علامات الرجل المتلاعب

كتابة وفاء الرشيدي - تاريخ الكتابة: 25 سبتمبر, 2020 8:06
علامات الرجل المتلاعب


علامات الرجل المتلاعب دائما ما تبحث عنها جميع الفتيات خوفا من فشلهم في علاقة ما او شكهم بالشخص الذي تحبه، فبكل تأكيد مثلما توجد علامات تدل على الحب توجد علامات تدل أن تلاعب هذا الشاب وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال ونضمن لكي عزيزتي الفتاة بعد قراءة الموضوع حتى نهايته اكتشاف إذا كان حبيبك يحبك حقا أم لا.

علامات الرجل المتلاعب

يظن الرجل أنه أذكي البشرة فقد يدخل في أكثر من علاقة باسم الحب ولكن هيهات هناك علامات واضحة تدل على سوء نيته فالكذب لا مفر منه إليكي قائمة بأهم تلك العلامات:
1- يتجنب لقاء عائلتك: علامة واضحة أنه مخادع فتبقى العائلة أهم الناس في حياة المرأة وأقرب الأصدقاء إليها، ولكن عندما ترتبط المرأة بشخص ما، فإنها تريد أن تعرفه على هؤلاء الناس المهمين، ولكن إذا كنت تريدين منه أن يلتقي عائلتك، ولكن يتهرب بطريقة أو بأخرى من هذه المهمة، ولا يريد أن يجتمع بالناس المفضلين لديك، فهل يستحق وقتك حقا.
2- لا تعرفين الكثير عنه: الرجل الذي يميل للغموض بالطبع مخادع فعندما تنظرين إليه، تدركين أنه لم يخبرك كثيرا عن حياته، ومهما أجريتي محادثات رائعة معه، لكنها تبقى سطحية ولا تتخلل إلى ما بداخله، وربما لا تعرفينه مع من تتحدثين.
3- لا تجتمعين بأسرته أو أصدقائه: دائما هذا الشخص يبعد عن حياته فتريد المرأة أن تكون جزءا من حياة الرجل الذي تود أن يصبح شريك حياتها، وهذا يشمل التعرف على عائلته وأصدقائه. ولكن لسبب ما، إذا الرجل يبعدك عنهم ويقضي بعض الوقت معك أنت فقط، فعليك الانتباه والحذر لأن العلاقة تنطوي على اثنين، ولكنها تشمل في نهاية المطاف الأسرة والأصدقاء.
3- لا يعرف ماذا يريد: دائما ما تشعره نحوه بخوف فالرجل المتلاعب يصبح إنسانا غير حاسم ليس فقط عند اختيار الحلوى التي يريد شراءها من المتجر، ولكن في القرارات الحياتية، كذلك يتغير رأيه باستمرار، ولا يفكر عقله حقا في الأشياء إلا من خلالك، وربما لا يعرف كيفية الخروج بقرار ما عندما يشملك الأمر.
ليس هناك الكثير للتحدث عنه: دائما ما يكون هناك لغة حوار مع من تحبين فالتحدث مع شخص يحبك وتحبينه يكون أمرا سهلا عندما تكونا معا، ولكن إذا كنت تميلين لاستنفاذ كل الموضوعات، أو يصبح الحديث أمرا صعبا وليس سهلا جدا، فمن الصعب الاستمرار في العلاقة مع الشخص المتلاعب

علامات دالة اخرى

1-يستخدم كلمات ضدك ولصالحه: دائما ما يشعرك بأنكي مخطئة وسوف تلاحظين أنه يحاول قطع أفكارك والتحدث معك ومحاولة جعلك دائما تشعرين بالذنب لظنك السيء فيه و هذا محاولة منه للعب على ذهنك فى أنك تعتقدين أنك قمت بظلمه وأن نيته حقا شريفة ويريد الزواج منك ولكن فكرى جيدا فما الذى يمنعه من الزواج منك إلا أنه هو نفسه لا يريد ذلك بالفعل.
2- يستخدم الذنب للسيطرة عليك:  ويبتز مشاعرك فالمتلاعب هو الشخص الذي يجيد اللعبة الذهنية ويعرف كيفية لعب دور الضحية للحصول على ما يحتاج إليه وهو يستخدم مشاغل لسحب سلاسل قلوبنا، لذلك نحن نشعر كما لو أننا ليس لدينا خيار سوى الاستسلام، فهو يستغل الذنب، والتعاطف، والحساسيات لدينا وهذه أفضل و أسرع الوسائل فى الابتزاز عاطفيا.
3- شخص يستنزف طاقتك: أسوا نوع يمكن أن تتعاملي معه يكرهك في العلاقات فنجد أن المتلاعبون يحملون سحابة داكنة حولهم فعندما يدخلون مكان سواء قلبك أو أى مكان ما يريد من الكل التعاطف والإعجاب به والإنبهار لشخصه ويبحث دائما على أن يكون من المرجح أن يحصل دائما على كل ما يريد فيأخذ جميع أوقاتك سواء بمكالمات هاتفية كثيرة أو الكثير من الخروجات فهو يستنزف من وقتك وطاقتك للحصول على ما يريد فقط وعند الجد أو الإرتباط الرسمي تأكدى أنه سوف يخلق الكثير من المبررات التي تجعله يكاد أن ينهي العلاقة مع العلم إن لم يعرض عليك الإرتباط الرسمي يمكنه إكمال العلاقة إلى مدة أطول مع الاستمرار في استنزاف

أسباب تدعو للانفصال

1- تختلف الأسباب من أمرأة لأخرى بحسب طريقة تفكيرها ولكن من بين أكثر الأسباب التي تدفع المرأة إلى التفكير بالانفصال عن شريك حياتها، هو ذلك الإحساس الذي ينتابها بأنها لم تعد ذات أهمية في حياته، وبما أن شريكها لا يولي اهتماما بها، فإن ذلك يعني أنه لا يعطي أي أهمية لشخصيته.
2- كثرة الخلافات ففي معظم العلاقات يسعى الشريكان إلى تحقيق الوئام بينهما، لكن إذا كثرت الاختلافات يسود التوتر باستمرار ويضعف الرابط العاطفي بينهما.
3- انتهاء لغة الحوار بين الطرفين إفذا صعُب التفاهم بين الرجل وأصدقاء وأقارب المرأة، وتضاربت المصالح، وأصبحت العلاقة عبئا، فإن ذلك ينعكس ذلك على حياة الشريكين.

نصيحة هامة للفتيات

لا تبحثين عن شريك حياة غني يوفر لكي رفاهيات الحياة، ولكن أبحثي عن رجل حقيقي يكون سند وأب وأخ ودائم وجوده في السراء والضراء.



767 Views