعلق بحياتكما ومشاريعكما وحتى بعمله أحياناً.
– يتصل بك أو يرسل إليك الرسائل الهاتفية: قد لا يهدف من خلال ذلك إلى إعلامك بأيّ أمر، بل يرمي فقط إلى أن يقول لك إنه يهتم لأمرك وأنك تشغلين أفكاره. وفي هذه الحالة، من الضروري أن تجيبي بالمثل لأنّه سيرى في هذا دليلاً على أنك تبادلينه العاطفة.
– يحب النظر إليك: إعلمي جيداً أن توجيهه بعض النظرات المميزة إليك بين الحين والآخر، ولا سيما أثناء قضائكما بعض الوقت برفقة أفراد العائلة، يعني أنه يريد أن يقول: بالطبع، لا أجلس إلى جانبك ولا نمضي الوقت بمفردنا، لكنني أحبك وأهتم لأمرك.
– يستمع إليك باهتمام: من أفضل الأسس التي قد تقوم عليها العلاقة الزوجية هي الإصغاء إلى الآخر. فإذا لاحظت أنه يستمع إليك بتركيز تام فيما تروين على مسمعيه مجريات نهارك وتفاصيل نشاطاتك اليومية، فاعلمي أنّه بالطبع… يحبك.
– يعلمك بأن قريباتك يحببنك أيضاً: نعم، إذا كرر على مسمعيك القول إن والدته أو عمته أو جدته تحبك، فاعلمي أنها الطريقة التي يلجأ إليها لكي يعبر عن العاطفة التي يكنها لك بدوره. كذلك فإنّ حب القريبات لك يعني أنّ زوجك هو من يرسم صورة جميلة لك أمام أعينهن.
– يمسك يدك أو يحتضنك بين الحين والآخر: لا شكّ في أنها من أكثر طرق التعبير عن الحب وضوحاً. متى قام بذلك، فهذا يعني أنه يريد أن يقول لك أمراً ما: إنه يحبك. لذا، فهو يحبّ حضورك إلى جانبه ويعبر عن ذلك من خلال الإمساك بيدك أو احتضانك.
– يقدم لك المساعدة: لأنه يحبك، يلاحظ أنك متعبة متى شعرت بذلك فيهبّ إلى مساعدتك على القيام بمختلف الأعباء اليومية، بل إنه يتحدث على مسمع من الآخرين عن الجهد الذي تبذلينه من أجل تأمين رفاهية الأسرة.

11 طريقة تشير إلى أنه يحبك فعلاً

1- يريد أن يمضي الوقت معك:
إن قضاء الوقت معك مؤشر واضح إلى علاقة ناجحة. فمع أن كل واحد منكما قد يكون غارقاً بعمله والعائلة وغير ذلك من الالتزامات  إلا أن الشخص الذي يحب فعلاً يجد الوقت ليتواجد مع حبيبه.
2- يسألك عما حدث معك في هذا اليوم:
عندما تكونان معاً، هل يسألك عما مر معك في النهار؟ لا يبني الرجل والمرأة الحب من العدم بل من التجربة والدعم والمعاشرة وهي عوامل تجعل جذور التواصل مفتوحة.
3- يثق بك:
الزوج الذي يهتم بك فعلاً هو شخص لا يشك فيك. والواقع أن الرجل الذي لا يحاول التحقيق معك كلما تأخرت بالعودة إلى البيت أو الذي لا يحاول أن يعرف شيئاً عن فواتير تليفونك هو شخص يثق بك وهذا دليل على حبه لك.
4- يساعدك عندما تحتاجينه:
مع أنه غارق في أشغاله إلا أنه سيساعدك عندما يجدك متعبة لا تستطيعين القيام بكل ما عليك القيام به في المنزل أو عندما يحدث عطل ما أو مشكلة ما أو عندما تمرضين.
5- يظهر احتراماً  لوجهة نظرك:
إذا كانت الدراسة الحديثة التي تتناول انجذاب الأضداد صحيحة ، فهذا يعني أنك وزوجك قد تكونان على قطبين متناقضين ومع ذلك ستبقيان سعداء . ليس المفتاح مرتبط فقط بما تريدين بل بمدى انفتاحك على تقبل وجهة نظر الشريك. إذا كان مهتماً بك فعلاً، فستجدينه صاغياً منصتاً لك كلما أردت أن تعبري عن اهتماماتك.
6- يدخلك في قراراته:
من يهتم بك يهتم برأيك ويأخذ به إذا وجده مصيباً
7- يظهر عاطفته:
ليس على الأزواج الانخراط في العلاقة الجنسية حتى  يكونا على علاقة عاطفية وطيدة. ولكن إظهار بعض التقارب الجسدي (حتى لو بمجرد وضع يده على كتفك)، يشير إلى أنه متعلق بك.
8- ينظر إليك:
إن التواصل اللاكلامي  لأكبر مؤشر إلى عمق المشاعر بينكما. إذا كان زوجك ينظر إليك عندما تتكلمين ويهتم بما يبدر منك فهذا مؤشر إلى أنه يستمتع بوجوده معك. ليس المطلوب قضاء الساعات في تبادل النظرات بل تكفي لمحة من هنا ونظرة من هناك.
9- يهبّ إلى نجدتك عندما ينتقدك أحدهم:
هل تجدينه يدافع عنك عندما ينتقدك أحدهم أم ينضم إلى قافلة النقد؟ نحن نعرف أن من يهتم بالآخر قد يخاطر بسعادته من أجل سعادة الآخرين. الأزواج قد يظهرون حبهم لبعضهم بعضاً عبر الالتحام والتضامن مع الآخر عندما يتعرضان لأي هجوم من الخارج.
10- يحب التحدث عن الماضي:
الأزواج الذين يقضون الوقت في إحياء اللحظات الممتعة التي قضياها وتذكرها يقدران على تقوية روابطهما في الحاضر والمستقبل.إذا كان يقول لك مثلاً ” أتذكرين ذاك اليوم…” ومن ثم يتحدث عن تلك الذكرى بشغف فهذا يشير إلى أنك والتجارب التي تتشاطرانها تلعبان دوراً كبيراً في ذهن زوجك.
11- يجعلك تشعرين بالرضا عن نفسك:
الزوج الذي يهتم بك فعلاً يعزز ثقتك بنفسك. والواقع أن العيش مع شخص يجعلك تشعرين بأنك شخص ذا قيمة يبعث في نفسك الثقة وقبول الذات. نحن نحب أن نحيا مع الأشخاص الذين يجعلوننا نشعر بالرضا عن أنفسنا. وهذا لا يعني أن أيامك ولياليك ستمضي بدون إحباطات أو عثرات أو حزن. ولكن علاقة كهذه بشكل عام.

