علامات العشق عند الفتاة

كتابة هنادي الموسى - تاريخ الكتابة: 29 يوليو, 2020 9:08
علامات العشق عند الفتاة


علامات العشق عند الفتاة هي تلك التي تظهر عليها وتبين أنها بالفعل تعشق شخص ما.

علامات العشق عند الفتاة

  1. التصرف بطفولية: تتصرف الفتاة التي تحب بطفولية دون وعي، وتتخلى عن الرتابة في التعامل مع الشخص الذي تُحبه، لذا تُعد هذه العلامة من العلامات التي يسهل اكتشافها من قِبَل الرجل.
  2. الاهتمام بالمظهر الخارجي: تهتم الفتاة بمظهرها الخارجي عندما تُحب رجلًا معينًا، كما يزيد ذلك بهدف إثارة إعجابه، ولفت انتباهه.
  3. الخجل: تشعر الفتاة بالخجل المفاجئ عند وقوعها في حب رجل ما، ومما لا شكَّ فيه أنَّ علامات الخجل تظهر عندما تلتقي المرأة بمن تحب، كما تُعد تلك التلميحات من ردود الفعل غير الإرادية التي تنتج عند تفاعل عاطفتها ورؤيته أو الحديث معه أو النظر إلى عينيه، وفي كثير من الأحيان تلجأ الفتيات إلى العصبية بهدف إخفاء علامات الخجل التي قد تظهر عليهنَّ.
  4. الفضولية: تطرح الفتاة التي تحب الكثير من الأسئلة الخاصة بحياة الرجل الشخصية، كما تتساءل عن الأمور التي تهمه، ومما لا شكَّ فيه أنَّ الفضول من العلامات الواضحة والأكيدة على حب رجل معين، لأنَّ الأسئلة المطروحة تكون لا إرادية، ولا تستطيع المرأة منع نفسها من طرح تلك التساؤلات، وفي كثير من الأحيان تتحول إلى محقق سري بهدف التعرف على تفاصيل الحياة المختلفة الخاصة بحبها.

الحب عند الفتاة المراهقة

  1. حب الفتاة فى مرحلة المراهقة يكون خالى تماماً من الحسابات والتخطيط للمستقبل، حيث تتصرف البنات وقتها وكأنهن لن يكبرن ولن تصبح حياتهن مختلفة، والأعتقاد أن هذا الحب سيستمر.
  2. مرحلة المراهقة عند البنت تحمل فى طياتها الكثير حيث تستمر الفتاة فى الشرود الدائم، والنظر فى الفراغ، وسماع الأغانى الرومانسية وكتابة كلمات الأغانى على دفاتر المدرسة.
  3. رغبة البنت الملحة فى كسر كل القوانين والتابوهات الأسرية والمجتمعية، التى تحجمها وتمنعها من مواصلة حياتها على حد فهمها فى هذا التوقيت، وخصوصاً أن الفتيات فى مرحلة المراهقة يتعاملن مع حبهن الأول على أنه الأول والأخير ويعتقدون أنهم عليهن التمرد للحفاظ على هذا الحب.

أسرار البنات عند الوقوع في الحب

  1. تصبح الفتاة فضولية : ومن أسرار البنات عند الوقوع في حب الرجل، أن تبدأ بطرح الأسئلة عن حياته الشخصية والأمور التي تهمه، وتعتبر هذه من العلامات الواضحة التي يمكن تميزها من قبل الطرف الآخر، كما أن هذه الاسئلة لا إرادية ولا تستطيع الفتاة منع نفسها، وقد تتحول لمحقق سري لمعرفة تفاصيل حياته حتى تجد الطريق لقلبه وتقترب منه.
  2. تصبح الفتاة خجولة : شعور الفتاة بالخجل المفاجئ من أهم أسرار البنات، والعلامات التي تفضح وقوعها في الحب عندما تلتقي بمن تحب، وتعتبر ردة فعل غير إرادية نتيجة تفاعل عاطفتها عند رؤيته أو التحدث معه أو حتى بالنظر إلى عينيه، وكثير من الأوقات تلجأ الفتاة إلى العصبية للهروب من الخجل الذي يكشف سر وقوعها في الحب.
  3. تبدأ الفتاة بمبادرة الحديث معه : تفتح الفتاة أبواب الحوار حتى تقضي مدة زمنية مع من تحب دون الإفصاح عن رغبتها بالحديث معه.

إشارات تدل على أن حواء تعشقك

  1. تضحك على نكاتك دائما : يقول الخبراء إننا نميل للضحك على النكات من الأشخاص الذين نحبهم حتى وإن لم تكن هذه النكات مضحكة على الإطلاق، لذا فإن رد فعل المرأة على نكاتك يمكنه أن يدلك على مشاعرها من ناحيتك، وفقا لموقع “نوي” الألماني.
  2. لغة العيون : أهم إشارة تدل على اهتمام المرأة بالرجل هي نظرة عينها، فالمرأة التي تنظر طويلا في عينك أثناء الحديث معها ولا تتجنب تلاقي العيون، هي بالتأكيد مهتمة بك. ويمكن أن يقرأ الرجل ببساطة في عين المرأة ما إذا كانت سعيدة بالحديث معه أم أنها تحاول إنهاء المقابلة بلطف.
  3. تتكلم عنك كثيرا : حديث المرأة الإيجابي المستمر عنك في غيابك سواء مع زملاء في العمل أو أصدقاء مشتركين بينكما، هو دليل اهتمام يتطلب منك التفكير مليا في الأمر.
  4. المجاملات : عبارات المجاملة عن أشياء شكلية في مظهرك أو جوهرية في شخصيتك هي في الغالب محاولة غير مباشرة للتعبير عن مشاعرها تجاهك

معلومات لفهم المرأة

  1. المرأة تحب أن تكون دائما لها الأولوية في حياة الرجل أو الآخرين، ولهذا هي تخطط وتفكر كيف تحتل المرتبة الأولى في حياة الرجل وخاصة الزوج وتشعر بالتنافس أو الغيرة لو في امرأة أخرى صارت قريبة من زوجها حتى لو كانت أخته أو أمه، ولهذا الرجل الذكي هو الذي يشعر زوجته دائما بأنها رقم واحد في حياته حتى ولو لم تكن كذلك.
  2. المرأة تطيل وتتردد في اتخاذ القرار وأحيانا تتوقف ولا تعرف كيف تتخذ قرارا وكثير منهن إما أن يفوضن الآخرين بالقرار أو لا بد من أخذ رأي آخر عند اتخاذ القرار، بينما الرجل في الغالب سريع في اتخاذ القرار وقليل من الرجال من يتردد أو لا يحسن اتخاذ القرار وبشكل عام المرأة تسعد أكثر لو شعرت بقيادة الرجل ومساعدتها في اتخاذ القرار.
  3. _حب المرأة لكثرة الكلام وحب الاستماع فهي يؤذيها الصمت وتحب أن تعبر وتصف وتفسر وتتحدث أكثر من الرجل ولا يشبعها الكلام المختصر، ولهذا كثير من النساء يفسرون صمت الرجل عدم حب لهم وخاصة الصمت المفاجئ، لأن الصمت في تفسير المرأة عدم الراحة مع الطرف الآخر بينما الصمت في عالم الرجل طبيعي، وليس بالضرورة يعني الكراهية وعدم الحب.


865 Views