علامات تخبرك أن شريكك يحبك بجنون

–  المشاركة فى الطعام
هناك الكثير يستنكرون إطعام أحد لشريكه أو أن يتشاركا فى طعام واحد بطبق واحد وأدوات واحدة من ملعقة وشوكة ورغم أنها حركة بسيطة يتجاهلها الكثير، ولكنها توضح مدى حب الشخص لشريكه.
– يترك لك رسالة صوتية
المحادثة الكتابية من خلال وسائل التواصل الاجتماعى لا توضح حقيقة الكلام أو الدفء فى مشاعر الكلمات المرسلة لذا إذا وجدت شريكك يرسل لك رسالة صوتية رغم انشغاله فتأكد أنك من أولوياته فهو لم يكتف بإرسال رسالة نصية لا تأخد ثوانى معدودة ولكن اهتمامه بك جعله يأخذ من وقته دقائق لإرسال رسالة صوتية قد يكون اضطر لتسجيلها أن يخرج ليقف فى مكان هادئ ليرسلها لك بصوت واضح.
– يتركون هواتفهم غير المراقب
الكثير من الناس يصممون على وجود الكلمات السرية وكل وسائل الحماية لهواتفهم خاصة فى حال وجودهم مع الشريك، وهو ما يثير الشكوك فى قلب الشريك حول ما يحاول إخفاءه الطرف الآخر عنه، ولكن إذا ترك الهاتف بدون كلمة مرور سرية يعكس للشريك بأنه لا يوجد ما يحاول إخفاءه عليه فهو يعلم عنه كل شىء وتكون دليلا على الحب الشديد.
ورغم ذلك لا يستطيع أحد أن يقول إنه على الشريك إعطاء الطرف الآخر كل الكلمات والرموز السرية لحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى ليظهر حبه، فهناك خصوصيات يجب أن تحترم ولا تعتبر دليلا على الحب.
– المفاجآت
هناك أمور بسيطة توضح حب الشريك لك دون أن يتحدث، ومن هذه الأمور المفاجآت ولو هدية رمزية بسيطة أو كارت مكتوب عليه بحبك أو نوع الحلوى المحببة لديك، فهو يحاول إبلاغك بأنك لا تبتعد عن ذهنه ويحاول رسم البسمة على وجهك طوال الوقت.
– تغيير العادات
لا ينبغى أن يتوقع أحد أن يغير شخصيته بالكامل من أجل البقاء فى علاقة مثمرة ولكن هناك بعض العادات يمكن تغييرها وتكون دليلا على الحب، فمثلا إذا اعتدت النوم والاستيقاظ مبكرا لطبيعة ساعات عملك وعلى النقيض اعتاد الطرف الآخر السهر أمام التليفزيون لمشاهدة الأفلام فإذا وجدته يغير عادته ويحاول النوم مبكرا فتأكد أنه يحاول ألا يضيع وقت وهو بعيد عن حضنك، ويشاركك نومك.



737 Views